اس ام اس

تهنئة عيد ميلاد اخي مكتوبة فيس بوك وتويتر

تهنئة عيد ميلاد اخي

لا يوجد أجمل من وجود أخ في الحياة ، هذا الأخ نعتمد عليه في كل الأمور ، نشكو له همومنا ، ونجده أول من يفرح لفرحنا ، الاخوة هم نعمة من عند الله عز وجل من بهم علينا نظراً لأهميتهم ولمكانتهم الكبيرة ، إنهم السند والقوة في الحياة ، هم مصدر العزة ومصدر الفخر ، فمهما عبرنا عما بداخلنا تظل الكلمات قليلة ، وقد قيل في الأخ الكثير من القصائد والأشعار والخواطر والعبارات الرائعة ، وفي عيد ميلاده ننتقي له أجمل الكلمات ونقوم بمشاركته معه عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا موضوع يحمل عنوان تهنئة عيد ميلاد اخي مكتوبة فيس بوك وتويتر ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة منتقاة من أجمل التهاني والكلمات المكتوبة عن الأخ ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات الراقية.

تهاني عيد ميلاد الأخ:

  1. أخي يوم عيد ميلادك يزيد السرور في هذه الدنيا، ويزيد أنوار في السماء وتغرد الطيور، فهو أجمل أعياد الميلاد.
  2. كل عام وأنت بخير يا وردة أحلامي ويا شمعة أيَّامي، كنت أود أن أهديك باقة الورود وأنا بجانبك ولكنَّ الحياة قضت أن نكون في بلدين مختلفين، أتذكر يا أخي ذلك الفراش الحنون الذي كان يجمعنا ونحن أطفال صغار نلعب بأحلامنا ونلاعب خيالنا بأيدينا الصغيرة.
  3. بعدد نجوم السماء وأطول الأنهار وعمق البحار أتمنى من الخالق عز وجل أن يحقق لك الأمنيات الجميلة، ويدوم عليك الصحة والعافية يا أخي عيد ميلاد سعيد.
  4. قلبي يدق في هذه الساعة يتراقص على أوركسترا مشاعرك الجياشة في هذا اليوم، كل عام وأنت كما أنت وأنا كما أنا نغفو بين أحضان الذاكرة.
  5. كل عام وانت إلى الله أقرب أخي كل عام وأنت بخير وكل أسرتك أسأل الله العلي القدير أن يرزقك السعادة والهناء ويجعل كل أيامك فرح وسرور أخي الحبيب عيد اضحى مبارك.
  6. ها هي رسالتي تطير وتسقط في قلبك الدافئ وأقول لك بها كل عام وأنت الرجل الذي نستند إليه في جميع أحوالنا، كل عام وأنا أقول إنَّ أخي هو الأمل الذي تسعدنا به الحياة.
  7. عيد اضحى سعيد كل عام وانت بخير اخي اطيب الامنيات وارق التهاني القلبيه لطيبك وعطرك وجمال روحك واناقة حروفك وسلسبيل كلماتك المتدفقه من ينابيع قلبك.
  8. أتعلم يا أخي اليوم أنظر إلى الساعة وهي تشير إلى التاسعة صباحًا، في مثل هذا اليوم من كل عام أخطّ لك عبارات التهنئة، وكعادتك في هذه الساعة ما تزال تغط في نومك العميق.
  9. كل عام وانت بخير اخي عيد اضحى سعيد ينعادعليك واهلك ووطنك بالفرحة والسرور وقبلةمن قلبي لقلبك الحنون ياصديق القلب وقبلةالقلوب تمنياتي بالسعادة الدائمه.

للمزيد يمكنك قراءة : حالات عيد ميلاد اخي مكتوبة للنسخ

رسايل مكتوبة:

  1. أخي العزيز أتمنى لك أن تملك جميع ما تتمنى، وكل عام وأنت طيب.
  2. يا رياح الحنين هبي إلينا وانقلي رسالتي إلى أخي الغالي وقولي له فيها كل عام وأنت الجنة التي نستفيء بظلها، كل عام وأنت أخي الحبيب الذي نحبه.
  3. يا منبع الحكمة يا صاحب الرأي السديد كل عام وأنت سعيد في حياتك.
  4. ها هي الشمس تشرق في هذا اليوم وهي ترقص طربًا وتعتلي الابتسامة وجناتنا في هذا اليوم التاريخي الجميل، أهديك يا أخي باقات كبيرة من التهاني، وكل عام وأنت الجمال نفسه.
  5. اليوم هو عيد الاضحى، انا احبك ي اخي واتمنى لك السعادة و انت تستحق الافضل دائما، عيد اضحى مبارك.
  6. أخي ها هي الأيَّام تثبت لنا أنَّ حبنا ما زال يكبر، أخي العزيز كل عام وأنت الشمس الذي تضيء واقعنا وأحلامنا معًا، كل عام وأنت لا تغيرك الحياة ولا تغيرنا السنون.
  7. كل سنة وانت طيب للقريب كل سنة وانت طيب للصديق كل سنة وانت طيب للأخ الغالي غلى قلبي.
  8. أخي يا صديقي وأنسي يا وردة أيامي وعمري، يا من يجري دمه في عروقي ودمي في عروقه كل عام وأنت السند الذي لا يميل، كل عام وأنت الخير لنفسك ولنا ولجميع من حولك.
  9. كيف لا أقدم التهاني وأقيم الأفراح والاحتفالات في هذا اليوم أنه يوم عيد ميلاد أخي كل عام وأنت بألف خير.

للمزيد يمكنك قراءة : رسالة الي اخي

تهاني مصورة:

تهنئة
كل عام والسعادة تملئ قلبك
الأخ
تهنئة عيد ميلاد اخي
رمزيات
أخي الغالي

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل عن اخي

وإلى هنا أيها المتابعين الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول تهنئة عيد ميلاد اخي مكتوبة فيس بوك وتويتر ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل وأحدث التهاني المكتوبة بمناسبة عيد ميلاد الأخ ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم تهاني عيد ميلاد الأخ ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم رسايل مكتوبة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان تهاني مصورة ، إن أعجبتكم تلك التهاني لا تبخلوا بمشاركتها مع اخوتكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى