مجتمع

موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي مع الترجمة بالعربية

موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اكون في المستقبل بالانجليزي مع الترجمة بالعربية

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اصبح في المستقبل باللغة الانجليزية مع الترجمة ، فالمستقبل هو الامل بالنسبة للكثيرين فلكل منا حلم يحلم به عندما كان صغيرا ، فاذا سألت اي طفل ماذا تريد ان تصبح عندما تكبر فستكون هناك اجابة مختلفة لكل طفل فهناك من يريد ان يصبح معلما وهناك من يريد ان يصبح طيارا وهناك من يريد ان يصبح طبيبا او مهندس وحتى ان هناك من يريد ان يصبح رائد فضاء ، فجميع ما سبق عبارة عن امنيات يرغب الكثيرين بتحقيقها ، ولاشك ان لكل حلم سبب معين ورغبة داخل هذا الشخص في تحقيق حلمه مهما كان صعبا ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا احلم موضوع تعبير عن ما اريد ان اصبح عليه في المستقبل باللغة الانجليزية مع الترجمة ، فنتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابكم.

 

امنياتي في المستقبل وما اريد ان اكون عليه
امنياتي في المستقبل وما اريد ان اكون عليه

 

ماذا اريد ان اصبح في المستقبل بالانجليزي مع الترجمة

 

In the future I would like to be a doctor to be able to help other people in need. I do not like to see people in pain and I can not do anything. this is the reason why I want to be a doctor. also, I would like to have many kids because I like babies.

في المستقبل اريد ان اصبح طبيبا لكي اساعد الاشخاص الذين يحتاجون الي ، فانا لا يمكنني ان ارى شخص يتألم واقف مكتوف الايدي فهذا هو السبب الذي يجعلني اريد ان اصبح طبيبا كما انني اتمنى ان انجب الكثير من الاطفال لاني احبهم كثيرا.

my Ambition in the future is be a successful lecturer in a university. I like teaching and explaining topics to students and help them understand thing in an easy way. I sometime explain topics to my young sister when she needs help, and I really enjoy it.

طموحي ان اصبح محاضرا ناجحا في الجامعة فانا احب التدريس و شرح المواضيع للطلاب ومساعدتهم على فهم الامور بأسهل وسيلة ، وفي بعض الاحيان اشرح المواضيع لاختي الصغيرة عندما تحتاج الي في ذلك فانا حقا استمتع بذلك.

 

الجميع يريد ان يكون ناجح في المستقبل
الجميع يريد ان يكون ناجح في المستقبل

 

my future will be great because I have all the support I need from my family. My parents believe in my ability to be a successful person and they always support my ideas about the future. my father is in my side and encourage me to work hard toward my future.

 

مستقبلي سوف يكون مذهل لاني امتلك الدعم الكامل الذي احتاج اليه من اسرتي ، فابي وامي يؤمنان بقدرتي على ان اصبح انسان ناجح كما انهم يدعمون افكاري دائما حول المستقبل ، كما ان والدي يقف في جانبي ويشجعني لكي اعمل بجد لاحقق ما اريده في المستقبل.

I would like to be a manager in a big company in the future. I am learning to be a leader and I am learning new skills everyday such as computer skills and effective communication skills. I would like to be able to work with a team and manage the team to achieve our goals.

اريد ان اصبح مديرا في شركة كبيرة في المستقبل ، فانا اتعلم كيف اصبح قائدا كما انني اتعلم مهارات جديدة يوميا مثل مهارات الحاسب الآلي بالاضافة الى مهارات التواصل الفعال ، فانا اريد ان اعمل مع فريقه واقوده من اجل تحقيق اهدافنا.

 

تعبير عن المستقبل بالانجليزي
تعبير عن المستقبل بالانجليزي

 

 

my ambition in life is to be a volunteer doctor and travel to poor countries with a team to help others. there are so many people in poor countries suffering in their life and do not have access to hospitals not medications. I want to be able to help these kind of people and make their life better because they deserve it.

طموحي في الحياة هو ان اصبح طبيب متبرع واسافر الى البلاد الفقيرة مع فريقي لاساعد الآخرين ، فهناك العديد من الاشخاص في البلدان الفقيرة يعانون في حياتهم ولا يتمكنون من الذهاب الى المستشفيات وليس لديهم ادوية  ، فانا اريد ان اتمكن من مساعدة هذا النوع من الاشخاص واجعل حياتهم افضل لانهم يستحقون ذلك.

life in the future will be so different than our life now. I think we will depends on technology more and many things will be done online. I think there will be a self drive cars. maybe we will use fingerprint to open doors instead of keys. I also think we will not have paper currency, we will be able to pay for everything with technology. finally, I think distance learning universities will be so common that you can study from home at anytime.

الحياة في المستقبل ستكون مختلفة عن حياتنا في الوقت الحالي ، فانا اعتقد اننا سنعتمد على التكنولوجيا اكثر وهناك امور كثيرة ستتم اونلاين ، وانا اعتقد انه سيكون هناك قيادة ذاتية للسيارات وربما سنستخدم بصمة الاصبع لفتح الابواب بدلا من المفاتيح ، و اعتقد ايضا اننا لن نستخدم العملات الورقية مرة اخرى بل اننا سنحصل على كل شيئ بالتكنولوجيا  ، واخيرا فان جامعات التعليم عن بعد سوف تنتشر وبالتالي يمكنك الدراسة من المنزل في اي وقت.

 

اقرأ ايضا : حكم بالانجليزي قصيرة ومعبرة جدا عن الحياة مترجمة

 

القلب دائما في حاجة الى العقل ليكون هناك توازن
القلب دائما في حاجة الى العقل ليكون هناك توازن

 

حكم و امثال باللغة الانجليزية مع الترجمة

 

Be generous to those who need your help

كن كريما نحو الذين يحتاجون مساعدتك.

Be weak enough to know you cannot do everything

كن ضعيف بما يكفي من اجل ان تعلم انك لست قادر على فعل كل شيئ

Early to bed and early to rise makes a man
healthy, wealthy, and wise

النوم مبكرا و الاستيقاظ مبكرا يجعلان الشخص بصحة جيدة ويجعلانه ثري و حكيم.

Quality education is the best investment for your future

التعليم الجيد هو افضل استثمار من اجل مستقبلك

Be strong enough to face the world each day

عليك ان تكون قويا لكي تواجه العالم كل يوم.

Cowards die many times before their death

الجبناء يموتون كثيرا قبل موتهم.

Time will soon teach you what you were ignorant of

سوف يعلمك الزمن ما كنت تجهله.

Actions speak louder than words

الافعال صوتها اعلى من الاقوال

do not cry over anyone who won’t cry over you

لا تبكي على اي شخص لم يبكي عليك

good friends are hard to find, harder to leave, and impossible to forget

الاصدقاء الجيدين من الصعب ايجادهم و يصعب تركهم ومن المستحيل نسيانهم.

Some people make the world special just by being in it

بعض الاشخاص يجعلون العالم مميزا فقط بتواجدهم به

Everything is okay in the end. If it’s not okay, then it’s not the end

كل شيئ يكون جيدا في النهاية واذا لم يكن جيدا فهذه ليست النهاية.

?What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry

ماذا ستفعل عندما يكون الشخص الوحيد الذي يقدر على مسح دموعك هو الذي يجعلك تبكي ؟

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : 10 حكم بالانجليزي عن الحياة مع الترجمة

 

 

الافعال اصدق دائما من الاقوال
الافعال اصدق دائما من الاقوال

 

أريد أن أصبح مهندسًا عندما أكبر

Ever since I was a child, I’ve been fascinated by how things work. I loved taking apart toys and gadgets to see what was inside, and I was always curious about how things were built. As I grew older, this curiosity turned into a passion for engineering.

What I want to be when I grow up:

I want to be an engineer when I grow up. I want to design and build things that make people’s lives better. I believe that engineering is a noble profession that allows me to make a positive impact on the world.

Reasons why I want to be an engineer:

There are many reasons why I want to be an engineer. First, I love math and science. I enjoy solving problems and finding creative solutions. Second, I am passionate about making a difference in the world. I believe that engineering can be used to solve some of the world’s most pressing problems. Third, I am drawn to the challenge of engineering. I want to work on projects that require me to think critically and creatively.

What I will do to achieve my dream:

I will work hard to achieve my dream of becoming an engineer. I will study hard in school and get good grades. I will also participate in extracurricular activities that will help me develop my engineering skills.

Conclusion:

I am confident that I will be a successful engineer in the future. I will work hard and do my best to help people and make a positive difference in the world.

ترجمة العربية:

مقدمة:

منذ صغري، كنت أهتم بمعرفة كيف تعمل الأشياء.
أحببت تفكيك الألعاب والأدوات لمعرفة ما بداخلها،
وكنت دائمًا فضوليًا بشأن كيفية بناء الأشياء.
مع تقدمي في العمر، تحول هذا الفضول إلى شغف بالهندسة.

ما أريد أن أكونه عندما أكبر:

أريد أن أصبح مهندسًا عندما أكبر.
أريد أن أصمم وأبني أشياء تُحسّن حياة الناس.
أعتقد أن الهندسة مهنة نبيلة
تتيح لي إحداث تأثير إيجابي على العالم.

الأسباب التي تجعلني أريد أن أكون مهندسًا:

هناك العديد من الأسباب التي تجعلني أريد أن أكون مهندسًا.
أولاً، أحب الرياضيات والعلوم.
أستمتع بحل المشكلات وإيجاد حلول إبداعية.
ثانيًا، أنا شغوف بإحداث فرق في العالم.
أعتقد أنه يمكن استخدام الهندسة لحل بعض
من أكثر مشاكل العالم إلحاحًا.
ثالثًا، أنا منجذب إلى تحدي الهندسة.
أريد العمل على مشاريع تتطلب مني
التفكير بشكل نقدي وإبداعي.

ما سأفعله لتحقيق حلمي:

سأعمل بجد لتحقيق حلمي في أن أصبح مهندسًا.
سأدرس بجد في المدرسة وأحصل على درجات جيدة.
سأشارك أيضًا في الأنشطة اللامنهجية
التي ستساعدني على تطوير مهاراتي الهندسية.

الخاتمة:

أنا واثق من أنني سأكون مهندسًا ناجحًا في المستقبل.
سأعمل بجد وسأبذل قصارى جهدي
لمساعدة الناس وإحداث فرق إيجابي في العالم.

قدمنا لكم من خلال موقعنا احلم موضوع تعبير عن ماذا اريد ان اصبح في المستقبل بالانجليزية مع الترجمة ، فالكثير منا كانت لديه احلام عن ما كان يريده في المستقبل ومنا ايضا من تمكن من الوصول الى ما يطمح اليه ، والمستقبل هو الذي نسعى جاهدين لكي تكون حياتنا افضل فيه ، وعلينا ان نجعل الاطفال يتعلمون كيف يثقون في انفسهم وانهم يقدرون على تحقيق المستحيل لان الارادة هي اقوى سلاح في هذا العالم ………. نتمنى ان يكون هذا الموضوع قد اعجبكم وحاز رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالمواضيع المختلفة باللغة الانجليزية مع ترجمتها من خلال موقع احلم.

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى