اس ام اس

رسائل أدعية صباحية للأصدقاء والأحباب

رسائل أدعية

في الصباح حيث يكون الإنسان ممتلئًا نشاطًا وقوة وحيوية، في هذا الوقت يُحب كل منا أن يتراسل مع أصدقائه وأن يهدي إليهم أرق الكلمات وأرق الأدعية التي تخرج من القلب لتصل إلى قلوب الأحباب، هذه الرسائل التي تقوي الصلة بينك وبين أصدقائك وأحبابك وأقاربك، هذه الرسائل التي تتبادلونها فتُنشئ المودة بينكما من جديد ويفشو الحب مرة أخرى.

ونحن في هذا الموضوع رسائل أدعية صباحية للأصدقاء والأحباب، نتعرض إلى بعض الأدعية التي يقولها الناس لأصدقائهم وأحبابهم حين يتراسلون، ونعرض عليك ما مر في خواطرهم مما قد تستحب أن تُرسله لصديقك.

رسائل أدعية صباحية
رسائل أدعية صباحية

اللهم إنهم أحبابي:

اللهم إنهم أحباب الروح والقلب والفؤاد، يا رب إنهم رفقاء الدرب يا رب، يا رب إنهم مأوى القلب وحبل الوداد، يا رب ارزقهم من كرمك واعف عنهم وأدخلني وهم الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.

أدام الله بيننا المودة، ولكم من القلب أخلص الدعاء، ومن الجمعة نور وضاء، وأن تملأ حسناتكم مابين الأرض والسماء.

اللهم اجعل دعاءنا مستجاب لك يا رب العالمين، اللهم أكرمنا بعفو من عندك، اللهم كن لنا ولا تكن علينا.

اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك و حلاوة حبك، و أعمر أيامهم بذكرك، واحفظهم و احفظ عليهم دينهم، وأسعد قلوبهم دائمًا.

اللهم اجمعنا بحبيبك المصطفى تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، يا رب العالمين أكرمنا برؤيا رسول الله صلى الله عليه وسلم والسقيا من يده الشريفة أنا وأحبابي يا رب العالمين.

أسأل الله لك راحة تملأ نفسك، و رضا يغمر قلبك، وعملًا يرضي ربك، وسعادة تعلو وجهك، ونصرًا يقهر عدوّك، وذكرًا يشغل وقتك، وعفوًا يغسل ذنبك، وفرجًا يمحو همك”. “يا رب أحببته فيك، يارب، احفظه عن معاصيك، يارب اجعل عمره فيما يرضيك، يارب أكرمه يوم يلاقيك، يارب ثبته في الدنيا على الدين، وابعثه يوم الآخرة من أهل اليمين”.

ملأ الله قلبكم حمدًا، وكتب لكم في قلوب العباد ودًا، وأمدكم من فضله في الرزق مدًا، ولا يسلط عليكم من أهل السوء أحدًا”.

جعل الله أيامكم نفحاتها ذهبًا، تدوم عليكم وعلى الأحباب أبدًا.

انظر أيضًا: أدعية الصباح بصور

رسائل أدعية صباحية
رسائل أدعية صباحية

ما أجمل رؤيا الأصدقاء:

إلهي، أعطِ هذا الغالي مناه ومبتغاه، و كتابه بيمناه، واجعل الفردوس الأعلى سكناه.

اللهـم إنك كريم فاكر أصدقائي وأحبابي وجمِّل قلبي برؤيتهم يا رب العالمين.

اللهم إستودعك نفسي فلاتجعلني أخطو خطوة إلافي مرضاتك.

اللهم ارزق أصدقائي بالخير كله يا رب العالمين، اللهم لا تحرمهم من شيء فيه الخير لهم يا رب العالمين، اللهم إنك كريم فاغفر لي ولهم يا رب العالمين.

جعلك الله ممن تتهلل وجوههم يوم الدين فرحان بالجنان و رؤية الرحمن.

بارك الله فيك وعليك، وحقق لك أمانيك، وجعلك قرة عين والديك.

اجمل صباح الاصحاب والاحباب

صباح معطر بذكر الله، مبعوث لأحلى خلق الله، نور دربك ويبارك يومك بإذن الله.

يا حي يا قيوم، ظلل أحبتي بالغيوم، وأبعد عنهم الهموم، وارزقهم عافية تدوم.

يا وهاب هبها من خيري الدنيا والآخرة، يا رزاق ارزقها الفرح والسرور ، يا كريم أكرمها براحة البال، يا ميسر يسر لها كل أمر عسير ، اللهم إني أسألك لها بأسمائك الحسنى كل خير تطمح له نفسها الطيبة.

أسأل الله العظيم، الرحمن الرحيم، المنان الكريم، رب العرش العظيم، الملك العليم، أن يدخلك جنة النعيم، ويحفظك من الشيطان الرجيم، ويعتق رقبتك من عذاب النار الأليم، ويحفظ بدنك سليم، ويهديك صراطه المستقيم، ويسقيك من عين تسنيم، لا يطعمك من طعام الأثيم، ولا يذوقك من عذاب الجحيم.

أغشى الله همومك بفرج دائم، وأجلى لك خزائن الرزق، ونفس كربك، وقضى حوائجك، ورضى عنك وأرضاك في الدنيا والآخرة.

جعلك الله ممن يناديهم المنادي يوم القيامة :لكم النعيم سرمدًا، تحيون ولا تموتون أبدًا، تصحون ولا تمرضون أبدًا، تنعمون ولا تبتئسون أبدًا، ويحل عليكم رضوان ربكم ولا يسخط عليكم أبدًا.

انظر أيضًا: رسائل صباحية أدعية

رسائل صباحية
رسائل صباحية

كان هذا ختام موضوعنا حول رسائل أدعية صباحية للأصدقاء والأحباب، قدمنا خلال هذه المقالة بعض رسائل الأدعية التي تصنع الحب من جديد بين الصديق وصديق والحبيب وحبيبه، هذه الرسائل اليومية التي تُرسلها والتي هي كفيلة بأن تجعل بينكما المودة عامرة لأمد بعيد إلى طول العمر، فلا ينبغي لك أن تضيع أصدقاءك أو أن تُهمل مراسلتهم، هؤلاء هم شمعة حياتك فلا تفقدها فتفقد نور الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى