اس ام اس

10 رسائل دينية صباحية لكسب الأجر والثواب

رسائل دينية

الكثير من الناس لا يعرف أهمية الرسائل في حياتنا ، فكانت الرسائل وما تزال لها وقع طيب على نفوسنا وعلى قلوبنا ، فعلى الرغم من أن الأزمنة قد اختلفت ، والأجيال أيضاً إلا أن لها نفس التأثير بالفرحة عندما تصل للإنسان ، ومما لا ينكره أحد أن أهميتها قد زادت في عصرنا هذا ، ويعد من أجمل ما حققه التطور التكنولوجي هو السرعة في إرسال المسجات أو الرسائل وسرعة وصولها للإنسان المراد في لحظات ، فالأمر لم يعد كالسابق كانت تكتب الرسالة على ورق وترسل وتنتظر وقتاً طويلاً حتى تصل ووقت أطول حتى يتم الرد عليك ، ولكل من يبحث عن رسائل دينية صباحية كي يرسلها إلى أحبابه وأصدقائه ، ففي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم مقال بعنوان رسائل صباحية دينية للحبيب لكسب الأجر جديدة 2020 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات مختارة من أجمل الرسائل الدينية المميزة.

رسائل صباحية دينية:

  1. أحب حبيبتي وأرى وجهها في كل شيء وفي كل يوم وأنا أعمل وأنا أتكلم وأنا أكل وفي كل خير أتمنى أن يبارك الله في صباحك حبيبي ويجعل حياتك كلها خير وعز وجاه وإثمار في العمر والحياة.
  2. صباح البر والإحسان صباح الرضا والغفران صباح الحب والإيمان صباح الصحة في الأبدان على أغلى وأحلى إنسان
  3. صباحك كله باقات من الورود والرياحين، صبحك الله بالخير والحب والسعادة والخير يا أحب وأقرب الناس إلى قلبي، صباحك كله الخير والبراءة والسعادة والوفاء وكله ابتسامات وقصائد من الغزل.
  4. صباح الخير والمحبة والنور على حبيبي أنيق الشعور أتمنى لك السعادة والسلامة والسرور
  5. صباحك كله نور وبركة من الله وبذكر الله مبارك اليوم بآيات القرآن الكريم، والتي تحفظك من همزات الشياطين الشّيطان، والتي تضيء اليوم بكل الخير والصبر بإذن الرّحمن.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل دينية جديدة

مسجات إسلامية:

  1. فتح الله لك الطريق في الخير والصلاح وفتح لك في قلبي طريق الحبّ حتى تحبني مثلما أحبك، أسعد الله صباحك بكل الخير.
  2. مع خالص الحب والتقدير والتحيات أسعد الله صباح أحبابي وجعل أوقاتكم مثل قلوبكم جميلة ورقيقة ونقية لطفية وبسيطة وهنية كلها السعادة والحرية
  3. اللهم وبحق هذا الصباح أن تستعملني لا أن تستبدلني لكل ما تحبه وترضاه يارب العالمين وافتح لي أبواب رحمتك وطاعتك وأرزقني رضاك يارب العالمين.
  4. قلبي ينبض فرحا مسرورا عندما أصبح بين يديك. يكون الصباح صباح الكرام ملئ بالحب والسلام ياليت يسعفني الكلام معك تحققت الأحلام
  5. أتمنى أن يسعد الله صباحك بكل الخير وأتمنى أن يتم الله عليك السعادة والستر والصحة والمال والخير وراحة البال ورضا من الله.

أدعية ورسائل جديدة:

  1. اللهم ما أصبح بي من نعمة من وحدك لا شريك لك لك الحمد والشكر بيدك الخير كله. اللهم بارك لنا في صباحنا هذا وبارك لنا في المساء اللهم أكرمنا في اليوم وأجعله لنا الخير وفي كل يوم.
  2. في هذا الصباح الباكر المبارك أبعث بتحياتي الدافئة وأشواقي الحارة لأحبتي الذين لا أتصور حياتي بدونهم.
  3. صباحك كله نقاء وصفاء، أضاء الله قلبك بنور الخير وجعله عامر بالحياة والحب مثل قلبي الذي أحبك، أتمنى أن يزرع الله البسمة على قلبك وعقلك ويجعل يومك مثمر.
  4. حفظكم الله وبارك في كل خير فيكم صباح الطيبات الزاكيات صباح الإرتفاع في المعنويات صباح البركة في الماديات صباح الفرج وانقضاء الأزمات صباح السماحة فيما فات صباح الخير فيما هو آت
  5. مع تلك النسمات للصّباح الجميل، أسأل الله العلي العظيم أن يرزقك فرحةً تنسيك كافة الأحزان والألم الذي كنت تشعر به وأنعم عليك بالسعادةً والتي لا يأتي بعدها شقاء أبداً.

للمزيد يمكنك قراءة : مسجات صباح الخير إسلامية

رسائل مصورة:

رسائل صباحية دينية
رسائل صباحية دينية
صبحكم الله
صبحكم الله
أدعية دينية
أدعية دينية

للمزيد يمكنك قراءة : أجمل صباح لأجمل زوج

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول رسائل صباحية دينية للحبيب لكسب الأجر جديدة 2020 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل المسجات والرسائل والكلمات الدينية الصباحية ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة لدينا رسائل صباحية دينية ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم مسجات إسلامية ، وفي ثالث فقرة أدعية ورسائل جديدة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل مصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق