أسئلة وأجوبة

ما هو الكاش باك – cashback أفضل المواقع للخدمة

خدمة الكاش باك هى خدمة تقدم عن طريق موقع “waffarx” – اول موقع كاش باك فى مصر و الشرق الأوسط –  و التى تتيح لمستخدمى الموقع الإختيار من جميع المتاجر المعروضة بالموقع والشراء منها مباشرة عن طريق وفرإكس و فى المقابل يتم تحويل جزء – متفق عليه – من قيمة المشتريات الى الحساب الخاص بالمستخدم على هيئة كاش باك، يستطيع المستخدم سحب هذه المبالغ بالطريقة التى يختارها سواء كانت سحب نقدى على حساب بنكى او شيك شخصى أو ايا من الطرق المتاحة عبر الموقع.

مستخدم موقع وفرإكس يستطيع ايضا ان يحصل على عروض لم يكن ليحصل عليها لولا مروره بالموقع حيث ان الموقع يظهر لك جميع العروض الحالية و الجديدة لدى المواقع المختلفة لتختار المفضل لديك من ضمنها لتستمتع بهذه العروض بالإضافة لحصولك على جزء من مشترياتك على شكل كاش باك.

قبل أن يأخذوا قرار الشراء معظم مستخدمى التسوق عبر الانترنت يستنذفون كثيرا من الوقت لكى يجدوا افضل العروض ولكى يحصلون على افضل سعر، وفرإكس يوفر لك الوقت و المجهود عن طريق عرض المعلومات بطريقة واضحة و ميسرة كى تجد متجرك المفضل و العروض التى يقدمها و بذلك تكون قد تأكدت انك قد حصلت على افضل سعر بالإضافة إلى الكاش باك.

الإنضمام إلى موقع وفرإكس سهل و مجانا، بالعكس فسوف تحصل على مكافئة ترحيب عند إنضمامك للموقع، فى اقل من 10 ثوان تستطيع ان تشترك بالموقع و تبدأ رحلة التسوق المثيرة و المربحة، تستطيع الإنضمام عن طريق الايميل الخاص بك او عن طريق حسابك الخاص على موقع التواصل الاجتامعى فيسبوك، لتبدأرحلة التسوق.

ستجد جميع المتاجر المشتركة فى البرنامج و العروض المتاحة لديها، إختر متجرك المفضل أو العرض الذى تريد ليتم تحويلك الى موقع المتجر لتتم عملية الشراء كالمعتاد، لا يوجد شىء إضافى تقوم به، و عندما تنتهى من التسوق سوف يتم إضافة الكاش باك غلى حسابك الخاص.

يقوم موقع وفرإكس يوميا بإضافة العروض الجديدة يوميا كى تختار منها ما يناسبك، لن تحتج ان تبحث كثيرا فى المواقع المختلفة لكى تحصل على افضل سعر، فقط زورالموقع و ستجد ما تريد من عروض حصرية و كوبونات خصم لدى جميع المتاجر.

إذا كنت تريد تجديد تليفونك المحمول أو حاسبك الآلى، تريد شراء ملابس للشتاء أو للصيف، تخطط للسفر للعمل أو مع اسرتك لقضاء الأجازة، تبحث عن تغيير اثاث مكتبك أو بيتك، اذا كنت اب او ام و تريد ان توفر احتياجات طفلك الكثيرة و المكلفة؟ كل هذا و أكثر تجده فى وفرإكس.

ببساطة عند زيارة موقع وفرإكس ستجد كل ما تبحث عنه من متاجرك المفضلة، إختر المتجر الذى تبحث عنه و سيتم نقلك للموقع لتتم عملية الشراء كالمعتاد و عند الإنتهاء من التسوق سيتم إضافة قيمة الكاش باك إلى حسابك الخاص على موقع وفرإكس.

  • يمكنك سحب النقود بالطريقة المناسبة لك من مختلف الطرق التى يوفرها وفرإكس.
  • وفرإكس يساعدك على التمتع بالعروض المختلفة لدى متاجرك المفضلة على الانترنت بالإضافة إلى حصولك على الكاش باك.
  • اذا كنت تحب التسوق عبر الانترنت، بالتأكيد سوف تحب وفرإكس.
  • وفرإكس … هو ده الــ”cashback“.
  •  لا تتردد الآن في زيارة وفر اكس : waffarx.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق