رسائل عتاب

10 رسائل عتاب الحبيب و الحبيبة قوية جدا

رسائل عتاب الحبيب

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم رسائل عتاب الحبيب مؤثرة و معبرة عن حزن داخلنا تجاه الحبيب وليس كره ، فهناك فرق لا يعلم به الكثير بين العتاب و الكره ، لان الذين نعاتبهم هم الذين نريد منهم البقاء في حياتنا ولكن باسلوب صحيح ، والعتاب يأتي لينبه عن خطأ حدث او لتصحيح امر ما في علاقة الحب وهو بكل تأكيد لا يعني الابتعاد و الرحيل ، فاذا كان الاهتمام جزء مهم جدا من الحب وهو اساس الحب فيمكننا القول ان العتاب يعتبر جزء ايضا من الاهتمام ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم رسائل عتاب الحبيب مؤثرة تعبر عن مدى رغبتنا في تقوية علاقة الحب و جعلها افضل وليس في انهائها كما يظن البعض ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم.

 

رسائل عتاب
رسائل عتاب

 

رسائل عتاب الحبيب

 

  • عليك بأن تحفظ داخل عقلك و قلبك مجموعة من الصور لذلك الشخص الذي كان موطنه قلبك في يوم من الايام ، احفظ كيف كانت ملامحه ونظرة عينه الحزينة و كذلك ابتسامته بالاضافة الى الامل الذي كان بينكما يكبر حتى وان مات هذا الامل.
  • دائما ما يقوم الاشتياق بجذبي اليك بسلاسل حديدية ، فكلما تمكنت من نزع احدى السلاسل قامت الذكريات باعادتها مرة اخرى ، فأخبرني كيف لي ان اعيش وقلبي بعيد عن قلبك ، وكل ما اطلبه منك حبيبي هو ان تتذكرني لان الاشتياق اليك يقتلني.
  • اذا ظهر فجأة قلبك وادركت انك تحبني تعالى و تحدث معي فانت تعلم اين تجدني ، اما اذا كان قلبك غافل عني فاسطلب منك ان يفيق قلبك مع جرح آخر ، واريدك ان تعلم ان الفراق لم يعد يؤلمني والم الفراق بالنسبة لي سيزول في ثواني.
  • اتعجب لك ، كيف تعاملني بهذه الطريقةوقد كنت انا لك كل شيئ جميل في هذه الحياة ، كيف لك ان تخون حبي لك وتتركني للايام جريحا بدون اي سبب ، قف وعاتبني ولكن لا تهرب مني.
  • في جميع ايام حياتي لم اقم بمصافحة شخص مثلك ، فهيا قم و صافح قلبي قبل ان تصافح يدي ، وتذكر كل العبارات الجميلة التي كنت اقولها لك عن الحب ، واياك ان تترك حياتي هكذا بدون سبب.

رسائل عتاب
رسائل عتاب

 

رسائل عتاب قوية و مؤثرة

 

  • اذا كنت اعلم ان الغدر و الخيانة هي احد صفاتك واذا كنت اعلم انك سوف تجرح قلبي الذي كان يحبك هكذا لكنت ابتعدت عنك من البداية لكن هذا الخطأ يقع على عاتقي لاني لم اكتشفك الا متأخرا.
  • قلت لها وداعا والاشتياق بينها وبيني بحور ، قمت بتودبعها على الرغم من ادراكي بأني سأنام ايام و ليالي بقلب ممزق لا يعرف سوى الدموع و عذابها الشديد.
  • في كثير من الاحيان اشعر بأن الايام تعاقبني بسبب طيبتي الزائدة وتريد ان تعلمني كيف اكون قاسيا لاتماشى مع هذه الحياة التي اصبحت بلا طعم او لون ، فالحياة تريدنني ان اجرح ولا أُجرح.
  • اتحسبني انسى تلك الايام الجميلة التي كانت بيننا ، بالتأكيد لا لانه لا ينسى الا الذي يريد الفراق واريد بأن اخبرك بأن حبك داخل قلبي لم و لن يزول ابدا.
  • لم ابخل عليها بشيئ فقد اعطيتها قلبي و عطفي وحبي ولكنها اضاعتهم جميعا ، فتسائلت اين هذا الحب فاجابتني نفسي بأن هذا الحلم الآن في عالم الضياع.

 

 

رسائل عتاب
رسائل عتاب

 

قدمنا لكم من خلال موقع احلم رسائل عتاب الحبيب قوية و مؤثرة ، فعلينا ان نعلم ان العتاب هو جزء لا يمكن انكاره من علاقة الحب وهو كذلك احدى صور الاهتمام ، واهم امر في العتاب هوالاسلوب الذي نعاتب به فيجب الا يكون  في شكل من اشكال الغضب او الغلظة بل يجب ان يكون باسلوب رزين حتى تصبح علاقة الحب جميلة و مثمرة …. تكون هذه الرسائل قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة برسائل العتاب المؤثرة و القوية من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: رسائل عتاب الحبيب لحبيبته كلمات عتاب مؤثرة جدا

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى