أقوال وحكم

مقولات عن الشتاء قصيرة تويتر 2021

مقولات عن الشتاء

مقولات عن الشتاء قصيرة تويتر 2021 ، من أجمل المقولات التي تقال في فصل الشتاء ، حيث أن الشتاء لديه طابع رائع ومميز من العتاقة والجمال والروعة ، فصل الشتاء بالنسبة للكثيرين حول العالم يعتبر من أجمل فصول السنة ، إنه فصل لكل المحبين والعشاق ، يسمى بفصل الرومانسية ، يحبه كل مناصر للهدوء والظلام ، ما أجمله عند تناول القهوة في المساء ، ويوجد العديد من الأشياء التي لا تحلو من غير سماع صوت المطر ومن غير استنشاق راحته العطرية المميزة ، يحدث فيه تساقط للمطر وتفرش الأرض من حولنا بالخضرة وتمتلئ حياتنا برائحة الزهور والورود ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان مقولات عن الشتاء قصيرة تويتر 2021 ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في فصل الشتاء من خواطر وأقوال وعبارات مميزة.

بوستات عن الشتاء:

  1. أعشق شمس فصل الشتاء لأنها تأتي مستحية، شمسها تأتي بنجوم مشتعلة ومضيئة في مساء تزيّن بداخلي السماء.
  2. أروع ما في فصل الشتاء هذا السكون التام تشعر فيه وكأن العالم كله يحيا في هدوء، أنظر بتأمل للحواري من الشباك ، إنه فاضي تماماً وكأن كل البشر نيام، ما أروع ذلك السكون وذلك الهدوء.
  3. على الرغم من هدوء ليالي الشتاء إلا أننا نجد صخب داخل الفؤاد أينما ذهبنا.. عيونك لا تروي إلا الحزن.. نجلس وحيدين وحائرين في أوجاعنا.. محملين بأحزان و أشجان .. في غرفنا التي لا يوجد بها ضوء .. لا نسمع إلا صوت سقوط المطر.
  4. أتى فصل الشتاء وبعد انتظار طويل ، نزلت أوّل حبة من حبات المطر مثل الذهب والماس، هذا الهواء الذي أرجح ستائر بيتي وهذه القطرات التي سقطت وهي تتراقص على نافذة الغرفة.

عبارات عن الشتاء بالانجليزي:

  • In the depth of winter I finally learned that there was in me an invincible summer.

بعمق فصل الشتاء، لقد تعلمت أنه كان يوجد صيف لا يقهر.

  • In winter, rain and snow collect in dams, which we consume during the year. The soil soaks the water which making it fertile soil and suitable for the growth of plants

في فصل الشتاء ، تتجمع المطر والثلج داخل السدود ، والتي نستخدمها أثناء السنة. إن التربة تقوم بامتصاص المياه الأمر الذي يجعلها تربة خصبة وصالحة لنمو النبات.

  • What good is the warmth of summer, without the cold of winter to give it sweetness.

إن جمال دفيء فصل الصيف، آتية من الإحساس ببرودة الشتاء .

  • Are the days of winter sunshine just as sad for you, too? When it is misty, in the evenings, and I am out walking by myself, it seems to me that the rain is falling through my heart and causing it to crumble into ruins

هل أيام الشّمس المشرقة في فصل الشّتاء حزينة بنفس ذات القدر بالنّسبة لك كذلك؟ عندما يصبح الجو ضبابيًّا بالمساء، وأنا خارج البيت وحدي ، يخيل لي بأنّ المطر يتساقط عبر فؤادي، ويؤدي بانهياره

  • If we had no winter, the spring would not be so pleasant: if we did not sometimes taste of adversity, prosperity would not be so welcome.

لو لم يكن لدينا فصل اسمه الشتاء، فلن يكون لفصل الربيع أي متعة ، فلو لم نكن في بعض الأوقات نتذوق الصعاب ، فلن نرحب بالرخاء .

اجمل ما قيل عن الشتاء بالصور:

خلفيات جميلة
هذا الشتاء بالذات
كلمات مؤثرة
الشتاء
مقولات عن الشتاء
تشبه الليل

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عن البرد والحب

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عن الشتاء والحب

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عن المطر والشتاء

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن مقولات عن الشتاء قصيرة تويتر 2021 ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة وباقة مميزة من أرق ما قيل من خواطر لكل محبي فصل الشتاء حول العالم ، وذلك من خلال ذكر ثلاثة فقرات رائعة ، سردنا في أول فقرة منهم بوستات عن الشتاء ، وفي ثاني فقرة عبارات عن الشتاء بالانجليزي ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان اجمل ما قيل عن الشتاء بالصور.

والآن وكما عودناكم لا تنسوا أن تخبرونا بالتعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل مقولة نالت على استحسانكم في هذا الموضوع الرائع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى