كلمات

مقولات عن الاب الحنون الغالي

مقولات عن الاب

الحياة علامات و علاقات و منها البناء و منها الهدام و هناك من يتمنى أن يكون أفضل منا بشتى السبل و هناك من يسعى حتى نكون نحن أفضل منه بشتى السبل و الطرق و السعي لتحقيق الأهداف السامية بكل عنفوانها، متابعينا الكرام مع بدايات حياتنا صغاراً يكون الدفئ بجوار الأم و السعي لأجل حيا أفضل تكون للأب الذي يضحي بكل راحته حتى يسعد أولاده و يلبي إحتياجاتهم الدنيوية بشتى سبل السعي السليم، حينما تأتي سيرة الأب ندرك منذ اللحظة الأولى أنه إستثمر كل صحته و جهده حتى يلبي نداء أبنائه بكل ما تحتاجه أجسامهم و صحتهم و تعليمهم معاً و لم يبخل بشيئ عليهم بكل تأكيد و أنه إن كان يمتلك أكثر مما فعل لفعل أكثر مما يمتلك، لذلك سيكون من واجبنا تجاه الأب أن يكون له مقال معنا بشكل دوري و نبدأه بهذا المقال، مقولات عن الاب، الأب رمزاً للتضحيات و العمل بكل الظروف الصعبة و السهلة معاً لأجل إستقرار أبنائه و بيته.

مقولات جميلة عن الاب

  • أبي، صحيح أنني أراك في بعض الأحيان قاسيًا بعض الشيء، لكنني أعلم أن وراء هذه القسوة حنان الدنيا، فدائمًا الناس يسعون لأن يبرزوا الجزء الحنون و الجميل فيهم، و لكن أنت تخليت عن هذا الشيء لأجلي، و مع ذلك فأنت في نظري عظيم جدًا.
  • بين كل تجعيدة و تجعيدة من وجه أبي قصة نعيم عشته أنا و أخواتي.
  • أبي، أنت من علمني معنى الحياه أنت من أمسكت بيدي على دروبها أجدك معي في ضيقي، أجدك حولي في فرحي أجدك توافقني في رايي، حتى لو كنت على خطأي فأنت معلمي و حبيبي، فتنصحني إذا أخطأت، و تأخذ بيدي إذا تعثرت فتسقيني إذا ضمئت، و تمسح على رأسي إذا احسنت.
  • ابتسآمة أبي بحد ذآتهآ سعآدة فهي تخبرني أنه بخير و أنه راض عني.

و شاهد أيضاً كلمات عن فراق الام والاب يدمع العين ويمس القلب.

كلمات و عبارات في حق الأب

  • الأب هو نعمة لا ندركها ألّا عندما نفقدها.
  • أبي يا نبع الآمال، يا وجدي، إليك أبثّ شوقي و حنيني، يا أعظم قلب في الوجود، لمثلك يُكتَب الشعر و القصيد.
  • إذا كانت الأم مدرسة، فأنت يا أبي بانيها و واضع عمادها لأجل أسرتنا.
  • اللهم عن كل قطرة عرق نزلت من أبي سعياً لرزقنا فأرفع بها درجته فى الجنة و حرم عليه حر الاخرة يا كريم و اسقه شرب الهناء من يد نبيك و حبيبك.
  • اني احبه يارب فاحفظه و لا تحرمني منه و ألبسه لباس الصحة و العافية و أسعده مدى الحياة.

و شاهد أيضاً اجمل عبارات عن الام والاب وأحدث حالات وستوري للوالدين.

 عبارات و رسائل جميلة للأبي الغالي

  • أبي الغالي، ستبقى قدوتي مهما تعاظم من حولي الناس، و ستبقى بطلي بأبسط ما تفعله من أشياء.
  • أبي، أراك فيزول همّي و ضيقي، و أمسك بيدك فتهون عليّ مصاعب طريقي، دمت ليا أبي و حبيبي و رفيقي.
  • ابي فقط الكلمات القادرة على وصف حبي لك، و من الصعب لرجل ان يشرح لرجل كم حجم الاحترام و كم اعطيتني، احبك كثيراً و دائماً.
  • ليس مثل الأب أحد، و لا يأتي مكانه أحد، و لا يأخذ مكانته في القلب أحد.
  • إنني أعلم يا أبي العزيز أنني مقصِّر في حقك، و أنك دائمًا تتعب من أجل راحتنا، و تسعى لإسعادنا و لو كان ذلك فوق طاقتك، و على حساب صحتك و وقتك، و لكن اعلم يا أبي أن لك حُبّ عظيم في قلبي.

و شاهد أيضاً مسجات عن الاب الحنون وشعر راقي.

خلفية لقلم و حبر و كللمات بسيطة توصف حب الأب.
مقولات عن الاب.
خلفية أبيض و أسود لأب و بنته مكتوب فيها عبارة و مقولة راقية عن الأب.
أجمل ما يقال عن الأب.
خلفية أبيض و أسود لأب و أبنه مكتوب عليها كلام جميل عن الأب الحنون.
وصف الأب الحنون.

الأب هو روح البيت و المكان و هو الساعي دوماً لأجل بناء و إعمار هذا البيت بمن فيه من أسرته الكريمة زوجته العزيزة و أبنائه الغوالي على نفسه أكثر من نفسه ذاتها، متابعينا الكرام منذ قديم العصور و نحن نجد و نشاهد الأب و هو الذي يخرج من بيته مبكراً متوكلاً على المولى في سعيه حتى ينال ما يحتاجه بيته من مصروفات للحياة و معيشة أسرته الغالية، و أحياناً نجد آباء في غاية التعب و الإرهاق و لكنهم يضحون بأنفسهم لأجل أولادهم لأن الشخص الوحيد الذي يتمنى غيره أفضل منه كثيراً هم الآباء حينما يضحون بأنفسهم حتى يرون أولادهم خيراً منهم و راحتهم تسعدهم مهما كلفهم الأمر من جهد و شقاء و نسأل الله أن يرعاهم و يحفظهم جميعاً بأمره تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى