مجتمع

هالحركه إذا عملها زوجك فتاكد- انه متزوج عليك بالسر – 10 خبايا لا تعرفيها

إن الزوجة تعتبر المرأة الأقرب لزوجها ، هي ما يمكنها فهم كافة تصرفاته بكل سهولة ، فعندما يخبرها إحساسها أن هناك أمر ما في زوجها وهناك تغير طرأ عليه وما تزال تحس بأنه على علاقة بامرأة أخرى فهذا الشعور في الكثير من الأوقات يكون صحيح وفي محله ، ولا نستطيع لومها على ذلك الشعور ، فلم تقل هذا من فراغ بل هناك العديد من التصرفات التي تلاحظها في تعاملها معه ، ويوجد أيضاً الكثير من الدلالات التي يبرزها الرجل والتي قد تشير لأن الأمور ليست على ما يرام ، وفي هذا اليوم سوف نتناول هالحركه إذا عملها زوجك فتاكد- انه متزوج عليك بالسر – 10 خبايا لا تعرفيها.

حركات لو فعلها زوجك فتأكدي أنه متزوج عليك سراً:

يوجد العديد من الحركات إن فعلها الرجل فعلى المرأة أن تتأكد بأنه متزوج عليها في السر ، وهذا سوف ما سنذكره في الأسفل :

  1. يطلب الرجل من امرأته أن تتركه دوماً في حاله ، وحجته في هذا الأمر أنه يود التفكير في أشياء وأمور مستقبلية كشؤون الأطفال وغيرها من الحجج ، أو أن يقوم بشراء قطع من الملابس وكماليات جديدة ويتأنق للغاية عندما يخرج من البيت.
  2. لو كان يبرز لزوجته أحاسيس ومشاعر ليست طبيعية من الغيرة لتخيله أنك من إنسان آخر ، أو أن يكون سريع الاشتعال والغضب أكثر من السابق ، أو عندما تلاحظين أنه يحرص على عدم اقترابك من جواله.
  3. يخرج كثيراً من المنزل وفي أوقات مختلفة ، ذلك بالإضافة لزيادته سفرياته ، أو أن يحاول أن ينقد الأشخاص الذين يتزوجون على نسائهم ويتفاخر بأن حياته رائعة ومثالية ، وأنك أي زوجته لن تجدين مثله في حياتك.
  4. يتحدث في الهاتف بصورة كبيرة ويمسكه دوماً ويحاول بقدر المستطاع أن يبعده عنك حتى لا ترينه ، أو عندما يشعر بالذنب ويحاول أن يعوضك بكثرة ويمطر عليك هدايا كثيرة.
  5. زيادة اهتمامه الخارجي بشكل مفاجئ بعدما كان غير مهتم بها في الماضي ، أو أن يستهزأ ولا يتقبل أي شيء منك حتى في حديث له ويحاول استفزازك وإخراج ما عندك حتى يطلقك!
  6. يشتعل غضباً لأتفه تصرف منك ، أو أن ينشغل بصورة دائمة ويحاول تجاهلك باستمرار ، أو أن يتحجج بأنه يتكلم في اجتماعات أو طلعات لديه في عمله أو بالاستراحة ، وقد يؤدي هذا لتأخره عن الرجوع للبيت.

للمزيد يمكنك قراءة : لغة الجسد كيف تتعلمها وكيف تقرأ الشخص من حركات جسده

علامات الزواج السري عند الرجال:

تلاحظ الكثير من النساء أنه يوجد علامات على زوجها تشعرها بتوتر وقلق من فكرة ارتباط رجلها في السر أو أنه داخل في علاقة عاطفية ، ويجب أن تواجهه بذلك الأمر ، ومن ضمن تلك العلامات التي تخص زواج الرجل في السر بدون علم زوجته ما يلي :

  1. خلافات زوجية متكررة.
  2. تواجد مقتينات جديدة بشكل دائم في سيارته أو في محفظته.
  3. فشل محاولاتك المستمرة في الكلام معه.
  4. يحاول بشتى الطرق أن يقلل من شأنك ودورك في المنزل.

طريقة معرفة ما إن كان زوجك متزوج مسيار:

عندما يتزوج الشخص على امرأته الأولى في شكل زواج ليس مطابق فإنه لا يخبرها بذلك الأمر أبداً ، والنساء السعوديات لو سيطر الشك على فؤادها بأن رجلها متزوج عليها من سيدة أخرى فتستطيع أن تتأكد من ذلك الأمر بنفسها كي تريح نفسها وفؤادها ، ويمكنها معرفة ما إن كان زوجها متزوج عليها أم لا من خلال الدخول لمنصة أبشر وإدخال البيانات المطلوبة.

وسوف تظهر لها النتائج التي كانت تنتظرها بشكل سريع وفوري ، كما أنه سيكون بإمكانها أن تفهم لو كان عنده أبناء من زوجته الثانية أم لا ، وفي الأسفل سوف نتعرف على الخطوات التي تستطيع المرأة إتباعها من أجل معرفة ما إن كان زوجها متزوج عليها مسيار أم لا :

  1. أولاً لا بد من الذهاب لمنصة أبشر الإلكترونية ، ومن ثم الضغط على كلمة التبشير.
  2. بعدها لا بد من كتابة اسم المستخدم لحساب الزوجين ومن ثم إدخال كلمة السر لحساب الزوج.
  3. الآن لا بد من الضغط فوق تسجيل الدخول ، وعليك بكتابة رمز التحقق الذي سوف يتم إرساله للهاتف المحمول.
  4. وأخيراً لا بد من إدخال بيانات الحوالة من أجل معرفة على من يعولهم الزوج والزوجة والأطفال.

للمزيد يمكنك قراءة : زواج مسيار تعريفه وحكمه في الشريعة الاسلامية

طريقة معرفة ما إن كان الزوج مطلق:

  1. إن أحسن وأفضل طريقة على الإطلاق تمكنك من معرفة ما إن كان رجلك مطلق أم لا هي من خلال مصارحته وأن تحاولي التكلم معه عن ماضيه بكل هدوء وسهولة وأن تتركيه يخبرك ما في قلبه بنفسه.
  2. لو كان رجلك بالفعل مطلق فحاولي في البداية أن تتعرفي على السبب الذي أوصلته لهذه النتيجة حتى تحاولين الابتعاد وتجنب الوقوع فيها في المستقبل ، وبالخصوص لو كانت المشكلة متعلقة في طليقته.
  3. لا بد وأن تكوني واثقة بأن رجلك قد تخطى أحاسيسه ومشاعره ناحية طليقته وتخلص منها بشكل نهائي كي لا يتحسين بأنك تتعرضين للظلم في هذه العلاقة.
  4. لو كان عنده أطفال صغار من طليقته لا بد عليك في البداية أو تحاولي التكلم معه والتعرف لأبنائه وعدم تركهم يحسون بأنك تأخذين أبيهم منهم لأنهم في البداية أبناء زوجك ولا يمكن التخلي عنهم أبداً.
  5. أما بحال كانت زوجته المطلقة لطيفة ومتحضرة تستطيعين التعرف عليها وأن تحاولي أن تبني معها علاقة صداقة ، لأنها قد تكون أكثر إنسان يساعدك في فهم علاقتك برجلك بصورة رائعة وطريقة التعامل معه جيداً.

للمزيد يمكنك قراءة : تفسير حلم زوجي تزوج علي وأنا ابكي

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى