اس ام اس

مسجات صباحية للعشاق والمتزوجين 20 مسج روعة

مسجات صباحية للعشاق

إن الحب يعد شعور ممتع لا يمل منه الشخص أبداً ، ولا يمل من تكرار كلماته ، في كل مرة يسمع المحبين كلمات الحب يشعرون كأنهم يسمعونها للمرة الأولى ، ويتمنون أن تتكرر تلك الكلمات وتتكرر لما لا نهاية ، الحب يا سادة باختصار له مذاق جميل ، مذاق يتذوقه القلب لا اللسان ، إنه يجعل القلب يحس برعشة هادئة لها مذاق راقي وممتع ، الحب ليس بالقصص الخرافية التي تحكى لنا أو نسمع عنها ، إنه شعور يزرع بداخل قلوبنا ، فلا نستوعب المعنى الحقيقي من الروايات التي نقرأها ، ولا من الأفلام التي نشاهدها ، فلا يشعر بلذة الحب إلا من خاض تلك التجربة الرائعة من قبل ، ففي الحب يتهادى الأحباب أرق الكلمات والرسائل الرومانسية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم موضوع يحمل عنوان رسائل حب صباح الفل للمخطوبين وللمتزوجين ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أجمل الرسائل الجديدة والراقية.

رسائل حب صباح الخير:

  1. تمنيت لو أني أصبح عليكم في بداية اليوم ولكنني احترت بين الكلمات ماذا أختار وماذا أقول يليق بمدى حبكم في القلب، صباح الورد، صباح الفل، صباح الحب لأغلى الأحباب.
  2. “يحلو صباحي بوجودك، وتحلى أيامي وأنت معي، أرسل لك أجمل رسالة صباحية تفرح قلبك وتسعد يومك”.
  3. صباح الشهد والعطر، صباح الزهر وأوراق الشجر، أسعدك الله في الصبح والمساء، يا عطر الشوق صباح الشهد صباح الذوق، بصوت الهمس أقول لك في بداية اليوم، أحبك.
  4. “صباحي ورد وياسمين، وأنت البستان الأخضر، صباحي قلب يشتاق لك، وفي حضورك يرتبك ويتبعثر، صباحي جنون وخطيئة، وأنت فيه الذنب الذي لا يغفر”.
  5. صباح النور يا قلب من بلور، مليء بالخير والحب للجميع، صباح معطر بباقات الياسمين والورد، صباح الضحكات البريئة، صباح السعادة والإخلاص على حبيبي الغالي.
  6. “أحبك مهما تقاربنا أو تباعدنا، أحياك عمرًا ودهرًا مهما تغاربنا ومهما فرقتنا المسافات والحدود، فحبك في قلبي إلى أبعد الحدود”.
  7. أبعث الورد لأجمل وردة رأتها عيني، وردة ياسمين بيضاء مثل لون قلبك، رائحتها زكية مثل عطرك، رقيقة أوراقها مثل رقة صوتك، يا أجمل نساء الكون.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل الصباح رومانسية

مسجات للمخطوبين والمتزوجين:

  1. أرستلك قلبي محمول على جناح الطير يبوسك ويقولك صباح الخير
  2. أبعث لك في كل صباح زهرتين أولهما تخبرك بمدى حبي لك والثانية تقبلك على جبينك.
  3. صباحك نعمة الرب صباحك حلو عالقلب يحفضك ربي بكل درب هذا دعائي من القلب
  4. هل يوجد صباح بدونك، بعيد عنك يومي بطوله ظلام، ولكن بقربك تحلو الأيام ويحلو الكلام.
  5. صباح الحب من قلب عشق روحك وتمناها عشق همسك عشق خطك ومراسيلك يتحراها
  6. أجمل صباح لمن يسكن بالروح والقلب، بلقياه تداوي الجروح و تكحل العيون.
  7. صباح الحب والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد لأحلى قلب بالوجود
  8. “صباحها هي لا يشبه صباحاتنا أبدًا، صباحها هي فقط”.
  9. يا صباح الحب كله وشمس عمري وظله مهما تغير الزمان حبك أنت في محله
  10. “جمال الصباح لن يكتمل إلا بنظره من عيونك يا للي نور الشمس مرسوم بجفونك”.

قصيدة صباحية جميلة:

حبيت أصبح عليك، وابعت لك مع نسمات الصباح دعواتي ليك، ربنا يسعد صباحك ويجمل الكون في عنيك. يسعد صباحك ياغالي، ياللي منور بوجودك حياتي. جمال الصباح يحلو بنظرة عيونك، وعمري كله يحلو بوجودك. صباح الحب، يا ورد وشهد، يا نور الشمس وصوت الهمس. عسى صباحك يختلف نوره، وتتفتح وروده، صباح الخير لوجه الخير. أرسل سلامي مع الطير، وأصبح عليك واقولك صباح الخير والسرور، صباح الهنا وصباح النور. صباح الهنا لقلبي أنا. أسعد الله صباحك يا نور قلبي، وشمس عمري.

للمزيد يمكنك قراءة : صباح النور

رسائل مصورة:

صباح الحب
صباح الحب
خواطر صباحية
خواطر صباحية
رسالة حب
رسالة حب

للمزيد يمكنك قراءة : مسجات صباحية رومانسية

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول رسائل حب صباح الفل للمخطوبين وللمتزوجين ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أرقى الرسائل ، وأحلى المسجات ، وأجمل العبارات التي يمكنكم الانتقاء منها ومشاركتها مع من تحبون ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة لدينا رسائل حب صباح الخير ، وفي ثاني فقرة مسجات للمخطوبين والمتزوجين ، وفي ثالث فقرة قصيدة صباحية جميلة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان رسائل مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى