حالات واتس اب

حالات عيد ميلاد اخي 40 تهنئة وبوست جاهز للنسخ والمشاركة

حالات عيد ميلاد اخي

إن واحدة من أفضل الطرق لتهنئة الأخ بعيد الميلاد هو تقديم أرق الكلمات وأجمل العبارات والتمنيات ، وذلك لأن الأخ يعد أفضل صديق لك ، حيث تقاسمتما ذكريات الطفولة معاً ، من بناء الحصون ، وعمل المقالب ، ورمي الثلج ببناطيل بعضكما البعض ، بالإضافة للدعم الذي قدمتموه لبعضكما البعض بالمواقف الصعبة ، فعليك أن تفرحه وتسعده عندما يأتي وقت ميلاده ، وأقل ما تقدمه له هو مشاركة حالة تهنئة على تطبيق الواتس اب أو مشاركة منشور على أياً من مواقع التواصل الاجتماعي تهنئه فيه بعيد ميلاده ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع بعنوان حالات عيد ميلاد اخي 40 تهنئة وبوست جاهز للنسخ والمشاركة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع باقة منتقاة من أحدث الحالات وأجمل العبارات التي تحمل بين طياتها معاني ورمزيات جميلة للأخ ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

حالات عيد ميلاد:

  1.  أخي سندي في هذه الدنيا بعد أبي هو أنت يا أخي الجميل، كل عام وأنت بخير وبصحة وفي سعادة، اللهم أرزقه الخير وأعطيه البركة في عمره وأحفظه لنا.
  2. أخي ياسندي في حياتي، لسعادتك نسعد جميعاً ولفرحك نفرح جميعاً، جعلك الله لنا السعادة الابدية، عيد ميلاد سعيد غالينا.
  3. كل سنة وأنت طيب يا صغيري، عام جديد لك وزاد في عمرك، أدعوا الله أن يطيل لنا في عمرك وأن يبعد عنك أي شر، وأن يجعل العام القادم لك مليء بالخير والبركة والسعادة ويبعد عنك أي شر.
  4. عيد ميلاد سعيد اخي كل عام وانت بخير وصحة وعافية كل عام وانت لربك ودينك أقرب كل عام واحلامك بين يديك عقبال لزواجك ولفرحك إن شاء الله.
  5. كل سنة وأنت أقرب شخص إلى قلبي يا حبيبي، أخي وأغلى ما عندي، الله لا يحرمني منك ولا من لحظات حبنا وعراكنا لبعضنا، وأن يطيل لنا في عمرك.
  6. عيد ميلاد سعيد اخي اطال الله في عمرك وحفظك من كل شر ودامت تلك الابتسامة اخي راجيا من المولى ان يحقق رجاك وفي الاخير اقول شكرا لتلك الام التي انجبتك.
  7. كل سنة وأنت أحلى الأيام التي أقضيها تكون معك، كل سنة وأنت يا حبيبي بخير وبصحة جيدة، كل عام جديد لك وأنت قريب من الله وفي ثبات لدينه اللهم أمين.
  8. أخي الغالي نتمنى لك عيد سعيد وعمر مديد ودوام الصحة والعافية أن شاء الله أن شاء الله تكون بالنسبة لك سنة حافلة بالنجاحات والفرح يا رب.
  9. أخي الصغير، وابني الأول الشخص الذي عشت معه أجمل لحظات عمري، رأيتك عندما كنت تتعلم نطق أول الحروف العربية ورأيتك عندما كنت تتعلم أن تمشي على قدميك وكنت معك في كل لحظات عمرك ولن أتركك يا حبيبي أبداً كل عام وأنت بخير.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عن الاخ السند والظهر

تهاني حديثة لأخي الغالي:

  1. تفوح الازهار عطراً في هذا اليوم فقط، تُزهر الاوراق ايضاً، وتنشد العصافير سنة حلوة ياجميل، اخي ياروحي كل عام وانت بخير وبصحة وعافية.
  2. إلى نبض روحي أريد أن أرسل لك أجمل حالات عيد ميلاد أخي، كل سنة وأنت بخير يا حبيبي ولا يجعلني أرى بك أي شر أو مكروهة يا رب العالمين.
  3. عيد ميلاد سعيد يا احلا واغلى اخ بدنيا تمنياتي لك بايام انقى واعوام يعبقها النجاح والتالق كل عام وسمائك تمطر سلاما و فرح كل عام وانت الى الله اقرب.
  4. كل سنة وأنت يا أخي الجميل بخير وسعيد يا حبيبي، وفي نجاح مستمر، اللهم قربه إليك في هذا العام الجديد له وأجعله يجاهد من أجلك وأجعله ثابت على دينك.
  5. يومنا هذا اجمل الايام، يا اجمل انسان، كل عام وانت بخير أخي وحبيبي وحبيب الكُل، سنة طيبة عليك.
  6. كل عام وأنت كل الخير يا حبيبي الذي في حياتي، كل سنة وأنت طيب وسعيد يا روحي، وسنين كثيرة تمر عليك وأنت مبسوط وناجح دائماً، ونحن فخورين بك.
  7. وفي عيد ميلادك أحب اهنيك، واحب اهني نفسي وجميع العائلة بوجودك فيها، كل عام وانت بخير.
  8. اليوم عيد ميلاد أجمل وأحن شخص في الدنيا كلها، أخي الكبير وسندي وأكثر شخص يسعدني في هذا العالم، كل سنة وأنت طيب يا طيب القلبي وحنون الروح وذو عقل سليم، كل سنة وأنت بخير.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام قصير عن الاخ والسند تويتر

عيد ميلاد أخي 2021:

  1. أخي الحبيب شكرا لك على كل ما قدمته من أجلنا لتقوم برعايتنا وحمايتنا فكنت وما زلت نعم الأخ الحنون، كل سنه وأنت طيب.
  2. أخي كل عام وأنت اليد، التي أتمسك بها عندما اسقط، كل عام وأنت اليد التي تتمسك بي عندما يتخلى عني الآخرون، كل عام وأنت الصديق المفضل لقلبي يا أخي ويا سندي كل عام أنت بخير وأنا أحبك.
  3. كل عام أخي الحبيب وأنت النور الذي يهدينا والحكمة التي نأخذ بها في حياتنا وأمورنا، كل سنة وأنت بخير والسند الذي نحتمي فيه.
  4. أخي قد أكون بعيده، ولم نعد نعيش سوياً في نفس البيت، ولا نرى بعضنا كل يوم، ولكنك أنت في أعماق قلبي وحبنا يزداد وتعلقي بك يكبر بدعمك وقلبك الطيب، وستبقى أنت الحب الأبدي والوحيد ولا شيء غير ذلك، عيد ميلاد سعيد وعمر مديد.
  5. من أفضل الأيام التي تمر علينا وكأنه عيد كبير هو يوم ميلادك يا أخي هو يوم مميز وجميل بالنسبة لنا جميعًا، ونتمنى من الله أن يديمك علينا في حياتنا.
  6. أصلي وأدعو لك من كل قلبي، وأتمنى كل الأمنيات وأتمنى لك الحب والراحة لقلبك الجميل، وأتمنى لك السعادة التي تبحث عنها طوال حياتك، وأتمنى لك دوام الحياة مع عائلتك الجديدة، كل عام وأنت بخير وأحبك أكثر.
  7. اشعر بالفرح الشديد في هذا اليوم لأنه يذكرني بيوم ميلادك الجميل الذي أهدى الله فيه إلينا أنت يا أخي فكنت مصدر الحب والسعادة لنا، كل سنه وانت طيب.
  8. أخي في يوم ميلادك، جلست استرجع أجمل أوقاتنا وذكريات طفولتنا، ولحظات الضحك بأصواتنا الصاخبة، التي كان الجميع يتساءل عن سببها، عيد ميلاد سعيد.

عيد ميلاد اخويا النهارده:

  1. إلى توأم روحي الغالي، فقد عشنا سويًا منذ ولادتنا أجمل أيام حياتنا واتمني من الله أن يجعل أيامنا اللاحقة يغمرها السعادة والفرح، كل لحظه وأنت معي دائمًا.
  2.  في يوم ميلادك، أنت كل شيء جميل وأنت الميلاد لأيامي وذكرياتي وطفولتي، التي عشتها معك كل عام وأنت الخير لكل أعوامي.
  3. أخي الغالي وحبيب عمري بجميع حبات الرمال أهنئك بيوم ميلادك الجميل الذي أتى إلينا بالفرح والبهجة، دمت لنا شيء جميلًا لا يفني.
  4. أخي يا نبض القلب، أخي الصديق الأوفى على الإطلاق، أخي الحب الحقيقي، كل عام وأنت القلب والصديق، والحب الذي يبقى للأبد في جملة “صديق قلبي وحبه الأوفى” كل عام وأنت بخير عيدك جميل.
  5. كل عام وأنت بخير يا أغلى أخ في الدنيا فإنك في الأعوام الماضية لم تكن أخ فقط بل كنت أخ وأب فأخذنا منك كل معاني الحب والحنان، أدامك الله نعمه علينا.
  6. أخي على الرغم، من أن الورد يذبل إذا جفت جذوره، والشمس تغيب كل ليلة، والقمر يتجلى ليظهر النور في الصباح، والحال يتبدل من حال الى حال، إلا أن حبك في قلبي سيستمر إلى الأبد، في زمن المتقلبات، كل عام وحبك هو الثبات الوحيد في قلبي زمن المتغيرات.
  7. أخي وصديق عمري مرت سنواتك الماضية وكنت نعم الأخ والصديق والحبيب، فلا كنت تعرف أي شيء عن القسوة فكنت مصدر حنان كبير لنا، كل سنه وانت طيب وبألف خير.

بوستات عيد ميلاد اخي فيس بوك:

  1. في يوم ميلادك، أخي الحبيب أشكر ربي على عطاياه، وأشكرك على كونك الأخ الذي أفتخر به في كل أرجاء العالم.
  2. حبيب عمري وحياتي اتمني لك الخير كله في هذا العام، كل سنة وأنت طيب وبخير وبصحة وسعادة.
  3. أشكر ربي على كونك الأخ المهتم، والحامي والداعم والمعلم والدليل لقلبي في كل مجالات الدنيا، والأفضل على الإطلاق الأخ الذي يتمناه كل شخص ويأمل فيه كل الخير، أخي كل عام وأنت أجمل العطايا.
  4. إنها لسعادة بالغة تفيض على النفس بكل السرور وعلى القلب بكل الحنان إذا أقوم بتهنئة أخويا العزيز الغالي بعيد ميلاده، كل سنه وأنت طيب وبخير.
  5. أخي على الرغم، من أن الورد يذبل إذا جفت جذوره، والشمس تغيب كل ليلة، والقمر يتجلى ليظهر النور في الصباح، والحال يتبدل من حال الى حال، إلا أن حبك في قلبي سيستمر إلى الأبد، في زمن المتقلبات، كل عام وحبك هو الثبات الوحيد في قلبي زمن المتغيرات.
  6. أخي الغالي كل عام وأنت بخير ومصدر الحب والأمان والعطف لنا فقد كنت أبا صغيرا حنونا لنا ادامك الله في حياتنا.

حالات مصورة عن الأخ:

كلام للاخ
حالات عيد ميلاد اخي
تهاني
كل عام وأنت بخير وعقبال ألف عام
تورتة
عيد ميلاد سعيد أخي

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل عن الاخوة والاخوات

إن التهاني المكتوبة بمناسبة عيد ميلاد الأخ تعتبر واحدة من الأشياء التي يحتاج لها العديد من الناس ، وإلى هنا أيها المتابعين الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول حالات عيد ميلاد اخي 40 تهنئة وبوست جاهز للنسخ والمشاركة ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الأخ من كلمات وخواطر راقية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم حالات عيد ميلاد ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم تهاني حديثة لأخي الغالي ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان حالات مصورة عن الأخ.

وكما عودناكم في نهاية حديثنا لا تنسوا مشاركتنا في التعليقات الموجودة في الأسفل باسم الشخص الذين تريدون تهنئته ونحن سوف نرفق لكم تهنئة مخصصة باسمه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى