ادعية واذكار

ادعية المظلوم علي الظالم مستجابة بإذن الله

ادعية المظلوم

ادعية المظلوم نقدم لكم اليوم ادعية المظلوم مستجابة، يعد الظلم من الذنوب التي حث الله عز وجل والرسول صلى الله عليه وسلم تجنبها، لأن الظلم يزرع في القلوب القهر والألم، ولأن اى شخص في الدنيا يمكن أن يتعرض إلى إلى الظلم من أي شخص، فلا تقلق من ضياع حقك الله عز وجل عادل، عليك فقط أن تدعي الله عز وجل، وبإذن الله دعاء المظلوم مستجاب، واليوم سوف اعرض لك مجموعة من الأدعية للمظلوم ولكن لابد ان يكون بداخلك ثقه بأن الله تعالى سوف يعوض صبرك علي الظلم براحة البال، ولكن ادعي الله بقلب صافي حتى يرجع لك حقك الضائع، وها هي أجمل الأدعية التي ذكرت في المظلوم.

دعاء المظلوم المستجاب

  • اللهم أرنا في الظالمين يوما كيوم عاد وثمود وأصحاب الأيكة وقوم تبع واهزمهم اللهم كما هزمت الأحزاب وحدك يا الله يا رب العالمين.
  • “ربي إني مظلوم فانتصر” اللهم إنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.
  • اللهم أرني فيه عجائب قدرتك عاجلا غير آجل. اللهم أرغم أنف كل ظالم، وعجل حتفه، ولا تجعل له قوة إلا قصمته، ولا كلمة مجتمعة إلا فرقتها، ولا قائمة علو إلا وضعتها، ولا ركنا إلا وهنته ولا سببا إلا قطعته يا رب إن الظالم جمع كل قوته وطغيانه ونحن عبيدك جمعنا له ما استطعنا من الدّعاء، يا رب استجب لدعوة عبادك المظلومين.
  • اللهم اهلك الظالم بظلمه اللهم اشغل باله بما يكفيه، اللهم انه حير عقولا و ابكي عيونا و قهر قلوبا، اللهم حير أمره و ادمع عينه و اقهر قلبه، اللهم أرنا عجائب قدرتك به، اللهم انه زرع فتنة فأفتاه يوم العرض عليك.

من أدعية المظلوم

  • اللهم أن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك.
  • اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهز لها الكون اللهم اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حولة اللهم انصرنى على من ظلمني اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة.
  • اللهم لا تجعلنا من الظالمين اللهم لا تجعلنا ظالمين ولا على عبادك معتدين اللهم آمين.

دعاء المظلوم علي الظالم من الادعية المستجابة باذن الله تعالي

دعاء المظلوم المستجاب 
دعاء المظلوم المستجاب

دعاء المظلوم المقهور

  • اللهم إني أسألك يامن لا تراه العيون ، ولا تخالطه الظنون ، ولا يصفه الواصفون ، ولا تغيره الحوادث ولا الدهور ، يعلم مثاقيل الجبال ، ومكاييل البحار ، وعدد قطر الأمطار ، وعدد ورق الأشجار ، وعدد ما يظلم علية الليل ، ويشرق عليه النهار ، ولا تواري منه سماء سماء ، ولا أرض أرضاً ، ولا جبل إلا يعلم مافي قعره وسهله ، ولا بحر إلا يعلم مافي قعره وساحله. اللهم إني أسألك أن تجعل خير عملي آخره ، وخير أيامي يوم ألقاك فيه ، إنك على كل شئ قدير .
  • اللهم من عاداني فعاده ، ومن كادني فكده ، ومن بغى عليَِ بهلكة فأهلكه ، ومن أرادني بسوء فخذه ، و أطفى عني نار من أشب لي ناره ، واكفنيهم من أدخل علي همه ، وأدخلني في درعك الحصينة ، وأسترني بسترك الواقي ، يامن كفاني كل شئ أكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة ، وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ، يا شفيق يا رفيق فرج عني كل ضيق ، ولا تحملني مالا أطيق ، أنت الهي الحق الحقيق.
  • يا مشرق البرهان ياقوي الأركان يامن رحمته في كل مكان وفي هذا المكان ، يامن لا يخلو منه مكان ، أحرسني بعينك التي لا تنام ، واكنفني في كنفك الذي لايرام ، إنه قد تيقن قلبي أن لا اله الا انت وإني لا أهلك وأنت معي ، يارجائي فارحمني ، بقدرتك علي ياعظيماً يرجي كل عظيم.
  • ياعليم ياحليم انت بحاجتي عليم ، وعلى خلاصي قدير ،وهو عليك يسير تمم عليٍ بقضائها ، ياأكرم الأكرمين ، يا أجود الاجودين ، يا أسرع الحاسبين ، يارب العالمين ، أرحمني وأرحم جميع المذنبين ، أنك على كل شئ قدير.

دعاء على الظالم قوي جداً ومستجاب باذن الله دعاء المظلوم علي الظالم

دعاء المظلوم المقهور
دعاء المظلوم المقهور

أدعية على الظالم عظيمة جدا دواء للقلوب

وهنا نكون قد انتهينا من أهم موضوع، وهو ادعية المظلوم ونتمنى من الله عز وجل أن يريح قلب جميع العباد، وأن يعطى الله الحق لاصحابة، اتمنى أن يكون المقال نال اعجاب الجميع واستفاد منه الكل، فإذا كنت تعانى من الظلم في حياتك فليس عليك سوى التوكل على الله وإن تدعيه بقلب صافي وستجد الفرج لهذا الظلم من الله وحده، وردد دائما الأدعية التي ذكرت في المقال حتى يملأ قلبك الثقه بالله وتعرف ان الله لا يضيع حق أحد من العباد، واترك لنا تعليقك بمدى إعجابك بالمقال، وايضًا اقتراحات للمواضيع الأخرى التى تريد منا ذكرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى