ادعية واذكار

ادعية بالصور ليلة القدر أجمل الأدعية في هذه الليلة العظيمة

ادعية بالصور ليلة القدر

ادعية بالصور ليلة القدر .. شهر رمضان هو شهر الرحمه، ينتظره المسلمين من العام إلى العام، لأنه شهر مليء بالحب والعطاء والرحمة والكرم، وايضًا والدعاء في رمضان مختلف عن أى شهر آخر لأن الدعاء فيه مستجاب خصوصاً في ليلة القدر، ليله القدر من الليالي المميزة جدا في حياة كل شخص، وذلك لأنها تحتوى على الكثير من الفضائل والمميزات، التى لابد علي كل مسلم أن يستغل هذه الفرصة حتى ينال عظيم الأجر والثواب، لأن هذه الليلة لا تأتي إلا يوم واحد فقط في السنة بأكملها، ومن المعروف أن هذه الليلة تكون أحد ليالي العشر الاواخر من رمضان، واليوم أعرض لكم مجموعة من الأدعية ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر مكتوب

  • الحمد لله رب العالمين.. العزيز الغفار.. الواحد القهار.. لا يجرى عليه ليلُ ولا نهار.. العالم بلا إخبار.. المعبود بالقرآن والأذكار.
  • الحمد لله رب العالمين.. أنزل من السماء رزقا وفيرا.. وجعل في الأرض بركاتٍ وخيراً وفيرا.. وسعت خزائنهُ كل شيء وما قدرهُ تقديرا.
  • الحمد لله رب العالمين.. خلق الإنسان من نطفة أمشاج بحكمته.. وسواه وهداهُ إلى فطرته.. وعلمهُ البيان برحمته.. ووهب له منه الذرية بقدرته.
  • الحمد لله رب العالمين.. جعل الصلاة له ذكرا.. وجعل منها نفلا وفرضا.. وجعل الدعاء له شكرا.. والسجود لهُ قربا.
  • الحمد لله رب العالمين.. يعلم غائبة الأرض والسماء.. يُحصى مثاقيل الذر في الهواء.. وعلمهُ مُحيطُ بكل الأشياء..يسمعُ ويرى أنين الجنين في الأحشاء.
  • الحمد لله رب العالمين.. الموجود بلا عله.. الكبير ليس من قله.. لا تصيبهُ المسكنة ولا المذلة.
بالصور ليلة القدر
بالصور ليلة القدر
ليلة القدر
ليلة القدر
أدعية ليلة القدر
أدعية ليلة القدر

ادعية ليلة القدر اجمل الادعية الدينية مختارات من السنة النبوية الشريفة

أجمل دعاء في ليلة القدر

  • اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير مما ختمت واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.
  • اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء وروحي مع الشهداء واحساني في عليين وإساءتي مغفورة.
  • اللهم افتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك و لا تسده عني وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال
  • اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيب وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين
  • اللهم ما كان فيها من ذكر وشكر فتقبله مني وأحسن قبوله وما كان من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عني بسعة رحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم تغمدني فيها بسابغ كرمك واجعلني فيها من أوليائك واجعلها لي خيرا من ألف شهر مع عظيم الأجر وكريم الذخر.
  • اللهم لا تصرفني من هذه الليله إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.
  • اللهم اجعلني وأهلي وذريتي والمسلمين جميعا فيها من عتقائك من جهنم وطلقائك من النار.
  • اللهم اجعلني في هذه الليلة ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.

دعاء ليلة القدر مكتوب كامل افضل الادعية الدينية لليلة القدر في شهر رمضان

صورة ليلة القدر
صورة ليلة القدر
دعاء ليلة القدر
دعاء ليلة القدر
ليلة القدر صور جميلة
ليلة القدر صور جميلة

ادعية ليلة القدر

اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل، اللهم إنا نسألك زيادة في الأيمان و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق .
– اللهم اني اسالك موجبات رحمتك، و عزائم مغفرتك، و السلامه من كل اثم، والغنيمه من كل بر، والفوز بالجنه والنجاه من النار، اللهم لا تدع لنا ذنباً الا غفرته ولا هماً الا فرجته ولا حاجه من حوائج الدنيا هي لك رضا ولنا فيها صلاحاً الا قضيتها برحمتك يا  أرحم الراحمين .
– اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء أحزاننا، وذهاب همومنا وغمومنا. اللهم ذكرنا منه ما نَسيناه، وعلمنا منه ما جهلناه، ووفقنا لتلاوته والعمل به آناء الليل وأطراف النهار .
– اللهم إهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، فإنّك تقضي ولا يقضى عليك، وإنّه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، ولك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت، نستغفرك من كل ذنب ونتوب إليك

 

 

دعاء ليلة القدر مكتوب 2019
اللهم بلغنا ليلة القدر
أدعية ليلة القدر
أدعية ليلة القدر

 

 

اللهم بلغنا ليلة القدر
اللهم بلغنا ليلة القدر

اجمل ادعية رمضان وليلة القدر

هذا كان مقالنا اليوم، استمتعنا بكتابه ادعيه ليله القدر الجميله جدا المريحه للقلب، في هذا اليوم لابد أن تفتح قلبك وتطلب كل شيء تريده من الله عز وجل أطلب المغفرة والرحمة، أطلب من الله استجابة الدعاء، ذكرت لك في المقال مجموعة من الأدعية التى يمكن أن ترددها في هذا اليوم بجانب أمانيك، وكن دائما على ثقه بأن الله عز وجل يرانا ويسمعنا وأنه مجيب الدعاء عليك فقط الدعاء وستجد الإجابة بإذن الله تعالى، اتمنى ان تكون هذه الأدعية التى تم ذكرها نالت إعجاب كل من قرأها ودخلت قلبه، ولا تجعل المقال لك فقط قم بمشاركته مع اصدقائك حتى تنال الثواب الكبير علي هذا الشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى