ترفيه

معنى الوان القلوب فى الواتس اب واستخدامها

معنى الوان القلوب فى الواتس اب، يعتبر تطبيق الواتس اب من وسائل التواصل المستخدمة حديثا من قبل الكثير من الناس. وذلك لما يتميز به عن غيره من التطبيقات فهو تطبيق مغلق. فهو يقتصر على الاشخاص الذين لديهم رقم هاتفك، على عكس باقى التطبيقات المفتوحة كالفيس بوك وغيرها.

يقوم الواتس اب بأتاحة رموز تعبيرية متعددة حيث يمكنك من خلالها التعبير عن حالتك وشعورك. ومن بين تلك الرموز التعبيرية التى يتيحها الواتس اب القلوب ذات الالوان والاشكال المختلفة. حيث ان لكل قلب لون معين وشكل يعبر عن امر معين. ويمكن للشخص ان يستخدم تلك القلوب وفقا لحالته النفسية وشعوره فى تلك اللحظة.

لذا اذا كنت تبحث عن معانى الوان القلوب فى الواتس اب، ومتى يتم استخدامها، فيمكنك متابعتنا خلال الاسطر القادمة من خلال موقعنا (موقع احلم)، فهيا بنا.

معنى الوان القلوب فى الواتس اب
معنى الوان القلوب فى الواتس اب

معانى الوان القلوب فى الواتس اب

هناك العديد من الرموز التعبيرية المتوفرة بتطبيق الواتس اب كرموز للحيوانات، وللنباتات، والقلوب متعددة الالوان والاشكال، وغيرها من الرموز التعبيرية المختلفة.

وقد يلجأ المرسل لاستخدام هذه الرموز التعبيرية للتعبير عن الكثير من الامور وخصوصا المشاعر التى يمر بها  الشخص. فيمكن ان يستخدمها المرسل للتعبير عن الحزن او السعادة او البهجة والمرح وغيرها من الامور، باستخدام تلك الرموز المختلفة المتوفرة بالتطبيق. كما ان العديد من الناس يستخدم الرموز التعبيرية بدلا من الكتابة وبالتالى توفر من الوقت والجهد.

ومن ابرز الرموز التعبيرية المستخدمة عبر تطبيق الواتس اب هو القلوب الملونة متعددة الاشكال، فمنها القلب الاحمر، والابيض، والاسود، و البرتقالى، والاصفر، والاخضر، والازرق، و حيث ان لكل لون معنى واستخدام معين، فاليكم معانى كل لون من الالوان:

القلب الأحمر

يعتبر القلب الاحمر من اكثر الرموز المستخدمة فى تطبيق الواتس اب. ويستخدم للدلالة على مشاعر الحب الصادقة وقوة الترابط سواء بين الاصدقاء او اى فرد من افراد العائلة. كما يمكن ايضا ان يعبر عن الحب والرومانسية والاشتياق بين المحبين. لذا احذر فى استخدامه اذا كنت تريد ارساله لشخص ما للدلالة على قوة الصداقة بينكما، فيمكن ان يفهمها بانك مغرم به.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على عبارات واتس اب قوية قصيرة دينية حب كبرياء صداقة

القلب الأبيض

تم اضافة القلب الابيض مؤخرا للواتس اب. وللقلب الابيض معانى جميلة متعددة، والتى يمكن استخدامها للتعبير عن الصفاء والنقاء والتسامح، وللدلالة على انتهاء الخلافات بين الطرفين، و للدلالة ايضا على المشاعر العفوية الصادقة بين الطرفين. وفى بعض الاحيان قد يستخدمه الراسل للتعبير عن الصحة الجيدة. او للتعبير عن الثقة فى الطرف الاخر.

قد يهمك ايضا عبارات واتس اب حلوه قصيرة مميزة عن النجاح الحياة الحسد والحقد

 القلب الأسود

يستخدم القلب الاسود للتعبير عن امور مختلفة، وهو عكس القلب الابيض. فقد يستخدم للتعبير عن الحزن او الالم او الاكتئاب او التشاؤم. فعندما يريد الشخص ان يخبرك انه حزين او انه يمر بمشكلة ما، فيمكنه ان يرسل لك القلب الاسود للتعبير عن ذلك. واحيانا يستخدم كنوع من الضحك للتعبير عن مشكلة ما.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على +50 عبارات واتس اب حلوه للشباب وللبنات كبرياء وحكم قوية

 القلب البرتقالي

بالنسبة للقلب البرتقالى فهو نادرا ما يستخدم عبر تطبيق الواتس اب. فهو لا يدل على معنى محدد. ويمكن استخدامه اذا كنت تتحدث مع اشخاص عاديين. ولكنه لون مميز وجميل ويمكن ان يشير الى التفاؤل.

قد يهمك ايضا عبارات تخرج من الجامعة مضحكة وطريفة للواتس اب

القلب الأصفر

يعتبر القلب الاصفر من القلوب التى لا تستخدم كثيرا. ولكنه من الالوان الجميلة المميزة والتى توحى بالصداقة، والسعادة، والتفاؤل، والايجابية، والصحة الجيدة.

قد يهمك ايضا تهنئة المولود الجديد الذكر 30 رسالة تهنئة مولود ذكر واتساب

القلب الأخضر

يعتبر القلب الاخضر من القلوب التى يفضل العديد من الناس استخدامها. و يستخدم للدلالة على الحظ. حيث يعبر به الشخص على انه محظوظ بعلاقته مع الطرف الاخر، وايضا يعبر عن الامل. وقد يستخدمها بعض الاشخاص ايضا لانه لونهم المفضل، او انه لون لفرقتهم المفضلة، وكذلك يحبذ بعض الاشخاص النباتين استخدام القلب الاخضر.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على 10 عبارات حالات واتس اب حكم قويه ومواعظ 2023

القلب الأزرق

يعد القلب الازرق ايضا من القلوب المستخدمة من قبل الكثير من الناس، حيث انه يعبر عن العديد من الفرق الرياضية، ويستخدم القلب الازرق للتعبير عن الثقة بالنفس، وايضا الثقة بكلام الطرف الاخر الذى تحادثه.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على عبارات شكر للمعلمة قصيرة جدا واتساب

القلب البنفسجى او الارجوانى

يعتبر القلب البنفسجى من اكثر القلوب المستخدمة عبر تطبيق الواتس اب، ويستخدم للدلالة عن العديد من الامور المختلفة، فقد يدل على الحب، والتفاهم، والطمأنينة، والشعور بالعرفان بين الطرفين. وفى بعض الحالات يمكن ان يعبر عن الحزن، والالم، وخصوصا بعد انتهاء العلاقة بين الطرفين.

قد يهمك ايضا عبارات تهنئه للعروس للواتس | كلمات للعروس يوم زفافها

وهنا قد وصلنا الى الختام بعد ان ناقشنا موضوعنا عن معنى الوان القلوب فى الواتس اب واستخدامها. واوضحنا لحضراتكم كل لون من الوان القلوب المختلفة، وذكرنا لحضراتكم فيما يستخدم، فمثلا القلب الاحمر للدلالة على الحب والرومانسية، بينما القلب الاخضر للدلالة على الحظ، والقلب الازرق للدلالة على الثقة بالنفس، اما القلب الاصفر للدلالة على الامل والتفاؤل، والقلب البنفسجى للدلالة على الشعور بالتفاهم والطمأنينة،نتمنى ان ينال الموضوع اعجاب حضراتكم، وان نكون لبينا رغباتكم،مع تمنياتنا لكم بالحب والسعادة والامان، دمتم فى امان الله وحفظه، وفى انتظار مشاركتكم وتعليقاتكم.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على صباح الخير مزخرفة للايفون 50 حالة للواتس اب

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى