اس ام اس

20 رسالة شكر للمعلمة على جهودها جاهزة للمشاركة

20 رسالة شكر للمعلمة على جهودها جاهزة للمشاركة ، إن المعلمة تعتبر هي الأساس التي تقوم بنشر العلم وزيادة الوعي والمعرفة ، فهي تقدم كل ما في وسعها حتى تبني جيل قائم على الثقافة والحكمة والمعرفة ، ولولا المدرسات والمدرسين لما تمكنا من معرفة طريقة الكتابة ولا القراءة ، ولأنهم أساس بناء المجتمع والبلد فهم يستحقون منا أحلى وأروع كلمات الثناء والمديح والشكر ، فلا تبخل على معلمتك بمشاركة أحلى كلمات الشكر معها ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 20 رسالة شكر للمعلمة على جهودها جاهزة للمشاركة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى رسائل الثناء والشكر للمدرسات ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الرسائل التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها.

رسالة شكر للمعلمة قصيرة:

  1. *شكراً للذين بلغو عُمرا في تعليمنا أنتم إمتداد للوفاء والخير* شكرا معلمتي
  2. شكراً معلمتي فبعطائك تبنى الأجيال وتنهض الأمم
  3. إلى من تألقت اخلاصًا وتضحية..حبًا وعطاءً (شكرًا معلمتي)
  4. “الكل يشهد عطفَها وودادها وبأنني، وبحبها مغمورة”. شكرا على الهدية حبيبة قلبي معلمتي الراقية
  5. قد يرونـكِ عاديـھ .. و لكن أنا اراكِ هبـةٌ من الله لا تعوض. #معلمتي
  6. في كل صباح أود لك سعادة مخبأه ورزق محفوظ ودعوه مُجابه قبل أن تغيب شمس اليوم اللهم أمين #صباح_الخيرᅠ #معلمتي
  7. ولأني في يوم من الأيام كنت احدى تلامذتك هنيئاً لي ، وكنت تلميذة لَمعلمة جميلة جداً واكثر مما اتوقع مبدعة وعظيمه جداً وصاحبة قلب جميل واثر طيب شكراً لكِ معلمتي
  8. محظوظة للغاية أني كنت من طالباتك تعلمت الكثير منك، تركتي فيني اثر جميل لا ينسى، انت معلمة رائعة وذات قلب جميل، انت شيء من نعيم الحياة، معلمتي شكرًا لك

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل عن المعلمه

كلمة شكر للمعلمة:

  1. معلمه عظيمه افتخر بكونِك معلمتي وأنكِ سَتضلين روحأ إختلفت بكُل تفاصيلها عن البقيّه منك تعلمت جمال الإبتسامه ولطف الحديث وطيبة القلب شكرًا لأنك كنتي لي قدوه قبل ان تكوني معلمه اتمنى ان اكون مثلك ستبقين في ذهني دائماً حامله لك بقلبي خالص الدعوات فخورة بأنني كنت طالبتك.
  2. الانطباع الأول قد يكون خاطيء ͏ ͏ في اول لقاء كانت لا تُعجبني الآن هي الأفضل بين الجميع .. أحببتها وادعو دائمًا لها بالخير وجزاها عني خيرًا .. ͏ ͏ #معلمتي
  3. ما أروع الرسائل الملهمة والمضيئة للأمام ! تلك التي تأتي من أمهات تم تدريس بناتهن في زمنٍ مضى فمر وبقي الأثر في قلوبهن رغم عدم رؤيتي لهؤلاء الفاضلات …. شكراً من أعماق قلبي لتلك القلوب الندية الكاملة ….
  4. لم تكن عبارة عن معلمة كما يظن البعض ؛ لقد كانت لي الأمل كانت لي السعاده كانت كل شي جميل شكراً للأيام التي جمعتني بك معلمتي اشتقت لابتسامتك اشتقت لطمأنينتي عند رؤيتك، اشتقت لك كثيراً معلمتي
  5. شكراً و كلي فخر بانك مديرتي معلمتي أمي ثم قُدوتي شكراً لكِ و ل ألطف قلب الذي تملكينه ، ثقي بأنك تركتي ومازلتي تتركين بقلبي ذكرى و فرحه لاتنسى..
  6. أُمي هي معلمتي الأولى وملهمتي الأولى فخورة كوني ابنة لمربية الأجيال ، خلقتِ لكل تلميذة بصمه لا يمكن أن تمحى على مر الزمان أمي خير معلمة ، أمي خير مُربية ، وأجمل امرأة شكراً لله كونكِ أمي.

رسالة شكر للمعلمة عن بعد:

  1. إلى معلمتي وأمي الثانية من اعتبرتُها الموسوعة العلمية التي ألجأُ إليها في جميع الأوقات، من أجل أن أستفيد من معرفتها وثمارِ ثروتها العلمية، جزيلَ الشكر والامتنان لك معلمتي الفاضلة.
  2. لكِ أنتِ، قُدوتي، ومدرستي وأمي الثانية التي تركتْ أثرًا في فؤادي لا أستطيع أن أنساه مهما عدت السنين والشهور ، فالإنسان المعطاء لا يمكنه نسيانه بسهولةٍ كما يظن البعض ، أشكرك كثيراً يا معلمتي الفاضلة على نعيم فضلكِ وجهدك.
  3. “يارب عن كُل تعب بذلته معلمتي عوضها به زرعًا و برادًا و قطوفًا دانية و قصورًا في الجنة ” ستبقين رمزًا أتفاخر به ، ونبراسًا يضيء لي حياتي ، شكراً لك معلمتي دائماً وأبداً ‘
  4. معلمتي الغالية العزيزة على فؤادي ، لو تعلمي مقدار فخري بأنّك كُنتِ السببَ في نشأتي تعليمي وزرعِ حُبّ البحث عن المعرفة في فؤادي ، أشكرك للغاية على تعليمي وأقدر ذلك كثيراً لك أطيب تحياتي.
  5. إيمانكِ بي يا معلمتي الفاضلة ، وثقتَك بأنّني سوف أصير في يوم من الأيام إنسان له اسمه داخل البلد ، كانَ هو السبب في حثّي على المثابرة والمواصلة في حياتي التعليمية ، وإصراري على أن أصل لما كنت أحلم به ، لأشاهد نظرة الفخر في عينيكِ.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل لمعلمتي عن بعد

كلمة شكر لمعلمة أولى ابتدائي:

رسالة للمعلمة
رسالة للمعلمة
شكراً معلمتي
شكراً معلمتي
رسالة شكر للمعلمة
رسالة شكر للمعلمة

للمزيد يمكنك قراءة : 10 حكم عن المعلم

كلمات الشكر للمعلمة تكون من أجل ما تبذله المعلمة من مجهودات مميزة لاستمرار العملية التعليمية بدقة وكفاءة كبيرة ، فأقل ما نستطيع تقديمه هو تعبيرنا عن حبنا واحترامنا للمعلمة ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيه عن 20 رسالة شكر للمعلمة على جهودها جاهزة للمشاركة ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأجدد الرسائل ، وذلك ظهر واضحاً في الفقرات الأربع التي قدمناها ، ففي أول فقرة وضعنا لكم رسالة شكر للمعلمة قصيرة ، وفي ثاني فقرة كلمة شكر للمعلمة ، وفي ثالث فقرة رسالة شكر للمعلمة عن بعد ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمة شكر لمعلمة أولى ابتدائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى