نكت جزائرية

النكت الجزائرية فيس بوك اتحداك ما تضحك

النكت الجزائرية فيس بوك

النكت هي اكثر شيئ نستمتع بقرائته لما تسببه من ضحك ، فالضحك هو وجه آخر للسعادة ، فمن منا لا يريد ان يصبح سعيدا ، والسعادة لها العديد من الاشياء التي تعبر عنها او تسببها ومن اشهرها النكت ، ولكل بلد من البلدان العربية نكت والنكت لا تقتصر فقط على البلدان العربية بل انها منتشرة في جميع انحاء العالم ، ولكن العرب اكثر من اشتهروا بها ، والضحك مهم جدا لنا لانه يقوم باخراجنا من حالة الملل التي تصيبنا بسبب روتين الحياة الممل ويبدل حالتنا الى الافضل ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل واروع النكت المسلية و المضحكة جدا باللهجة الجزائرية فنتمنى ان تستمتعوا بهذه النكت و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

نكت جزائرية
نكت جزائرية

نكت مضحكة جدا باللهجة الجزائرية

• قالك واحد النهار واحد البنت فسخت الخطوبة مع خطيبها جات امها قالتلها: علاش واش صرا ؟
قالتلها: لاخاطر هاد الراجل كافر و ماي أمَنش بجهنم قالتلها: يا بنتي علاش تقلقْتي كُنتِ تخلّيه حتى يتزوج معاك درك يأمَن بجهنم.

• قالك واحد النهار واحد السيد كان كاره حياتو ايا خرج عندو جن قالو: شوبيك لوبيك كل ما تطلب بين يديك ، الجن قالو: عندك زوج طلبات ، أطلب الطلب الاول : قالو لو كان دير مزيا ترجعلي جداتي اللي ماتت الله يرحمها ، الجن قالو: لا لا هذا الطلب صعيب بزاَف ، أطلب الطلب الثاني : قالو : مالا مادابيا الفريق التاعنا يربح البارصا زوج زيرو في بلادهم ، الجن قالو : أيا معايا تروح تشوف جداتك خير .

• قالك أحد النهار في المحكمة ، القاضية قالت للسارق : انتايا وعلاش دخلت لدار السيد وسرقت؟ ، قالها : ماشي انا سيدتي ، قالك مول الدار نطق : لالا سيدتي هو اللي سرق وشفتو بعيني ، السراق قالو : أنت كذَاب ديجا انا كي كنت نسرق انت كنت راقد.
خطرى واحد السيد كان داير دوموند تاع السُكنة وراح عندهم للبيرو ، قالهم: الملف تاعي راه واجد تاع السكنة ، قالولو: شوف يااخي الملف التاعك راح ناخذوه بعين الاعتبار ، قالهم لا لا ما تعطونيش في عين الإعتبار ، أعطوني في عين قزام.

• كاين زوج ركبوا تاكسي واحد ساق والاخر جذور

• قالك أيا واحد كل يوم يريح في القهوة ,و كل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاها وتشوف معاه , بقاو على هذي الحال عام , وحد النهار شافها مع واحد راح ليها قالها اللي بيناتنا أنسايه.

• واحد يسكن في القرية دا الباك وباه يروح للجامعة خاف يضحكو عليه قالتلو أمو روح برك النهار اللول يضحكو عليك والنهار الثاني يضحكو عليك والنهار الثالث توالف وتروحلك العقدة قالها : مالا حتى النهار الثالث.

• قالك وحد النهار جحا كان عندو بالو راحلو فوق شجرا مالا طلع يجيبوا وهو لفوق عقبت عليه قاوريا دنقت في السما وقالت اه فيشو زعما سخانا طل عليها هو وقالها خشك وخش مك شريتو بعشرالاف ونفشو هههه وكنت كي نسمع هاد لحكاية نضحك بدموع

•واحد سراق تبع عجوزه خارجه من البوسطه شافها رافده قفه معمره بالقضيان و حاطه البورتموني مالفوق مسكينه كي شافتو قاتلو يا وليدي كون غير تقرالي هده البريه بعتهالي وليدي ابدا يقرالها قالها راه يقولك يا يما با بو بي حطي القفه و اهربي.

نكت جزائرية
نكت جزائرية

 

اروع النكت الجزائرية المسلية

 

• واحد قال لابنه روح شو ف النتيجة ولو نجحت هدبح لك خروف… لما رجع قاله عملت ايه يا ابنى قاله الخروف اتكتبله عمر جديد.

• واحد اخترع حبوب للحامل باش المولود يطلع مؤدب وكل مولود فعلا نزل مؤدب . واحدة أخدت الحبوب وماولدتش في المعاد فراحت للدكتور عملها ولادة قيصرية لقى توأم كل واحد يعزم علي التانى ويقول له :اتفضل التاني يقوله:لأ اتفضل إنت الأول .

• كاين واحد الراجل أموشم قارة إفريقيا على كرشو, أيا واحد الخطرة مرض من كرشو و باقية تسطر عليه بزاف أداووه مسكين حاصل للسبيطار, كي لحق عند الطبيب, كسلوه فوق السرير و من بعد سقساه الطبيب: واش بيك ؟ قالو المريض: أأأأأه ه ه… كرشي دوكدور دايرا في.. حالة نحالو الطبيب لقمجة و بدا يقلب فيه و من بعد سقساه: وين تحس بالسطر إكزاكت ؟ قالو المريض: حدا الزيمبابوي ..

• غبي ركب تاكسي وقاله: اديني بعيد عن الارض. اداه التاكسيور ورماه في الصحراء وكان غبي راقد ونهار فطن شاف واحد يزحف، قال له الرجل: انا تعبان من الشمس فقال المزطول: تشرفنا… انا حسام من الارض.

• غبي يجري في الدار صدم في امو قالتلو: عمى يعميك ما شفتنيش؟؟ قالها: شايفك بصح مانعرف وين؟؟

• واحد يسأل غبي يقول: الشارع هذا وين يروح؟؟ قال غبي : والله ملي عرفته جامي تحرك.

• قالك واحد مهبول دايمن حاكم الحيط و حاط وذنو عليه ويسمع كي شافو الطبيب قالو”واش راك تسمع” قالو المهبول “اسمع بوذنك” كي حط الطبيب وذنو على الحيط قالو “ماراني نسمع والو”ايا قالو المهبول “هادي اللي راها مهبلتني

• قلك واحد النهار واحد دخل لصيدلية ليشتري النعناع قالو راي صيدلية ماشو مرشي قلك عاود دخلوا قالو اعطيني النعناع قالو ياولدي راي صيدلية ماشو مرشي قلك صاحب الصيدلية اشترى النعناع كي جا قالوا كاين النعناع قالو نعم قالوا لعجب عمري ماشفت صيدلية تبيع النعناع.

• واحد الطلاب كان يهدر مع وحدة سمينة قالها ‘اعطني الدراهم باش نشري الخبز راني يومين ما كليتش’ قاتلو’ راني حاسداتك على لاطاي نتاعك يرحم ابوك قولي شكون الطبيب اللي عطاك هدا الريجيم

نكت جزائرية
نكت جزائرية

 

 

و في ختام هذه النكت يجب ان نعلم ان الضحك هو علاج روحي و نفسي لانه يقوم بازاحة الهم و الحزن عن صدورنا كما انه يعيد الينا حالة النشاط التي نحتاجها لنعيش حياتنا بسعادة ، والضحك ايضا يفيد القلب ويحسن الدورة الدموية ولذلك علينا استغلال اوقات فراغنا في كل ما يجعلنا نشعر بالسعادة …. نتمنى ان تكون هذه النكت المسلية الجزائرية قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالنكت المسلية باللهجات العربية المختلفة من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: نكت جزائرية جد مضحكة اتحداك تمسك نفسك

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق