خواطر حبكلماتكلمات حب

اجمد عبارات حب وغرام فى منتهى الروعة لا تفوتكم

 تعتبر الكلمات هى اول دليل و طريقة تبين الحب و الاهتمام و هى ابسط وسيلة للتعبير عما يجول فى داخلنا المبعثر من مشاعر و احاسيس دفينة و الكلمات لها تاثيرها السحرى و خاصة اذا كانت صادرة من قلب محب صادق و عاشق الى محبوبة الذى يرى فيه العالم باسره .. فترى العشاق يتبادلون العبارات الجميلة و الكلمات الحنونة الدافئة التى تحمل فى طياتها اسمى معانى الحب و الهيام و احيانا اخرى تجدهم عالقين بين ما يشعرون به و بين ما يودون التعبير عنه و البوح به .. احضرنا لك فى هذا الموضوع اجمل عبارات حب و عشق صادقة جدا و معبرة من خلال موقعنا . مجموعة متنوعة من خواطر حب مثيرة جدا و جديدة تجدوها فقط فى موقعنا المميز نتمنى ان تنال اعجابكم.

اجمل عبارات العشق و الهيام التى تثير القلوب و تحرك المشاعر

 

  • لاجلك فقط اطرح العالم باسره جانبا فقلبى لم ولن يضم الا حبك و صدرى لن يضم الا شوقك و حنانك .
    اقسم اننى لا اقدر على العيش اذا كانت الحياة خالية منك .
  • الى من احببته حبا جما لا يوصف الى من تربع على عرش قلبى و جعلت حبة وساما على صدرى لن انسى حبك ولا نظراتك اللامعة ما حييت .
  • الورد يغار منك والعسل محتار منك والقمر خجلان منك وأنا مالي غنى عنك .
  • ادخلنى حبك سيدتى مدن الاحزان و انا من قبلك لم اعرف ابدا ان الدمع هو الانسان ان الانسان بلا حزن ذكرى انسان ولم ادخل قبلك مدن الاحزان .. علمنى حبك ان اتصرف كالصبيان ان ارسم وجهك بالطبشور على الحيطان و على اشرعة الصيادين على الاجراس على الصلبان .. علمنى حبك كيف الحب يغير خارطة الازمان علمنى انى حين احب تكف الارض عن الدوران . علمنى حبك اشياء ما كانت ابدا فى الحسبان .

 

  • ايها العشاق تبسموا و حافظوا على عشقكم و زينوة بالابتسامة وانا من فقد حبيبه فلا تحاول ابدا ان تعيد حساب الامس و ما خسرته فالعمر حين تسقط اوراقة لا تعود مرة اخرى .. و لكن مع كل ربيع سوف تنبت اوراق جديدة فانظر الى تلك الاوراق التى تغطى وجة السماء و دعك مما سقط على الارض فقد صارت جزءا منها .. من اقوال ايليا ابو ماضى .
  • لا تندم ابدا على حب عشته حتى لو صار مجرد ذكرى تؤلمك لان الزهور حتى اذا جفت و ضاع عبيرها و لم يبقى منها غير الاشواك فلا تنسى انها قد منحتك يوما عطرا جميلا اسعدك .
  • لا تكسر ابدا جميع الجسور مع حبيبك فلربما شاءت الاقدار يوما اللقاء يعيد ما مضى و يصل ما انقطع فاذا كان العمر الجميل قد مضى فمن يدرى ربما ينتظرك ربيع اجمل .
  • ان قررت يوما ان تترك حبيبك فلا تترك له جرحا ينزف فمن اعطاك قلبه لا يستحق منك ان تغرس فيه سهما او تترك له ألم يشقية .
  • ان سألوك يوما عن شخص احببته فاياك ان تقل سرا جمعكما ولا تحاول ابدا تشوية صورتة .. اجعل من قلبك مخبأ لكل اسرارة و حكاياتة فالحب اخلاق و قيم قبل ان يكون مشاعر .
  • الحب هو جنة الدنيا و فردوس الحياة .. هو الامل الذى يشرق فى القلوب الحزينة فيسعدها و ينيرها و يبدد ظلمتها بضياؤة البراق .. انه اللحق الجميل الذى يقطع انفاس القلوب و نبضها .. هو راحة المكموم و رجاء اليائس .. انه النعيم الذى يرجوه كل انسان و الوعد بالسعادة التى تنشدها و تحلم بها كل فتاة .
  • الحب كالاحلام على ارض خرافية يلهينا عن مر الحاضر و يشدنا الى جميل الخيال .. يعجبنا جبروته و نحيا به فهو الروح للجسد و لا حياة بدونة و هو الامل الذى يسكن قلوبنا و يخاطب افكارنا .. هو سفينة بلا شراع تسير بنا الى شاطئ الامان.
  • حينما أعود للوراء قليلاً وأتذكّر لحظاتي الحلوة معك، وأيّامي الجميلة برفقتك .. أشعر فعلاً أنّني محظوظة.. ولا شيء يوازي سعادتي بك .. ولا أحد غيرك .. قادر على أن يمنحني ما أعطيتني أنت اياه.

قدمنا لكم فى هذا الموضوع تشكيلة رائعة جدا من عبارات حب و هيام نتمنى ان تنال اعجابكم و تسعدنا دوما متابعتكم لموقعنا كلام حب حيث تجدون دوما موضوعات متجددة و مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى