رسائل شوق

10 رسائل شوق وحب وغرام تهز المشاعر

رسائل شوق وحب وغرام

إن الحب باختصار شديد يعتبر أجمل شعور في الدنيا ، إنه راحة يبحث عنها أي شخص موجودة على هذه الأرض ، الحب يعني العطاء من غير انتظار وبدون مقابل ، إن الحب هو الأمان ، الحب أن تشعر أن هناك شخصاً قريباً منك في كل الأوقات ومهما بعدت بينكما المسافات وفرقت الأقدار بينكما ، الحب يعني أن تستشعر حبيبك بجوارك طيلة الوقت على الرغم من أن هناك فاصل بينكما ، الحب يعني أن تضحي من أجل من تحبه حتى النهاية ، والمحبين يعشقون سماع أجمل كلمات الحب والعشق والغرام بصورة دائمة ممن يحبون ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء مقال بعنوان 10 رسائل شوق وحب وغرام تهز المشاعر ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة مختارة من أحدث الرسائل الرومانسية لمشاركتها مع الحبيب ، فتعالوا نستمتع بقراءة هذه الرسائل معاً.

رسائل حب وغرام قوية:

  1. حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنّى أن أراك ثانيّة في أحلامي.
  2. رآضي أعيش أيآمي عمري كلهآ عندك لو أكون دموع تتمآيل عَ خدك المهم تبقى معآي وَ مآتفارقني مآتسمعني حبيبي سآلفة بعدك
  3. لا تجعلي قلبي وحيداً، فلو كنت بعيدة عن نظر العيون فطيفك لا يفارق القلب والعقل، وذكريات الحياة الجميلة نُحتت في القلب ولن تمحى.
  4. لآ تروح بعيد !! يآ حبي عَ فكره أنت عندي غير هذا العالم بـ أسره مآ اتخيل حد يعيش بـ دنيتي غيرك الا أنت وَ لآ شوق العآشق وَ صبره …!
  5. حين أحببتك لم أسمع إلاّ قلبي، في حبّك ما أردت من الدّنيا شيئاً غيرك، لأنّني حين أحببتك شعرت بأنّي قد مَلكت الدّنيا كلّها بين يديّ.
  6. شلون أبقدر في بعدك أصبر وَ انت حيآتي وَ كل شي فيهآ بعآدك يألمني شوقي وَ حزني من دونك أنا الدنيآ لآ مــــــآ أبيهاآآ !!.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب وغرام صباح الخير

مسجات رومانسية روعة:

  1. أحبيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصّبها، بعيداً عن تخشّبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا، التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.
  2. مآحسبت حسآب دموعي الي بـ أفقدهآ مآطرى فـ بآلك حالي وَ أنا من دونك غيبتك وَ الله يآعمري أنآ مو قدهآ مآ بـ فآرق نظرة الطيبه الي بـ أعيونك
  3. أشتاق إليكِ في كلِّ لحظةٍ، وعند كل لحظة أُفكر فيها فيكِ، أشعر كأنّي أضيع بدون تفسير.
  4. بـ تروح !! أنـــآ بـ أصبر … وَ أمري لـ الله يآ الغآلي بـ تغيب !! أبتذكر أيآمك عَ بآلي بس ودي أقولك شي يآ روحي وَ سنيني أسمعني عمري شوي … وَ بعدهّآ خليني ,,
  5. إنّي عشقتك واتّخذت قراري، فلمن أقدم يا تُرى أعذاري؟ لا سلطة في الحب تعلو سلطتي فالرأي رأيي والخيار خياري، هذي أحاسيسي فلا تتدخّلي أرجوك بين البحر والبحّار

رسائل قصيرة:

  1. أبيك “حب” ما ينتهى عشقه أبد وأبيك “قلب” ما يسكنه غيرى أحد
  2. حبيبتي سَكنت روحي وتربّعت على عرش قلبي، حتّى تفارق روحي مثواها.
  3. لو كنت دمعة داخل عيونى بغمض عليك وصدقنى ما راح افتح .. ولو كان الثمن عيونى
  4. عيناك نافذتان على حلمٍ لا يجيء، وفي كل حلمٍ أرمّم حلماً وأحلم.
  5. اقطفلك أحلى الزهور واسابق كل الطيور واعدى لك جبال وبحور واقول لك مسائك نور
  6. كتبت بالضوء عن عينيك، هل أحدٌ سواي بالضّوء عن عينيك قد كتبا.
  7. لو تاه الحب انت الدليل لو مات القلب انت البديل وكلمة حب فى حبك قليل

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب حلوة

رسائل رومانسية مصورة:

شعر رومانسي جميل
شعر رومانسي جميل
يا فتنة العشاق
يا فتنة العشاق
رسائل شوق قوية.
رسائل شوق قوية.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب خاصة

إن الرسائل الرومانسية تعبر عن كل المشاعر والعواطف والأحاسيس المرهفة تجاه الحبيب عن طريق كلمات جذابة ورقيقة ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 رسائل شوق وحب وغرام تهز المشاعر ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أرق الرسائل التي تحمل بين طياتها معاني الحب ، فقد بدأنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل حب وغرام قوية ، وفي ثاني فقرة قدمنا مسجات رومانسية روعة ، وفي ثالث فقرة وضعنا عدد من الرسائل القصيرة ، وختمنا مقالنا بفقرة رسائل رومانسية مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى