رسائل عتاب

رسايل عتاب توجع القلب قصيرة للحبيب لعدم الاهتمام

رسايل عتاب

يظل شعور العتاب أحد أصعب المشاعر التي تفيض من نبضات الشخص العاشق ، عندما ينتاب العشاق أو الأصدقاء الشعور بالحزن تجاه بعضهم البعض ، يلجئون للعتاب كدليل على الحب ، فعندما يحزن إنسان من إنسان آخر عزيز عليه يقوم بمعاتبته ، من خلال كتابة رسائل عتاب وكلمات مؤثرة يكون لها وقع جيد على الشخص المرسلة إليه ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان رسايل عتاب توجع القلب قصيرة للحبيب لعدم الاهتمام ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الرسائل وأحلى الخواطر والكلمات المؤثرة والحزينة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الرسائل التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر والواتس اب وغيرهم من التطبيقات.

مسجات عتاب للحبيب:

  1. كيف لقلب أحب أن يقسو على من يحب؟ كيف لشخص يمكن أن يقضي يومه وهو يعلم أن حبيبه غاضبًا منه؟
  2. انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني.
  3. كنت أظن أنك تحبني حقًا، ولم أكن أدري أن لحظة غضب ستجعلك لا تبالي بي بهذه الطريقة أبدًا.
  4. اتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب و الدمع همال و إلا انت ياكل الغلا افتخر فيك و حبك سكن داخل فؤادي و لا زال.
  5. أكثر ما يُحزنني هو أنني لم أتخيل يومًا أنك تقوى على إهمالي بهذا الشكل؛ فكنت أظن أن ما بيننا من حب أكبر من أي غضب.
  6. وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك و شهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا و خلوني و ان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني.
  7. ترددت كثيرًا قبل أن أكتب لك رسالتي، ولكني أشعر بالحزن حقًا لأنك ابتعدت عني كل هذه الفترة.
  8. عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب ، عقب الغلا كلن بوجه يصدي ، من عقب ماحنا عزيزين و أصحاب ، اليوم كلن صد قصده تحدي ، لكن يطول الوقت و تعرف الأسباب ، تندم على وقتن مضى كنت ضدي !

للمزيد يمكنك قراءة : عتاب حبيب قاسي

كلام عتاب مؤثر:

  1. راسك علامك رافعه يوم أحاكيك الظاهر أني فوق حجمك عطيتك لحظة نبي نرجع دقيقه لماضيك بذكرك في أي حاله لقيتك كان الضياع و دمعتينك تخاويك منهار و في عز أنهيارك خذيتك.
  2. انتظرتك كثيرًا، انتظرت أن تحادثني أو تأتيني مثلما كنت تفعل دائمًا، ولكني لم أرى منك إلا مشاعر قاسية مثل قلب صاحبها.
  3. تنتقي كلمات استرخاء مفعمة بالكذب و الأعذار كم ألوم قلبي على سوء اختياره الآن أترك المشوار فما عاد تفرق و لا عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي و إذا قلت ما أخفيك كل شي أحبه أتوقع ضياعه
  4. . واجهت الكثير من المشاعر السلبية في حياتي، ولكنها صدقني ليست بمرارة شعور الخذلان التي جعلتني أشعر به الآن ومعك أنت فقط.
  5. إذا طلع لك قلب و عرف يشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الحين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
  6. بنيت لك بداخلي قصرًا كبيرًا لم يسكنه سواك، ولكنه هدمت هذا القصر وهدمت كل مشاعري تجاهك.

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عتاب عراقي من الحبيب

رسائل مصورة عن العتاب:

العتاب
ما أروع أن يعاتبك من يحبك
خواطر
رسايل عتاب
رسائل للحبيب
اخسر ما تشاء

للمزيد يمكنك قراءة : عتاب وزعل اقتباسات قوية

يجب في كل علاقة حب مرورها ببعض المشاكل التي تجعل الحبيبين بحالة حزن ، الأمر الذي يتوجب وقتها اختيار رسائل عتاب حزينة والقيام بمشاركتها مع الحبيب ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن رسايل عتاب توجع القلب قصيرة للحبيب لعدم الاهتمام ، وضعنا بين أيديكم باقة منتقاة من أقوى الرسائل وأحدث العبارات المؤثرة عن العتاب ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم مسجات عتاب للحبيب ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم كلام عتاب مؤثر ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل مصورة عن العتاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى