كلام جميل

10 خواطر رائعة ومتنوعة عن الحياة

خواطر رائعة

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع و اجمل الخواطر عن الحياة ، فالخواطر ما هي الا عبارات و كلمات داخلنا نريد البوح بها لشخص ما او انها اشبه بالنصائح التي يجب ان نعمل بها لمواجهة ما يطرأ علينا في هذه الحياة من مواقف صعبة او احداث لم نكن نتوقعها ، وهذه العبارات يمكن كتابتها على الفيس بوك في شكل بوستات او في شكل حالات بالنسبة للواتس اب فهي في النهاية بوح بمكنون قلبنا من مشاعر ربما عجزنا عن قولها او النطق بها ، و الخواطر هي ما نشعر به تجاه جميع من حولنا في هذه الحياة ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم من خلال موقعنا احلم اجمل الخواطر المكتوبة والمعبرة عن حالنا ، فنتمنى ان تنال هذه الخواطر و العبارات اعجابكم.

 

اجمل الاشياء قد تحدث صدفة
اجمل الاشياء قد تحدث صدفة

خواطر عن الحياة جميلة جدا

 

  • اذا اتاك فصل الشتاء وقام الجليد بحصارك و حبسك داخل بيتك فلا تيأس وانتظر قدوم الربيع وحينها ستفتح نوافذ منزلك لنسمات الهواء الرقيقة وستسمع ازهى اصوات الطيور التي تغني كل صباح على نافذتك ، وسترى الشمس وهي ترمي اشعتها الدافئة على اغصان الشجر.
  • على الرغم من المسافات الكبيرة التي بيننا و الاميال الطويلة التي تفرقنا الا ان الكلمات هي التي تؤثر فينا وهي التي تقوم بتحريك مشاعرنا تجاه بعضنا البعض ، ومجرد فقط التفكير يمكن ان يجعلنا نبتسم.
  • اذا ضاع منك يوم امس فانظر الى اليوم فهو ما زال بين يديك ، واذا كان اليوم قد وصل الى نهايته وسوف يرحل فامامك فرصة للغد ، ولا تحزن على الامس فقد اصبح من الماضي ولن يعود ولا تحزن على اليوم فسوف يرحل مثل ما رحل الامس وتفائل بالغد فهو الذي سيأتي ومعه الامل.
  • عندما تستيقظ في كل صباح وانت تبتسم في وجه كل من تقابله ، فانت بذلك تعبر عن الحب المحفور داخل قلبك ، عندها فقط سيتعامل معك الناس بشكل مقبول وستشعر بان اليوم مليئ بالجمال في وجوه كل من تقابلهم.
  • اجمل ما في هذه الحياة ان تعيش الى جوار اناس يجعلونك تشعر بمدى اهميتك لهم ، يُشعرونك بمدى الحب الذي في قلوبهم نحوك ، فمن المستحيل ان يتمكن الانسان من العيش وحده وهو منعزل عن العالم الخارجي فالجميع يحتاج الى الاختلاط بين البشر.

اذا فعلت الخير سيُرد لك
اذا فعلت الخير سيُرد لك

 

اقرأ ايضا : كلمات خواطر وعبارات روعة جديدة 2020

 

اروع الخواطر و العبارات الجميلة

 

  • الابتسامة هي الطريقة التي نكتب بها افكارنا على ملامح وجوهنا ، ونُشعر بها من امامنا مدى تقبلنا له ومدى اهتمامنا به وان من امامنا دائما سيكون مُرحب به ، فنحن بذلك نعبر عن تقديرنا له ، لذلك عليك ان تكون دائما شخص مبتسم.
  • ليست الحياة هي العيش في احداث الماضي ولا التأمل و العيش في المستقبل ، وانما الحياة هي الوقت الحاضر ، ولذلك عش يومك الحاضر واهتم بالحياة فيه وقل لنفسك بانك دائما تستطيع ولا تدع الماضي يقيدك ولا تدع المستقبل يُخيفك.
  • لا تيأس اذا اتاك السهم القاتل من اقرب الاشخاص لك ولا تتعجب ، فسيبعث الله لك بشخص سينزع هذا السهم عنك وسيجعلك تنسى مرارة هذه الايام ، وستعود الابتسامة و الفرحة على وجهك مرة اخرى.
  • دائما ما يقوم البحر بدعوتك للجلوس على حافته والمشي على رمال شاطئه بخطى خفيفة ، فتشعر بان روحك تنسحب منها الاحزان و الآلام وتشعر بانك خال من كل حزن و هم ، انه جنة على الارض.
  • الحياة قصيرة جدا فلا ينبغي ان نمضي ايامنا في الندم على شيئ ما او الحزن عليه، فيجب ان نعامل من يحترمنا بحب و تقدير ولا نعي اي انتباه لمن يعاملنا بخلاف ذلك ، ويجب ان نعلم ان كل شيئ في هذه الحياة يحدث لسبب فينبغي ان نجعل ايامنا افضل.

الحياة شبيهة بالبحر
الحياة شبيهة بالبحر

 

قدمنا لكم من خلال موقع احلم اجمل و اروع الخواطر التي تعبر عما نشعر به في هذه الحياة ، فالحياة ما هي الا نتاج مشاعر متكررة فهناك بعض الايام التي يصيبنا فيها الحزن والهم وايام اخرى نشعر فيها بالسعادة و الفرح ، فسواء الفرح او الحزن فجميعها تصف الحياة ، ولكن يجب ان لا نسمح للهم و الالم ان يسلب منا ما هو جميل وان نجعل كل مستقبلنا يتلخص في كلمة واحدة فقط وهي التفاؤل ……… نتمنى ان تكون هذه الخواطر قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالخواطر الجميلة و المعبرة عن الحياة من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة : خواطر قصيرة جدا معبرة عن الحياة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق