كلمات

كلام عن حب الاب و أروع بوستات و رسائل و حالات

كلام عن حب الاب

الدفئ و السند و الأمان حينما يحصل عليهم الإنسان يشعر و كأنه إمتلك الدنيا و ما فيها لأنه يمتلك كل ذلك بلا مقابل مادي بل و يتخذهم بكل الحب و العاطفة الجياشة و التضحيات فوقهم كذلك و بلا مقابل أيضاً، الأمان الذي نشعر به ليس من دون سبب إنما هو من تضحيات و تواجد الأب الذي يضحي بنفسه و صحته و راحة باله كثيراً من أجل أولاده فلذات أكباده و يفتخر جداً حينما يسمع عنهم سمع طيب و يبلون بلاءاً حسناً و هن يكون عوض الله له لما يبذله هذا الأب بكل ما يملكه في حياته الدنيا، متابعينا الكرام في حديث بإحدى مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مقابلة منزلية بين والد و إبنته الصغيرة و علمتنا الكثير رغم صغر عمرها أن السند هو الأب و العطف هو أيضاً إنما الأم هي الحنان، كلام عن حب الاب، سنلتقي معاً هنا متابعينا الكرام مع عبارات في حب الأب و عن حب الأب لأبنائه أيضاً.

كلام جميل عن حب الاب

  • أبي، أنت حبيبي و كلي فخر لإرتباط إسمي بإسمك، و أرفع رأسي بشموخ في كل مرة يذكر فيها الناس إسمك، الله يطيل بعمرك يا أغلى و أحلى أب بالوجود.
  • تحية طيبة، يا والدي الطيب، يا من علمتنا معنى التفاني بحلو المعاني، يا من ضحيت براحتك و سهر الليالي، أدام الله وجودك بحياتنا يا غالي.
  • الأب، أمان الإبن و سند للبنت، و دفئ للزوجة و حنون جداً في اسرته و معاملته، الله يحفظك يا أغلى أب و ربنا يرعاك و يحميك.
  • أبي و والدي العزيز، حاولت أجد كلمات تليق بك، ما وجدت سوى أن الله بعثك لنا رحمة و رفق بنا لحنان قلبك و دماثة أخلاقك الطيبة يا أحلى أب.
  • والدي العزيز، أنت أغلى إنسان بقلبي، أنت فخر حياتي كلها، تعلمت في المدرسة الدروس، و تعلمت منك الخلق الحسن و التضحية العفيفة، حفظ الله لنا يا أحن أب.

و شاهد أيضاً شعر حزين عن الاب المتوفي رثاء و ألم فراق السند.

رسائل و كلمات عن حب الأب لأبنائه

  • إبني الغالي و نور عيوني و قطعة من قلبي، بكل مرة أراك تسير أشعر أن قطعة مني تسير أمام عيوني، الله يحميك يا حتة من قلبي.
  • إبنتي الجميلة الرقيقة، بحبك جداً و أتمنى إن ربنا يرزقك بزوج صالح يحافظ عليكي و يكون لين القلب بيكي، كما هو قلب والدك عليكي يا حياتي كلها إنتي.
  • أبنائي الأعزاء، أشكركم لأنكم لم تخذلوني يوماً في أخلاقكم و حسن تربيتكم و تفوقكم، أفتخر بكم بكل مجالسي أحبابي أنتم.
  • إبني، أحب أن أبلغك أني لم أستطيع تحقيق كل ما تطلبه، و لكن تأكد أني وهبتك كل ما املكه، و أنت أغلى حياتي كلها.
  • أبنائي الغوالي، نور عيوني و نبضات قلبي، كل جسدي أنتم أعضائه، أسأل الله أن يحفظكم و يرعاكم و يرزقكم الخير كله بأمره تعالى.

و شاهد أيضاً شعر شعبي عراقي عن فراق الاب و أروع أبيات و قصائد الرثاء مكتوبة بالعامية.

كلمات قصيدة شعر في حب الأب

والدي الطيب

تحية طيبة .. يا والدي الطيب
الله يطول عمرك .. يا غالي يا حبيّب
أكتب لك رسالة حب .. يا غالي يا أطيب أب
وصت عليك الشرايع .. و موصي عليك الرب
ياللي رضاك عليه .. أحلى و أغلى هديه

تحية لصبرك كل شيبة في شعرك رفيقة دربك أمي
يا سهرها يا تعبها أمي .. أمي حبيبة عمرك
بوسة لدمك المحبوب .. بوسه لحبك الخالد
غازل علم العشاق .. حب هذا الزمن بارد
يا لي رضاك عليّه .. أحلى و أغلى هديه

كبرت في ظلك .. أحبك أجلك
و تحبك أكثر أمي .. ترعي الوالد يا أمي
أمي حبيبة عمرك ..
جالس حولك الأحباب .. و لا مثلك ملك جالس
تنزل على الجرح و يطيب .. هيبة و ربي لك حارس.

و شاهد أيضاً شعر عن الاب قصير للإمام الشافعي.

كلام عن حب الاب مؤثر.
كلام عن حب الاب بوستات تويتر و فيسبوك.
بوستات جميلة عن الأب.
حالات و ستوري و مسجات جميلة عن أبي الغالي.
مقولات جميلة عن الأب الطيب الحنون.
أقوال و اقتباسات قصيرة مكتوبة عن الأب و حنان الأب.

الأب حقاً متابعينا الكرام خير سند للإبن في كل أمور حياته و مرجع حيوي و مستشار بلا مقابل له أيضاً و يفتخر بكل سؤال من أبنائه و يكون خير معين لهم بعد المولى جل علاه، الأب صديق الإبن و أخ آخر لإبنته  التي يدلل فيها بكل رؤية نظر بينهما و يحنو على أولاده و يكون حارساص لهم بكل أيام حياتهم حتى بعد زواج كل من أبنائه يظل قلق و خوف الأب لا تغيره الأيام و لا العمر أيضاً و هي طابع طيب في جميع آبائنا الغوالي و لله الحمد، و قد سردنا و قرأنا معاً كلمات عن حب الأب لأبنائه و عبارات حب للأب من أبنائه و كلهم بالفخر سطروا ما قرأناه و أتممنى مقالنا بكلمات في حب الأب و هي أغنية عراقية و لكنها تليق بالأب حقاً، و مع الأب لا خجل و لا حرج لأنه أولى الناس بنا، نسأل الله أ يطيل بعمر آبائنا الكرام و ان يرحم آبائنا الذين سبقونا إلى دار الحق و نسأل الله أن نلتقي بهم في جنات الفردوس الأعلى جميعاً بأمر الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى