نكت

اشياء مضحكة جدا حتى الموت 15 نكتة لذيذة للاطفال

اشياء مضحكة جدا حتى الموت 15 نكتة لذيذة للاطفال ، حيث تعتبر النكت واحدة من ضمن وسائل الضحك الشائعة والمنتشرة في أرجاء الكوكب ، وهي متنوعة ودالة ، وتعتمد على أن يشترك من يلقي النكات والمتلقي لثقافة واحدة مشتركة ، وقد اختلفت النكات وألوانها في حياتنا كعرب قديماً وحديثاً ، فأول الأشخاص الذي اشتهروا باختراع وتداول النكتة والمزحة كانوا المصريين القدماء ، وقد راجت الكثير من الشخصيات التي تناولها الأدب العربي ووصفها بأنها شخصيات فكاهية مضحكة بإمكانها أن تصنع النكتة كجحا وأبو نواس وغيرهم من الشخصيات ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال بعنوان اشياء مضحكة جدا حتى الموت 15 نكتة لذيذة للاطفال ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى النكات الجديدة والمضحكة والقفشات الكوميدية ، آملين أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بوستات نكت مضحكة جدا:

  1. دخل معلم اللغة العربية إلى الفصل، وطلب من التلاميذ أن يقوموا بكتابة موضوع تعبير يتخيلون فيه أنهم مديرين شركة كبرى، وقد بدأ كل تلميذ ما عدا واحد.. وعندما سأله المعلم لماذا لم تبدأ كباقي الطلاب؟ فرد عليه أنا منتظر أن تحضر السكرتيرة لي الأوراق.
  2. ذات يوم مرض أحد النحوين وكان مولعاً بالسجع, وقام بزيارته اجد جيرانه وسأله ماذا حل بك؟ فأجابه  اصابتني حمى جاسية, نارها حامية, منها الاعضاء واهية, والعظام بالية, فرد عليه جاره وكان أمياً يا ليتها كانت القاضية.
  3. فيه واحد اتصل على بيت صاحبه ورد ولده الصغير اللي عمره سبع سنوات قال الو بشويش قال الو بابا فيه قال وطي صوتك ايوه فيه قال هاته قال لا مشغول قال طيب ماما فيه قال الولد وطي صوتك ايوه فيه قال هاتها قاللالالا مشغوله قال طيب فيه احد ثاني قال ايوه قال مين قال الشرطة قال هات اي واحد منهم قال وطي صوتك مشغولين قال كل ذولي مشغولين في ايه قال الولد يدوردوني أنا !!!
  4. جاء رجل إلى الإمام ابي حنيفة النعمان وقال له: يا امام اذا نزعت ثيابي ودخلت النهر لأغتسل.. فــ إلى أي جهة اكون جهة القبلة ام غيرها؟ فأجابه الإمام فلتكن وجهتك الي جهة ثيابك لكي لا تسرق.

نكت جديدة 2022:

  1. كان رجل في دار بأجرة و كان خشب السقف قديماً بالياً فكان يتفرقع كثيراً فلما جاء صاحب الدار يطالبه الأجرة قال له : أصلح هذا السقف فإنه يتفرقع قال: لا تخاف و لا بأس عليك فإنه يسبح الله فقال له : أخشى أن تدركه الخشية فيسجد.
  2. قيل ذات مرة لأشعب: لقت صرت شيخاً كبيراً ولم تحفظ من الحديث شيئاً.. فقال بل والله ما سمع احد عكرمة مثل ما سمعت فقالوا إذن حدثنا, فقال: سمعت عكرمة يحدث عن بن عباس  عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: خلتان لا تجتمعان في مسلم.. نسي عكرمة واحدة ونسيت أنا الأخرى .
  3. دخل أحد النحويين السوق ليشتري حمارا فقال للبائع : أريد حماراً لا بالصغير المحتقر ولا بالكبير المشتهر ،إن أقللت علفه صبر ، وإن أكثرت علفه شكر لا يدخل تحت البواري ولا يزاحم بي السواري ، إذا خلا في الطريق تدفق وإذا أكثر الزحام ترفق. فقال له البائع : دعني إذا مسخ الله القاضي حماراً بعته لك
  4. كان لرجل غلام من أكسل الناس فأرسله ذات يوم يشتري العنب والتين فتأخر عليه كثيراً حتى نفذ صبره ، ثم اثار غضبه فضربه وقال : ينبغي لك إن طلبت منك حاجة أن تقضي حاجتين ، فمرض الرجل فأمر الغلام أن يذهب ويأتيه بالطبيب ، فغاب الغلام ثم جاء بالطبيب ومعه رجل آخر فسأله عنه فقال : لقد ضربتني وأمرتني أن أقضي لك حاجتين في حاجة ؟ فجئتك بالطبيب فإن شفاك الله تعالى، و إلا حفر لك هذا الرجل قبرك.

4 نكت تحشيش مضحكة:

  1. واحد محشش اتخانق مع ابوه و راح أبوه طرده من البيت راح المحشش المقابر وحط صوره أبوه وكتب عليها coming soon.
  2. واحد محشش سأل واحد طبيعي هي الساعه كام؟   فالطبيعي رد الساعه عشره وعشره..   راح المسطول قاله متقول عشرين وتخلص.
  3. واحد صعيدى راح مصر أول ما وصل خبطته عربية راح طلب تعويض منه نص مليون جنية وكسب القضية فعلا واخد الفلوس ولما رجع البلد واحد سأله جبت الفلوس دى كلها منين راح حكالو إلى حصل راح الراجل نزل مصر وبث لقي عربية قال لا دى هتبقى صغيرة وقف قدام الاتوبيس قال لا برضو اشوف حاجة اكبر علشان التعويض يبقى كبير راح وقف قدام القطار وقاله تعالا يا حبيبي يا ابو الملايين.
  4. اتنين محششين واحد بيقول للتانى يا أخ هوه النهاردة الحد ولا التلات؟   رد وقاله يا عبيط النهاردة الاتنين..  راح قاله يا راجل!  الاتنين مع بعض؟

ضحك فقط:

يا مدام انتي ضربتي خمس سيارات
يا مدام انتي ضربتي خمس سيارات
صور مضحكة وجميلة للأطفال
صور مضحكة وجميلة للأطفال
بخيل اشترى جزمة
بخيل اشترى جزمة

للمزيد يمكنك قراءة : بوستات ضحك 

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مكتوبة على الصور

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة مكتوبة قصيرة

إن الضحك والفكاهة والمرح أشياء مهمة في حياة البشر ، بل تنزع لها النفس البشرية نزعاً ، وتنشرح بها الصدور والأفئدة والنفوس ، وقد فطر المرء منا على الضحك والابتسامة والفكاهة ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تحدثنا فيه حول اشياء مضحكة جدا حتى الموت 15 نكتة لذيذة للاطفال ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من احلى الطرائف المميزة ، ففي أول فقرة وضعنا لكم بوستات نكت مضحكة جدا ، وفي ثاني فقرة نكت جديدة 2022 ، وفي ثالث فقرة نكت تحشيش مضحكة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان ضحك فقط.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى