تفسير الأحلام

تفسير حلم رؤية الملك والجلوس معه في المنام لإبن سيرين

تفسير حلم رؤية الملك والجلوس معه

كثيرا ما يراودنا رؤى أو أحلام في المنام بعضها قد يكون مبهج وبعضها الاخر قد يكون مفزع ومقلق وأحيانا قد يكون الحلم محير لا نعلم اذا كان يشير ويدل علي امر جيد ام سئ فنكون في حيرة من أمرنا دائمي التفكير في هذا الحلم وتفسيره، فالأحلام لها معاني ودلالات وعلامات وتفسيرات كثيرة وقد يختلف كل حلم وتفسير من شخص إلى آخر وقد نلجأ احيانا الي مفسرين الأحلام ليترجموا ويفسروا لنا هذا الحلم المبهم والمجهول الذي رأيناه في المنام وفي هذا المقال سوف نتحدث باستفاضة عن حلم أو رؤية الملك في المنام والجلوس معه والتحدث اليه أيضا.

تفسير رؤية الملك والجلوس معه

  • تفسير هذا الحلم قد يكون خير وقد يكون شر أو أذي وهذا الأمر يعتمد علي الشخص نفسه وظروفه وطبيعة حياته واوضاعه كما يعتمد علي حالته الاجتماعية أيضا.
  • فهذا الحلم يختلف تفسيره من شخص إلى شخص آخر على حسب حالته الاجتماعية وحياته، فإذا رأى رجل أنه يقوم برؤية الملك عن قرب وكان فى حالة اجتماعية جيدة، فذلك يدل على ارتفاع منصبه وعلو قيمته وزيادة حلفائه خلال الفترة القادمة وهي من الأحلام المحمودة.
  • ولكن إذا رأي الرجل أنه يقترب من الملك وكانت حالته المادية بسيطة، فذلك يدل على قيامه بفعل الكثير من الأمور الصائبة، كما أنه عليه الترقب ومتابعة كل من يرغبون في الإيقاع به سواء من أهله أو أصدقائه.
الملك في المنام
الملك في المنام

رؤية الملك المسرور في المنام

  • اذا رأي الشخص في المنام انه يجلس مع ملك مسرور وسعيد وترتسم علي وجهه علامات الفرح والبهجه هذا يدل علي الخير الوفير والسعاده والفرح والسرور وان خير وفير وكثير قد آتي الي هذا الشخص وهذا ما قاله كبار المفسرين عن رؤية هذا الحلم.
  • أما إذا كنت في حالة من القلق والتعب والإرهاق والتقيت بالملك ولكنه لم يعطيك أي اهتمام ، فذلك دلالة على تعرض الرائي في حياته العملية أو الشخصية لظلم كبير، كما انه يشعر بالأسى نتيجة ذلك والله تعالي اعلي واعلم .

رؤية الملك العابس في المنام

  • اذا رأي الشخص نفسه في المنام يجلس مع ملك عابس وحزين وترتسم علي وجهه علامات البؤس والحزن والاكتئاب فهذا دليل علي حدوث شئ سئ وغير مطمئن لهذا الشخص حفظكم الله .
  • كما يجب عليه الحذر والانتباه لأي شيء قادم وعدم التسرع أيضا في اتخاذ اي قرار والتأني والتفكير جيدا قبل القيام بأي شئ جاد في حياته لانه قد يكون فيه أذي أو ضرر له.
تفسير رؤية الملك والجلوس معه
تفسير رؤية الملك والجلوس معه

رؤية الشخص نفسه في المنام ملك للعرش

  • إذا رأي الشخص نفسه في المنام انه هو الملك أو الحاكم فهذا يدل علي انه شخص مسيطر في حياته الواقعية ومسئول عن أشخاص وأمور كثيرة، ويتم الاعتماد عليه في كل وأي شيء.
  • وهناك دلالة أخرى لنفس الحلم وهي أن صاحب ذلك الحلم سوف يحصل على منصب أو مكانه عاليه قريبا فقد تكون بشرة خير له، كما قد تدل على ارتقائه بعمله الذي يتواجد فيه وتعيينه بمنصب أعلى بإذن الله تعالي

آراء المفسرين حول رؤية الملك في المنام

  • إذا رأي الشخص نفسه في المنام يجلس مع الملك ويتحدث اليه فهذا يدل علي ان علاقته جيده بمديره في العمل وان التفاهم والسلام يسود بينهما.
  • أما إذا رأي الشخص نفسه يجلس مع الملك ويتحدث إليه بعجرفة ويسود جو من الخلاف بينهم فهذا يدل علي وجود خلافات كثيرة بين هذا الشخص ومديره في العمل ويجب العمل علي حل تلك الخلافات وتهدئة الأمور بينهما.
  • من الممكن أن تكون رؤية الملك في المنام إنذار نتيجة قيام صاحب الحلم سواء كان رجل أو امرأة بفعل غير مقبول، ولذلك على صاحب الحلم أن يقوم بمراجعة نفسه، حتى يتأكد من عدم اقترافه من شيء يوقع به فيما بعد.
  • أما بالنسبة لرؤية الرجل في منامه وهو يقوم بمصافحة الملك أو إلقاء التحية عليه فذلك دلالة على محاولة ذلك الشخص التقرب من رب عمله أو محاولة إثبات نفسه وقدرته على مباشرة العديد من المناصب في عمله، كما أنها دلالة واضحة على ارتقاء ذلك الشخص فيما بعد بحياته الشخصية أو العملية.

تعليق واحد

  1. أنا عزباء من المغرب رأيت أنني كنت في الشارع ورأيت ملك المغرب الراحل الحسن الثاني رحمه الله كان جالسا على كرسي في الشرع و لابس البدله العسكرية فرأيت امرأة تركض إليه لكي تطلب منه المساعده ففكرت أنا كذالك الان أذهب إليه وأطلبه أن يجد لي عملا فتخيلت ذلك مع نفسي أنني واقفة أمامه و قلت له انني عندي اجازه و أبحث عن عمل وبعد ذلك التخيل ذهبت إليه وهو كان جالس على كرسي وألقيت عليه التحية العسكرية ولم اطلب منه شيء لم أكلمه وهو كذلك لم يتكلم وبعد ذلك ذهب يلعب الكرة مع الشباب ثم رأيت نفسي في غرفة بيتنا رفقة أبي فنزلت هليكوبتر أمام نافدة الغرفة فخرج منها شاب أظن أنه عسكري فأعطاني ورقة مكتوبه لم أفهم الرموز اللتي فيها لأنها رموز عسكرية لاكن أبي فهم معناها و فهمني على ماذا تذل لأنه في الحقيقة عسكري متقاعد أرجو منكم التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى