نكت

10 نكت سعودية قديمة لكن مضحكة جداً

نكت سعودية قديمة

الضحك والمرح هو من الأمور المهمة في حياة أي شخص بل تنزع له النفس البشرية وتنشرح له الصدور، وتطمئن له القلوب وترتاح له النفس، فالإنسان فطر على المرح والفكاهة والضحك، فترفع همومه وأحزانه وتدفعها بعيداً عنه وتفتح له نوافذ مضيئة في مسيرته الحياتية، ولهذا عرف الإنسان على أنه حيوان ضاحك، والفكاهة وأن كانت في بعض جوانبها لاذعة إلا أنها ترسم الابتسامة على وجوه من يستمعون لها، فعلى كل شخص أن يخصص له بعض الوقت يومياً يشاهد شيء مضحك أو يقرأ بعض الأشياء المسلية.

ونحن اليوم سنساعدكم في هذا فيسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقالة تحت عنوان 10 نكت سعوديه قديمة لكن ستضحكك بشدة، سنجمع لكم في هذه المقالة مجموعة كبيرة من أجمل وأروع النكت باللهجة السعودية فتعالوا نتابع معاً.

الابن الغبي
الابن الغبي

نكت سعودية مضحكة قديمة:

واحد كريم انحرق بيته جا شاف الدفاع المدني حلف عليهم مايبدءو الا اذا شربو قهوه هههه

شرطي غبي لقا طاووس بالشارع وداه للضابط وقال لقيته بالشارع شو اسوي فيه؟ قال له الضابط وديه حديقة الحيوان وبعد ساعتين رجع الغبي للضابط ومعاه الطاووس وقال وديته حديقه الحيوان والحين تباني أوديه الملاهي!!

تخيل ان السماء تمطر وعندكم عزيمة وأمك وأبوك يم السوق والمذن يذن والبقالة مسكره والتلفون يرن وأخوك الصغير يبكي والإشارة حمراء والباب يطق (محشش يسولف لجده) !

– محشش اتصل على بوش وقاله قررنا الحرب عليكم قال بوش ومين انتو؟ قال له أنا وأبو فلان والربع قال بوش وكم عددكم؟ قاله المحشش 8 قالبوش بس إحنا مليونين جندي؟

رد المحشش: خلاص بشاور الربع وبرجع اتصل فيك ثاني يوم اتصل المحشش قاله خلاص ما راح نحاربكم لأنه ما عندنا مكان لمليونين اسير.

أثنين محششين فوق برج العرب، واحد منهم قال: اذا وقعت كم بدي لاوصل الأرض؟ قال الثاني: ثلاث أيام.. قال: فكرك بموت ؟ قال: شي طبيعي بتموت ثلاث أيام لا أكل ولاشرب!!

بخيل سألوه اذا صار بردشو تسوي؟ قال أقرب من الدفاية وسألوه واذا برد أكثر؟ قال اقرب أكثر من الدفاية قالوا له واذا البرد شديد مش طبيعي شو بتسوي قال بشغل الدفاية

للمزيد يمكنك قراءة: نكت سعودية بدوية جديدة

نكت تفطس من الضحك
نكت تفطس من الضحك

نكت مسلية وجميلة:

محشش قاعد بيحظر فيلم اجنبي مع جماعه اسلاميه.…شاف لقطه إغراء!! . . قال اعوذ بالله من غضب الله حسبي الله ونعم الوكيل . اعيدو اللقطه لنرى ما يفعله الكافرون.

واحد دخل علي بنك وقال :: كلو يرفع ايدوووو : كل اللي في البنك رفع ايدو الا واحد جلس يضحك ساااعة فراحلوا المجرم وحكاااالو يخرب بيتك انت بتضحك ليه .. رد عليه الشخص وقله علي الطلاق انت محشش صح .. رد عليه المجرم قله اه عرفت ازاي .. رد عليه الشخص قله اصله ده بنك الدم يا اهبل …

وحدة قالت لزوجها بدي اياك تذبحلي خروف بمناسبة مرور عشر سنين على زواجنا رد عليها: و شو ذنب الخروف يتحمل غلط ارتكبته من عشر سنين

وحده تقول لصاحبها المحشش: أنت شجاع وبطل قال لها: آآآه لو شفتيني أيام الغزو لما كنت شهيد ..

اثنين انذال يتحدون بعض من فيهم الأنذل ماشيين بالطريق: الأول:انا انذل منك حتى شوف .وراح ضرب وحده عجوزة بالشارع .قال شفت حتى العجاير ماسلمو مني .. رد الثاني :انا انذل منك لأن العجوز اللي ضربتها أمي وماقلت لك!

سأل إعرابي رجلاً : هل أنت نصراوي ؟ فقال : نعم ، هل حياتك تعيسة ؟ فقال : نعم ، هل مازال جحا رئيساً ؟ فقال : نعم ، هل مازال النصر يتذوق الهزائم ولم يحقق بطولة وجحا يتعلل بالتحكيم ؟ فقال : نعم نعم ، وبكى وذهب واشترى كيرم وأعتزل الكره!

للمزيد يمكنك قراءة: نكت سعودية مضحكة جداً

نكت سعوديه قديمة
نكت سعوديه قديمة

إلى هنا أعزائي المتابعين متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تحدثنا ودار كلامنا فيها حول 10 نكت سعوديه قديمة لكن ستضحكك بشدة، قدمنا بين أيديكم كم كبير من أروع وأجمل النكات السعودية الكوميدية، فقد أرفقنا فقرتين رائعتين سردنا في أول فقرة لدينا نكت سعودية قديمة، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت مسلية وجميلة، على أمل أن تعجبكم هذه النكت الرائعة وأن تقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم حتى ترسموا الضحكة على وجوههم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى