نكت

نكت غريبة ومضحكة مكتوبة ومصورة وأحلى كريكاتير

نكت غريبة ومضحكة

أيها السادة الكرام المتابعينا الأفاضل، نحن نتشارك معاً في تكوين هذا الموقع بآرائكم و مقترحاتكم و مقالاتنا فهنا المعادلة مستوية، تفصلنا عن بعضنا البعض قوانين و حدود إرتسمت بها البلدان فيما بينها و بين بعضها، و لكننا نتحد على الأخوة و عروبتنا الغالية و لهجتنا العربية التي هي لغة القرآن الكريم، نكتب أحياناً مقالات علمية أو عملية و لست للجميع بإختلاف ميولنا و فروقنا الفردية و لكن بالضحكة و مع الضحكة نجتمع جميعنا من جديد مع شمس كل يوم جديد، لذلك خصصنا مقالكم هذا كي نتجمع عليه جميعاً من جديد حتى نضحك و نفرح سوياً و كل منا ينسى مايهمه من كافة أمور الحياة، الضحكة الصافية التي تنبع من القلب هي مفيدة صحياً للقلب و كافة الجسد، نكت غريبة و مضحكة، سيكون لقاؤنا المتجدد مع الضحكة و البسمة الحلوة التي نتمناها دوماً مرتسمة على الشفاه و بالقلب لدى الجميع.

نكت غريبة مضحكة جدا

  • مرة واحد غبي ذهب عند الدكتور فسأله الدكتور ماذا عندك قال بطني تولمني قال له الدكتور امشي على العلاج ده لمدة اسبوع، و قام الغبي وضع العلاج على الأرض و مشى عليه.
  • بخيل جدًا أشترى هاتف خلوي جديد، وضعه في جيبه الخلفي دون أن يدري، جلس البخيل على المقعد و نسى أن الهاتف في جيبه الخلفي، سمع صوت شيء ينكسر، قال البخيل؛ يارب يكون عمودي الفقري و ليس الهاتف.
  • مره واحد ياكل فستق قالت له زوجته عطني، عطاها حبه وحده قالت له حبه بس، قال كلها نفس الطعم.
  • أهبل و أحول بيقلوا طعمية، الأحول بيرمي الطعمية برة الزيت،   و الأهبل بيعمل تش.
  • محشش اسمه سالم زعل من بيتهم و فكر يسافر و هو رايح المطار شاف لوحة مكتوب فيها،ارجع لنا سالم، رجع بيتهم يبكي قال طيب ليه زعلتوني.

و شاهد أيضاً نكت على المصريين هتفرفشك وتضحكك من قلبك.

نكت غريبة تفطس من الضحك

  • واحد غبي راح للدكتور، الدكتور قال له امشي كل يوم 5 كيلو، اتصل الغبي بعد أربعين يوم بالدكتور و قال له انا دلوقتى داخل على اسكندرية.
  • غبي اشترى هاتف جديد نوعه سامسونج و باع هاتفه النوكيا الجديد، اتصل الغبي ب خطيبته و قال لها؛  لا تطلبني على الهاتف النوكيا القديم لأني بعته أمس.
  • ديك قال لدجاجه: ياضعيفه يأخذون بيضك و انتي سآكته، قالت له: على الأقل أحسن من اللي يأذن و لا يصلي.
  • واحد عنده مزرعة جزر و جنبه شوية أرانب بيصحي كل يوم ميلاقيش الجزر دا،  راح مزعق لصاحب المزرعة و كسر سنان الارانب كلها،  اليوم اللي بعده بردو ملقاش جزر،   قام ماسك أرنب من رقبته قاله: وديتوه فين قام رادد عليه و قاله عملناه عثير و ثربناه.
  • واحد قاعد بيحمد ربنا لأنه مش صيني، فصاحبه بيسأله ليه كده؟ قام قاله انت غبي؟؟ أصلي مبعرفش و لا كلمة صيني.

و شاهد أيضاً نكت ازواج نكدية للكبار فقط.

نكت مضحكة جداً و غريبة

  • ﺑﻨﺖ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﺨﻄﻴﺒﻬﺎ: ﺍﻧﺎ ﻗﺼﻴﺮﻩ؟ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﻣﻴﻦ ﻗﺎﻟﻚ ﻛﺪﻩ؟ ﻗﺎﻟﺘله: ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺘﻘﻮﻟﻰ ﻛﺪه، ﻗﺎﻟﻬﺎ: ﻗﻮﻣﻰ ﺍﻗﻔﻰ ﻛﺪﻩ ﻭﺭﻳﻨـﻰ ﻗﺎﻟﺘه ه: ﺍﻫﻮﻩ ﻗﺎﻟﻬﺎ: ﺑﻼﺵ ﺍﺳﺘﻬﺒﺎﻝ ﺍﻗﻔﻰ ﻭ ﺧلصينا.
  • امراه بخيله قالت لولدها يا محمد روح اشتري ثلاثه رغيف واحد لي و واحد لوالدك و واحد ليك و بعد ما راح الولد لشراء الرغيف طلعت الام من البلكونه و قالت يا محمد رجع الرغيف الثالث ابوك مات.
  • مره واحد يقول لزوجته: وش رايك نرجع زي زمان ابتسمت و قالت: كيف يا حياتي؟ قال: يعني لا أعرفك و لا تعرفيني.
  • سألته زوجته لماذا تبكي؟   قالها رأيت في منامي ملكة جميلة تحاول أن تقتلك و تأخذني، قالته له اهدأ إنه مجرد حلم،  رد قائلًا: أنا أبكي لأنه حلم.
  • إثنين مساطيل بصو للقمر واحد يقول دى الشمس و الثانى قال لأ دا نجم راحوا سألوا واحد مسطول ثالث دا شمس و لا نجم قالهم معرفش و الله أنا مش من المنطقة.

و شاهد أيضاً نكت مضحكة حتى الموت باللهجة المصرية.

نكت غريبة و مضحكة.
نكت غريبة و مضحكة.
نكت للمتزوجين غريبة و مضحكة.
نكت للمتزوجين غريبة و مضحكة.
نكت مضحكة.
نكت مضحكة.

جميل هو الضحك حينما يكون بصدق المشاعر و نابع من القلب مع ما نراه من مواقف عفوية لبعض الناس أو حتى مواقف للمحششين كما ذكرناهم بأكثر من نكتة من النكات السابقة، يا متابعينا الكرام كم من الضحك الذي نبكي معه دون إرادتنا و تزرف دموعنا من فرط الضحك و الذي قد يوصلنا للإرتماء أرضاً ببعض الأحياناً، علينا الضحك الذي يفيدنا صحياً و بدنياً كأنه رياضة نتمرن بها لتقوية عضلة القلب و تجدد دوران الدماء في أجسادنا و أكثر من ذلك فوائد بسبب الضحك المفرط الجميل، تعالوا نرسم ضحكة على الشفايف و نقول لأي ظرف أني منك مش خايف،متابعينا الكرام نتمنى أن تروق لكم تلك النكت الغريبة و المضحكة بنفس الوقت و إلى مقال آخر جيد إن شاء الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى