تفسير الأحلام

تفسير حلم الثعابين في المنام ورؤية قتل الثعابين لإبن سيرين

تفسير حلم الثعابين

تفسير حلم الثعابين .. الثعابين من فصيلة الزواحف، وهي من الحيوانات التي يخافها ويخاف منها الجميع، لانه يحتوي علي سم، وكل ما يقترب منه الثعبان ويقوم بلدغة يصاب من سمه وإذا لم يتم إعطائه المصل المناسب قد يموت هذا الشخص المصاب، كما أنه إذا وجد في مكان، كل من في المكان يصابون بالذعر والخوف الشديد ويبتعدون عن هذا المكان الى مكان بعيد وآمن اكثر، الحلم بالثعبان يسبب الزعر والخوف للشخص الذي رأى المنام يمثل الحقيقة، ويجد هذا الشخص انه استيقظ من النوم وعليه علامات الخوف والقلق الشديد من هذا المنام، ولكن يجب على هذا الشخص اذا كان سوف يبحث عن تفسير هذا المنام ان يتذكر بعض الاشياء المهمه من المنام مثل، حجم الثعبان، وشكل الثعبان، ومن هم الأشخاص الذين كانوا معه في هذا المنام، لان تفسير المنام يختلف باختلاف عوامل كثيرة منها هذة الاشياء

تفسير رؤية الثعابين في المنام لابن سيرين
تفسير رؤية الثعابين في المنام لابن سيرين

دلالة رؤية الثعبان في الحلم

  • في الغالب أن رؤية الثعبان في المنام تشير الى وجود اعداء إلي الشخص الذي رأى المنام، وفي الاغلب ان هذه العداوة تكون من الاشخاص المقربين اليك سواء من العائلة او احد افرادها او احد الاصدقاء او المعارف المقربين اليك، لذلك كان هذا الحلم لكي يتم تحذيرك من هذا العدو الذي لا يتمني لك سوى الشر .
  • اما ان كان الرائي يمتلك هذا الثعبان في الحلم، فهذا يشير إلي منصب كبير سوف يناله، أو انجاز مهمه كبيره سوف توصله إلى سلطة كبيرة في عمله كان ينتظره منذ فترة طويلة
  • وكما قلنا إن رؤية الثعبان او الحية يشير إلى عدو مقرب منك، ولكن إذا تم قتل هذا الثعبان في المنام، فهذا معناه أنك سوف تتغلب علي هذا العدو.
  • اما اذا انتصر الثعبان عليك وأصابك في المنام، فهذا يعني أن العدو سوف يتغلب عليك وسوف ينال منك
تفسير رؤية الثعابين في المنام
تفسير رؤية الثعابين في المنام

تفسير حلم الثعبان لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أنه في حالة رؤية الثعبان في الحلم وهذا بغض النظر عن نوع الثعبان او لونه أو حجمه أو فصيلته، وان الشخص الذي رأي المنام لا يخاف منه، فهذا يشير إلى أن منزل هذا الشخص يتواجد به اعداء الاسلام.
  • وإذا رأي الانسان انه ادخل الثعبان الي منزله، فهذا يشير الى ان الاعداء هم من يترددون على منزله كثيرا، قد يكونوا من الاقارب او الاصحاب، او جار حاسد.
  • أما إذا رأى الرجل الثعبان في المنام، وهو يدخل ويخرج من المنزل بكل حرية دون ان يتسبب في أي أذى له او لاهل بيته، فإن ذلك يشير الى ان الأعداء هم من أهل بيته، وعلى هذا الشخص أن يتحرى طريقة التعامل معهم وأن يحذر منهم، يخشي علي نفسه منهم وان يتعامل بكل حظر مع اقاربه واصدقائه الذين يدخلون إلى بيته ويترددون إليه كثيرا.
  • أما في حالة أن الرأي قد رأي الكثير من الثعابين والحيات في منزله، فهذا يشير الى وجود كثير من الأعداء في منزله ولكن الرائي لا يعرف من هم هؤلاء الاعداء هل هم من اقاربه او اصدقائه او معارفه وجيرانه.
  • وفي رأي آخر أن الثعبان في المنام يدل على الكفر واتباع السيئات، وأن أهل هذا البيت يبعدون عن الله وعن تعاليمه و انهم يتبعون المعاصي والذنوب، ويكون هذا المنام بمثابة تحذير لكي يبتعدوا عن هذا الخطأ وعن اقتراف المعاصي، وان يذكر اصحاب هذا المنزل ان يرجعون الى الله تعالى.
  • أما اذ رأى ان ثعبان يخرج من منزل ما وكان هذا المنزل يوجد به مريض في هذا يشير الى ان اجل هذا المريض قد اقترب والله تعالي اعلي واعلم .

ولكن رؤية الثعبان في المنام لا تدل فقط على الشر والحزن والهم والحسد والضيق، ولكن في بعض الحالات قد تدل على، الخير الكثير ومن هذه الحالات ما سوف نذكره لكم.

  • إذا رأى الراوي أنه في المنام قد تخلص من الحيه او الثعبان، فإن ذلك يشير الى، أن هذا الرجل سوف يتخلص من اعدائه جميعا الى الابد سواء كان هؤلاء الأعداء هم اقاربه او اصدقائه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى