نكت محششين

نكت محششين مصرية جديدة تموت من الضحك

نكت محششين مصرية

أجمل ما في النكتة بأنها تجعل الإنسان يبتسم ويضحك والضحك هذا هو وسيلة من أهم وسائل التعبير عن السعادة والمرح كما أنه رد فعل طبيعي لأي شخص على كثير من المواقف الكوميدية وهو وسيلة للدفاع عن النفس ضد مواقف عفوية كثيرة، فيمكننا أن نعتبر بأن الضحك هو وسيلة من أكثر وسائل التواصل البشر في الفاعلية، كما أن له الكثير من الفوائد العائدة على الجسم بالمنفعة، ومنها مثلاً بأن الضحك يقي القلب من أمراض كثيرة وذلك حسب دراسات عديدة أفادت بأن الضحك يحافظ على صحة القلب ويقيه من أمراض كثيرة عدا عن قدرته الفعالة في تقوية الأوعية الدموية.

وحرصاً منا على صحة كل متابعينا الأعزاء سنقدم لكم اليوم نكت محششين قصيرة وجديدة تموت من الضحك، فسنضع بين أيديكم كم كبير من أحلى وأجمل نكات التحشيش ونكت المساطيل اللي تفطس من الضحك فلا تذهبوا بعيداً وتعالوا لنستمتع بقراءة هذه النكت.

المحشش وعود الكبريت
المحشش وعود الكبريت

نكت محششين جديدة:

في محشش دخل البقاله قال عندكم ايس كريم ابوريالين قال راعي البقاله اي قال بكم ؟!!

محشش مسكوه في الحرم يطوف على وراء ليش ؟ مزود شوط ويبي يمسحه.

محششين قال واحد: قلي من صديقك أقول لك من أنت ، قال له : من صديقك ، قال: من أنت.

محششين يسولفون قال الاول : وش الاطول الليل ولا النهار؟ قال الثاني:حطها جنب بعض وشف.

في محشش راح يعزي ناس قال لهم ما في امل يرجع ابوكم.

محشش دخل لبقاله وقاله : عندك مويه صغيره ، قال راعي البقاله : ايه ، رد عليه : خلها لين تكبر.

محشش يقوم خويه يقول له: قم قم شف بكرا …

فيه محشش جالس رجل على رجل في الفصل..قال له المدرس هذي جلسه؟؟قال:لا نسخه اصليه.

إتنين محششين  .. واحد سأل التانى .. إنت أقرع ليه .. قاله من الزمن .. قاله بلاش تحلق ….عنده تانى.

محشش مسوي زحمه عند الإشاره ليش؟؟ قاعد يحك إذنه بالمفتاح.

محشش ماشي قى الطريق فعدت عليه عربيه البوليس فقالولوا اطللللللع قاله لا شكرا البيت قريب.

للمزيد يمكنك قراءة: 10 صور نكت محششين

المحشش لما يعاكس
المحشش لما يعاكس

نكت مساطيل تموت من الضحك:

مصري يكذب على محشش يقوله: بابا عنده عماره 500 طابق .. قال المحشش: ابوي عنده ناقه ارتفاعها 500 متر .. قال الكذاب: وازاي يركبها؟ ,, قال المحشش :: من سطح عمارة ابوك

محشش أتخانق مع أبوه فطرده ابوه من البيت ؟؟ راح علي المقابر وحط صوره أبوه وكتب عليها Coming soon

ثنين محششين راكبين سيارة صدموا واحد..فالسواق يقول للى جنبه:انزل شف مات ولا لا..؟؟ نزل خويه الثانى وقال:تعال يمين شوي..ايووه..يسار شوي..بس..تقدم شوي بس خلاص مات.

مرة واحد محشش ماشى فى الشارع لقى قرد مشي بيه قابل عسكرى مرور سألوا اودى القرد ده فين العسكرى قال له ودىه جنينة الحيوان تانى يوم معدى بالقرد العسكرى قال له مش قلتلك وديه جنينة الحيوان قال له ما أنا وديته امبارح ، النهاردة بقى هاوديه السينما.

واحد محشش قاعد مع اصحابه و بيحكيلهم : انا مره طلعلى اسد و كان فى ايدى كباية ميه رميته بيها الاسد طلع يجرى… رد عليه واحد من اللى قاعدين قاله صح انا لما قابلت نفس الاسد ضربته بالقلم ايدى اتبلت.

مره واحد محشش كان في الاستاد وبيتفرج على ماتش ففي جمهور قاعدين جنبه ومتحمسين بطريقه فظيعه وكان هتافهم للفريق الله حي الاول جاي راح جه الهدف الاولاني الله حي التاني جاي راح جه الهدف التاي راح المحشش قام وهو متنرفز وقال ياريت يا جماعه اللي شاف الماتش ده قبل كده ميتكلمش

للمزيد يمكنك قراءة: نكت محششين جديدة

الزوج المسطول
الزوج المسطول

كما قلنا بأن الضحك الذي يسببه النكت يقي القلب من أمراض كثيرة فهو أيضاً يقلل من احتمالية إصابة الإنسان بالكولسترول وذلك نظراً لقدرته الفعالة في إذابة الدهون التي تتراكم على الشرايين التاجية، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا وتكلمنا فيه حول نكت محششين قصيرة وجديدة تموت من الضحك، قدمنا لكم مجموعة رائعة ومتميزة من أجمل النكت وأحلى القفشات الكوميدية المضحكة، فقد بدأنا موضوعنا بفقرة تحت عنوان نكت محششين قصيرة وجديدة، وفي ثاني فقرة أرفقنا نكت مساطيل تموت من الضحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى