كلمات

10 مقولات عن الام الغالية على قلوبنا

مقولات عن الام

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من الكلمات و العبارات التي نهديها لاغلى انسانة في حياتنا و هي الام ، فالام دائما ما تكون هي مصدر العطاء و هي نبع الحنان الذي يشعرنا بالامان لوجوده ، فالام هي تلك الدار التي نلجأ اليها عندما تتحول الحياة الى وحش يكسرنا بقوته ، كما ان الام هي المصدر الذي نستمد منه الحب و الامان و الحنان و الشعور بالطمأنينة ، كما ان الام هي الانسانة التي تعطي بدون ان تنتظر مقابل لهذا العطاء ، حتى ان هناك يوما مخصصا للاحتفال بالام وهو عيد الام و لكن من الواجب علينا جميعا ان نحول جميع ايام العام الى عيد الام ، فالام تستحق اكثر من ذلك ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل و اروع الكلمات و المقولات عن الام الغالية على قلوبنا جميعا ، فنتمنى ان تنال هذه الكلمات اعجابكم.

 

كلمات
عبارات في حب الام

 

مقولات عن الام

 

  1. امي الغالية انا لا اتخيل حياتي بدونك ، فالعمر لا يحلو الا بوجودك و في كل مرة يمر علينا عيدك بحضورك ادعو الله تعالى ان لا يحرمنا من وجودك.
  2. الكثير من الابناء لا يعلمون قيمة الام الغالية الا بعد ان تأتيهم زوجة اب او تنتقل روح امهم الى السماء ، فكم من انسان لا يعامل امه معاملة حسنة هذا هو المثال الحقير للانسان.
  3. لو كنت امتلك جبال من الاحزان و الهموم فبمجرد جلوسي بين احضان امي انسى جميع هذه الهموم بل ان امي تزيح عني هذه الهموم .. كم انتي عظيمة يا امي.
  4. يوجد في هذه الحياة مكان واحد فقط اسند اليه رأسي وانا مطمأن و مرتاح البال ، هذا المكان بكل تأكيد هو حجر امي.
  5. اكثر انسان يفرح بنجاح ابنه او ابنته سواء في الدراسة او في مجالات الحياة بدون شك هي الام ، فالام دائما و ابدا هي مصدر العطاء.

 

اقرأ ايضا : حالات عن الام مكتوبة ومزخرفة روعة

 

نشيد
نشيد عن الام

 

عبارات عن الام روعة

 

  1. بعدد ما تحتويه السماء من نجوم و كواكب و اقمار ، وبعدد ما تحتويه من حمامات و طيور اريد ان اخبرك يا امي الغالية باني احبك حبا لا حدود له.
  2. مهما تحدثت و تكلمت فمن المستحيل ان اوفيكي حقك يا امي الغالية فانتي نبع الحنان و انتي مصدر الاطمئنان ، انتي من تشعرينني بانه يوجد امان في هذه الحياة.
  3. كل شيء في هذه الحياة قابل لان يتم تعويضه ، فالاموال اذا ذهبت يمكنك ان تجني غيرها ، ولكن الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تعويضه هي الام ، فيا رب احفظ لنا امهاتنا.
  4. هناك الكثير من الكلمات التي تصف روعة الام ، فالام هي المسكن في البرد و هي المطعم في الجوع بل وهي البلسم عند الوجع و هي المستشفى في المرض وكذلك هي الحفلة في الفرح و المنبه عند النوم والدعاء عند الغياب.
  5. الام هي التي تحيا و تعيش بهدف بناء اسرة مترابطة و متماسكة ، فهي التي تظهر مثل النور المضي الذي يرشدنا نحو الطريق الصحيح.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : تعبير كتابي عن الام و أجمل كلام عن الأمومة والتضحية

 

عبارات
مقولات عن الام

 

اجمل الكلمات عن امي الغالية

 

  1. احبك يا امي ، هي جملة لا يمكن ان توفيكي حقكي يا امي الغالية ، فانتي نور الحياة و انتي الحياة بذاتها ، ادامك الله لي نعمة لا تغادر حياتي ابدا.
  2. امي هي الانسانة الوحيدة التي يستحيل ان تتخلى عني وانا في امس الحاجة اليها ، امي هي التي لا تتركني للالم و المعاناة بل هي التي تحمل عني تلك الهموم ، امي امرأة عظيمة.
  3. الام تبقى كما هي سواء في حياتها و بعد مماتها ، وسواء في صغرها او في كبرها فهي عبارة عن عطر يفوح شذاه وهي زهرة يتغزل برائحتها الابناء.
  4. اهديكي يا امي الغالية باقة من الورد انثرها بين يديك واقول لكي : احبك يا امي.
  5. الام هي اصل الحياة ، فما جدوى الحياة بدون وجود ام تمحو عنا آثار الهزيمة و تعيد الينا ما سلبته منا الدنيا ، حقا انا احبك يا امي.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : اجمل عبارات عن الام والاب وأحدث حالات وستوري للوالدين

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل و اروع الكلمات عن الام ، فجميعنا يعلم ان الام هي مصدر الامان و الراحة في الحياة ، فعندما تصيبنا مصيبة في حياتنا و لا نجد من نتحدث اليه فاننا نركض بسرعة الى الام حتى قبل الذهاب الى الاب ، فالام مهما اخطأنا و مهما ارتكبنا من حماقات فهي تسامحنا في كل مرة نذهب اليها فيها لان الام دائما و ابدا ما تكون هي مصدر العطاء الوفير الذي لا نهاية له ، و لذلك فان اقل ما يمكن ان نقدمه للام هي عبارات جميلة جدا ليس لها مثيل تصف مدى روعة و جمال الام في حياتنا .. نتمنى ان تكون هذه العبارات و المقولات قد اعجبتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بعبارات الام الجميلة جدا من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى