نكت مضحكة

نكت مضحكة جدا للفيس وتويتر هتفطسك من الضحك

نكت مضحكة جدا للفيس

قولنا آخر نكتة ! دائماً في جلسات السمر بين الأقارب والصحاب والأصدقاء نلقي بعض النكات من أجل أن نضيف على الجلسة السرور والمرح ، ودائماً نجد بكل مجموعة من الأصدقاء هناك إنسان خفيف الظل الجميع يستمع إليه وهو يلقي النكات المضحكة ، شخص يمتلك أسلوب مميز وجذاب ، فبالإمكان أن نقول نكتة جميلة نخرج بها أحد أحبابنا من حزنه ، فدوما ما تأتي النكات كأسهل وأفضل وسيلة متداولة من أجل نشر الابتسامة على وجوه الأصدقاء والأحباب ، ودائماً ما تعبر النكتة عن ثقافة الشعب ولكل شعب من شعوب العالم نكاته المميزة التي يحبها ويفهمها ويتداولها فيما بينه دون غيره من الشعوب الأخرى.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء مقال تحت عنوان نكت مضحكة جدا للفيس وتويتر هتفطسك من الضحك ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقالة باقة مختارة من أجدد النكات وأروع القفشات وأجمل البوستات المسلية التي يمكنك أن تشاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكت مضحكة جداً:

ضابط المرور بيحقق فى حادث… سأل الاول ..
فرد .. يا بية أنا اديتة كلاكس .. واديتة انوار وصرخت فية علشان
يبعد ومفيش فايد سأل التانى .
فرد … يابية انا اعمل اية ، انا قاعد فى الكشك بتاعى

وحده تعاركت مع راجلها قدام الصغار قالتله أنت أصلا ولا شي وانى أللي شريتك بفلوسي نط واحد من الصغار وقاللها : الله يسامحك ياأمي كان زدتي عليهم شوي راهو جبتينا واحد أحسن منه

مرة صعيدي طلعله عفريت علاء الدين وقال له شبيك لبيك
خدامك بين ايديك قال له
عايز كوبري من الصعيد الى نيويورك
قال له مستحيل شوف طلب غيره قاله طيب خلي الصعايدة يفهموا
فكر شويه وقال له عايز الكوبري اتجاه واحد ولا اتجاهين ؟

بخيل في تكسي وفي المنحدر تعطلت الفرامل وصار السائق يقول فقدت الفرامل ماذا أفعل .. ماذا أفعل .. كيف أوقف السيارة؟ فقال البخيل : على الأقل يمكنك إيقاف العداد ..

للمزيد يمكنك قراءة : نكت قديمة وسامجة جداً

نكت فيس وتويتر جديدة:

عجوز وجدت الفانوس السحري فركته وظهر الجني فطلبت منه أن يعيدها شابة .. فأعادها إلى سن الأربعين .. ولم يعجبها فقالت أصغر من هذا .. فأعادها إلى سن العشرين .. ولم يعجبها وقالت أصغر .. ثم أعادها إلى سن سنتين .. فأصيبت بالتهاب السحايا وماتت ..

ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺇﺧﻮﺍﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻏﻨﻲ ﻭﺍﻷﺧﺮ ﻓﻘﻴﺮ ،ﺍﻟﻔﻘﻴﺮ ﺃﺭﺍﺩ ﺃﻥ ﻳﺤﺴﺪ ﺃﺧﻴﻪ ﺍﻟﻐﻨﻲ ﻓﻮﺟﺪ ﻋﻦ ﺭﺟﻞ ﺃﻋﻮﺭ ﻗﻮﺍﺱ، ﻓﺄﺧﺒﺮﻩ ﺃﻧﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﻘﻮﺱ ﻋﻠﻰ ﺃﺧﻴﻪ ﻓﺬﻫﺐ ﻣﻌﻪ ﺍﻷﻋﻮﺭ ﻟﻴﺮﻳﻪ ﻟﻪ ﻓﻠﻤﺎ ﺍﻗﺘﺮﺑﻮ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻧﻌﺖ ﻟﻪ ﻗﺎﺋﻼ ﺇﻧﻪ ﻫﻨﺎﺍﻙ ﺃﻧﻈﺮ ﺳﺄﻟﻪ ﺍﻷﻋﻮﺭ ﺃﻳﻦ ﺇﻧﻪ ﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺒﻠﺪﺓ ﺃﻣﺎﻡ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺤﺎﺋﻂ ﺍﻷﺣﻤﺮ
ﺍﻷﻋﻮﺭ: ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻭ ﺇﻥ ﻧﻈﺮﻙ ﺟﻴﺪ
ﺍﻟﻔﻘﻴﺮ:ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ ﻟﺴﺖ ﺃﻧﺎ ﺑﻞ ﺃﺧﻲ ﻫﻨﺎﻙ
ﻓﻘﺪ ﺑﺼﺮﻩ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻦ ﻫﻬﻬﻬﻪ

حضرت القابلة لإجراء الولادة ومعها حقيبتها وبعد قليل طلبت من الزوج منشار ، ثم بعد قليل طلبت مفك براغي ، والزوج ينتظر خارج الغرفة ثم بعد قليل طلبت مطرقة .. فخاف الزوج وقال لها خير إن شاء الله ؟؟ فقالت الحقيبة لاتفتح وأريد فتحها ..

للمزيد يمكنك قراءة : احسن نكت مصرية

10 نكت قصيرة:

  1. كنا في عزاء كل ماحد يسلم علينا يقول سعيكم مشكور الا واحد قال السعيد مكسور
  2. في دينار متحجب ليه ؟لانه طالع من البنك الاسلامي
  3. كلب ينبح كثيراً ثم أصيب بانهيار عصبي .. لماذا ؟ لأنه ينبح على شخص أطرش ..
  4. محشش ماشي مع حبيبته قالت له إحكيلي كلمة تزيد دقات قلبي قالها أخوكي ورآنا

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية ديال لحوا

نكت بالصور:

نكت تفطس من الضحك
نكت تفطس من الضحك
تحت المكياج الخادع
تحت المكياج الخادع
محشش صدم اثنين
محشش صدم اثنين

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت مضحكة جدا للفيس وتويتر هتفطسك من الضحك ، جمعنا لكم كم كبير جداً من أحلى وأروع وأجدد وأرقى النكت والبوستات والمواقف والقفشات الجميلة ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة لدينا نكت مضحكة جداً ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم نكت فيس وتويتر جديدة ، وبالنسبة لثالث فقرة فوضعنا بها مجموعة من النكات القصيرة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت بالصور.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى