خواطر حب

20 خاطرة عشق قوية للزوج والزوجة

خاطرة عشق

دعونا نتعرف عن مبدأياً عن هذا الشيء الذي يسمى الحب ، الحب يا سادة هو إحساس عظيم بإمكانه أن يمحو الكراهية والحقد والغل من قلوبنا ، ويجعلنا محبوبين من كل من حولنا ، فكان الرسول صلى الله عليه وسلم هو من أعظم الأمثلة على حب الرجل لزوجته، فكان يقدر زوجاته ويمازحهن ويداعبهن ، وهناك العديد من الطرق والوسائل التي بإمكان الأزواج أن يعبروا عن حبهم من خلالها ، فتتجلى الرسائل والكلمات الرومانسية بأرق الدلالات فهي إشارة على الاهتمام، والاهتمام هذا من أكثر الأمور التي تقوي العلاقة الزوجية.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام مقالة بعنوان 20 خاطرة حب وعشق قوية للزوج والزوجة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع الراقي كم كبير جداً من أقوى الخواطر الرومانسية وأجمل عبارات الحب والعشق والغرام الرائعة التي بإمكان كل المحبين أن يشاركوها مع بعضهم البعض.

خاطرة حب وعشق
خاطرة حب وعشق

خواطر حب وعشق قوية:

صديقي يقول : الحب ليس معصية … إنما المعصية هي أن تتلاعب بمشاعر غيرك … تحت مسمى الحب

#الحب كالثّقـة لا يتـجزأ .. يأتيك الشعـور دفعةً واحدة .. ويرحـل دفعةً واحـدة .. نحنُ من يخدعُ أنفسنا #بعاطفةِ المُنتصف !

الحُب أكبر من الكلمات، وأعظم من القصائد، قد يقول فيك أحدهم عشرات الخُطب من الثناء، وكثيراً من قصائد العشق، ولكنه يتخلّى عنك وقت الأزمات لأن الكلام سهل، الحُب الراسخ في القلب يظهر في الأفعال لا في الأقوال، وفي الشدة لا في الرخاء، وفي الخوف لا في الأمن، فلا يغرّنك الكلام المُجرّد.

الحب ليس مجرد كلمات تقال .. الحب أرقى من ذلكـ .. ان تحب ..أي “ان تهتم .. ان تسأل .. ان تفعل .. لا ان تقول فقط ..” الحب أن تثبت حبكـ في تلكـ المواقف الصعبة .. الحب أن لا تفارق حبيبكـ عندما يناديكـ .. ولكن للأسف في هذا الزمن الحب أصبح للتسلية في أكثر الأوقات لا أكثر ..

للمزيد يمكنك قراءة: خواطر حب جميلة

عبارات جميلة للأزواج:

أحبك أكثر
أحبك أكثر

أواجه الأيام الصعبة بوجهٍ راضي، لعلها تخجل.

الله خلق في صُوتك احن نبره تنسيني هموم دنياي و مـّرها.

ثم أني أحبك وهذا جُل الكلام وأعظمه

ضمنّي تره كل أوجاعي في لّمة حضنك تطِيب

“و ألقّيت السْلام علّيك بنظَرة “

“ولا يَزال المتحابان يتشابهان …حتى يَظُن النَّاظِر أن بينهُما صِلة رَحم ولا يعلم أن الله ربطَهُما بميثاق ٍغليظ” -أعمق ما ذكر في المحبة.

الحب الحقيقي هو رزق من الله لا تدري من أين أتى وڪيف أتى ،، هو أمــان سڪن القلب واستقر فيه ،، هو شعور ترى اثره على الوجه ،، وينبض به القلب هي أرواح تآلفت فتحابت ،،،،

للمزيد يمكنك قراءة: اشعار وخواطر حب

كلمات رومانسية راقية:

الحبُّ هو ذاك الإمتحان الَّذي يتسارع الجميع لخوضه دون مذاكرة. والنَّتيجة لم ينجح احد ! لصعوبة مادَّتين : هما الصّدق والوفاء !

الحـب لا يؤخـذ مـن كتـاب وإنما هــو نسخ مـن قلــب إلــى قلــب وللحــب أربعــة فصــول : الشعور .. الإعتراف .. الشوق .. البقاء أجملهم الأول ،، ولذتهم الثاني ،، وأصعبهم الثالث ،، وأمـا عـن أصدقهـم فهـو الرابـع

#الحب افعال وليس مجرد اقوال وعبارات رومنسية ومرتبة ، كل شخص يقدر يقول كلام حلو يطرب له السامع لكن القليل من يُثبت جمال كلامه بصدق افعاله خصوصاً الاهتمام.

الحب لا يجمع المتشابهين .. الحب يجمع المختلفين دائما . . كإثنين بينهما فارق في العمر، أواحدهم يعشق الاهتمام واخر يحتويه البرود

رُبّما تقودك الصدفة ذات يوم إلى #حب

لم يخطر جماله يوماً على بالك .

للمزيد يمكنك قراءة: خواطر حب قصيرة جدا

ويخلق الله أناساً
ويخلق الله أناساً

لكلمات الحب معاني كبيرة جداً ، فالزوج والزوجة على حد سواء يعشقون كلمات الحب وعبارات الغرام والعشق ، وإلى هنا أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 20 خاطرة حب وعشق قوية للزوج والزوجة ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من الخواطر والكلمات والجُمل الرومانسية، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات أكثر من رائعة ؛ وضعنا في أول فقرة منهم خواطر حب وعشق قوية ، وفي ثاني فقرة قدمنا عبارات جميلة للأزواج ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات رومانسية راقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق