نكت مصرية

10 نكت محامين مصريين بالصور تموت من الضحك

10 نكت محامين مصريين بالصور تموت من الضحك، العديد من الأشخاص يعانون من مشاكل الحياة الدائمة والمتكررة، حتى صرنا نحس بأن حياتنا ما هي إلا دوامة لا يمكننا الفرار منها، وذلك يعد شيء سلبي للغاية علينا البحث عن حل لها، وكما يقول المختصين فإن أفضل حل هو أن نخصص فترة فلتكن نصف ساعة على سبيل المثال يومياً من أجل الراحة والاسترخاء، فضلاً للبحث عن وسائل السعادة المتاحة، ولعل أجمل وأحلى وسائل السعادة هو الضحك وخصوصاً الضحك الذي يكون سببه النكات، فإن كنت محامياً فنحن آسفون مقدماً، حيث يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا موضوع بعنوان 10 نكت محامين مصريين بالصور تموت من الضحك، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات مختارة من أحدث وأجمل وأقوى النكات عن المحامين، آملين أن تعجبكم هذه المنشورات والبوستات وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بوستات عن المحامين:

  1. ردد المحامي سروراً وسعادةً  لموكله : أهنئك لقد كسبت القضية . فرد عليه المتهم وقال : وهل برأني سيادة القاضي . فرد عليه المحامي وقال: لا ، ولكن قد أقنعته بأن تلتزم الحكومة بنفقات دفنك بعد أن يتم إعدامك
  2. لقد ضاق أحد المحامين ذرعاً من القاضي الذي قام بإغلاق جميع الثغرات أمامه، وفي الأخير التفت إلى موكّلته بثورة عارمة ، وأخبرها : ماذا قال لك المتّهم ؟ فردت عليه : قال لي كلاماً بذيئا لا يصح أن يسمعه شخص محترم . فرد عليها المحامي : حسناً أخبريه للقاضي
  3. كان شخص من الموجودين في القانون الروماني يشرح عقدا من عقود المداينه التي كانت متعارف عليها لدى الرومانيين القدامى ، فقال : إن من حق الشخص الدائن لو لم يتمكن مدينه أن يعطيه ما له في الوقت المحدد أن يسخره كما يريد وفي أي شغل يود ، وكثيرا ما كان يستعمله في زراعة الأرض والفلاحة مثل الثور . فتعجب كافة الجالسين من ذلك القانون الغريب ، وهمس شخص في اذن أحدهما قائلا له : اشكر خالقك لو كان ذلك القانون ساريا في أيامنا تلك لكنا فلحنا نصف كوكب الأرض! .
  4. حكم بعض القضاة على شخص متهم بالسرقة بغرامة ماليه تبلغ مليون جنيه. وبعد أن سمع المتهم للحكم ، قال : لا أخفيك سيدي القاضي ، انه يجب علي حتى أستطيع أن أنفذ ذلك القرار من القيام (بعمليه سرقة) أخرى! .

نكت عن المحامين والقضاة:

  1. لقد حدث شجار بين اثنين وذهبا إلى جحا – الذي كان قاضيا – فأخبره الشخص المدعي : لقد كان ذلك الشاب يحمل حملا ثقيلا ، فسقط على الأرض ، فطلب مني أن أساعده ، فأخبرته عن الأجر الذي سوف يعطيه لي بدل مساعدتي له ، فأخبرني: (لا شيء) فرضيت بها وشلت عنه الحمل الثقيل . وهاأنذا أود الآن أن يدفع لي اللا شيء الذي أخبرني بها . فرد عليه القاضي جحا وقال : دعواك صحيحة يا أخي ، اقترب مني وارفع ذلك الكتاب . ولما رفعه أخبره القاضي جحا : ماذا وجدت تحته ؟ فرد عليه الرجل : لا شيء . فأخبره القاضي جحا : حسناً خذها وأنصرف عني.
  2. القاضي يسأل: ما هي تهمتك ؟ ليرد عليه الشخص المتهم ويقول : سرقة حبل طوله حوالي متر و1/2 . فرد عليه القاضي (وهو في حالة من الاستغراب) : وهل أتيت للمحاكمة بتهمة سرقة ذلك الحبل القصير . ليرد عليه الشخص المتهم ويقول : نعم سيدي ، ولكن كان في آخره بقره صغيرة.
  3. القاضي للمتهم : أخبرني على اسم الشخص الذي تعمل معه؟ فرد عليه المتهم وقال: اشتغل مع عمي قبل الظهيرة ، ويعمل عمي معي بعد الظهيرة . ليرد عليه القاضي ويقول : وماذا يشتغل عمك ؟ وماذا تشتغل أنت ؟ ليرد المتهم : عمي يبحث عن شغل قبل الظهر ، وأنا أبحث عن شغل بعد الظهر .
  4. القاضي يسأل شخص متهم : ماذا تشتغل ؟ ليرد المتهم : مفتش . القاضي : هل لك أن تخبرني في أي وزاره ؟ المتهم : في حقيقة الأمر أنا مفتش عن وظيفة .

بيقولك مره محامي:

  1. في يوم من الأيام ذهب محامى وعروسته ليتزوجا . وفي خلال مراسم الفرح سأل المأذون المحامي وقال له: يا هذا : هل تريد تلك الواقفة هنا زوجة لك ؟ فرد عليه المحامي مباشرةً وأخبره : أطلب أجلاً للرد
  2. سأل جزار في يوم من الأيام أحد المحامين وقال له: لو سرق كلب قطعة لحم من المحل الخاص بي فهل يكون صاحبه مسئولاً مسؤولية قانونية؟ فرد عليه المحامي وأخبره :لا شك في هذا إطلاقاً .. و حينها قاطعه الجزار وقال له: شيء رائع للغاية لقد خطف مني كلبك قطعة لحم يبلغ ثمنها خمسة عشر جنيه . فرد عليه المحامي وأخبره : حسناً ولكن الاستشارة القانونية لدي يبلغ ثمنها عشرون جنيه فاعطني الباقي الآن
  3. المحامي : إن تقرير الدكاترة يفيد بأن موكلي مريض بداء يدفعه إلى السرقه . فرد عليه القاضي وأخبره : ونحن هنا ليس لنا عمل إلا معالجة ذلك الداء الخطير.
  4. القاضي يقول لبعض المتهمين: لماذا أطلقت طلقتين ناريتين على زوجتك يا هذا ؟ ليرد المتهم عليه ويقول : وما الذي بيدي يا سيدي القاضي ، لم يكن في سلاحي إلا طلقتين فقط! .

نكت مضحكة مصورة:

هل تعلم أن
هل تعلم أن
إذا صرت محامي
إذا صرت محامي
نكت محامين مصريين
نكت محامين مصريين

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيه ودار حديثنا حول 10 نكت محامين مصريين بالصور تموت من الضحك، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث النكت وأجمل الطرائف والقفشات الشعبية، وذلك ظهر واضحاً في فقراتنا الأربع التي أرفقناها، ففي أول فقرة جمعنا لكم بوستات عن المحامين، وفي ثاني فقرة نكت عن المحامين والقضاة، وفي ثالث فقرة قدمنا فقرة بعنوان بيقولك مره محامي، وختمنا حديثنا بـ نكت مضحكة مصورة، كل تلك النكات أتتكم باللغة المصرية العامية وبعض النكات باللغة العربية الفصحى.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى