ترفيه

كيف تعرف ان الفتاة تحبك وتخفي حبها لك في علم النفس بـ10 علامات

كيف تعرف ان الفتاة تحبك وتخفي حبها لك في علم النفس بـ10 علامات ، وذلك لأن الحب يحدث بأغرب الطرق ، حيث تقع في حب إنسان ما لأسباب مختلفة ، بينما يحتفظ العديد من الأشخاص بحبهم لذواتهم ، ويقاتل أشخاص آخرون من أجله وينجدون ، وقد لا تعترف المرأة لك صراحة بأنها تحب ، ولكن ومع هذا فإنها تقوم بإعطاء بعض العلامات وتنتظر منك القيام بخطوة مماثلة ، ويفضل العديد من الرجال بالتقاط تلك التلميحات وينتهي بهم الحال لقتل هذا الحب بالتدريج ، وفي هذا اليوم سوف نتعلم الإشارات والعلامات التي تستطيع من خلالها أن تتأكد بأن هناك فتاة تحبك.

الابتسامة والبشاشة:

  1. وهذا الأمر يعد واحداً من الأشياء التي تبدأ المرأة في إبرازها باستمرار ، فعندما ترى إنسان تحبه يشرق وجهها ، إما أمام كل الحضور أو تختصه وحده فقط بابتسامة.
  2. وذلك كي تشعره بمدى حيويتها ونشاطتها ، وعدم فظاظتها وإقبالها على الحياة بكل ما فيها من مسؤوليات ومقابلتها للآخرين بوجه عبوس.

الجرأة في الكلام:

  1. وذلك لأن المرأة التي تعشق إنسان ما تصبح جريئة في ابتكار وخلق أحاديث وفتح مواضيع مع من تحبه ، حتى أنها تستغل أي فرصة متاحة لها للكلام معه.
  2. ولا تتردد أبداً في البدأ بخلق أي موضوع حتى لو كانت علم معرفة به ، كل هذا كي تتكلم مع من تحبه.

الطلبات البسيطة:

  1. بدون شك فإن الفتاة التي تحب شخص ستتعمد أن تطلب منه بعض الأمور البسيطة ، إذ تبدو أنها ليست متعمدة ، كأن تقوم بالاصطدام به وتعتذر لها على ذلك الخطأ.
  2. أو أن تقوم بإسقاط أي شيء معها حتى يقوم الشخص الذي تحبه بإحضاره لها ، أو أن تقوم بطلب المساعدة منه بفتح شيء ما أو حمل شيء ما عنها.

التشجيع المستمر:

  • بدون شك فإن الفتاة التي تحب شاب تقوم بتشجيعه باستمرار على الانضمام لشيء ما أو الاشتراك في نشاط ما.

لغة الجسد:

  • لو لاحظت على الفتاة توتر وحركة مستمرة ، بالإضافة لعدم ثبات بنظراتها تجاهك ، وأن تكون غير مركزة على كلام واحد ، وهي مشتتة في أسلوبها وخائفة بعض الشيء وخجلة ومترددة ، فعليك أن تتأكد بأنها واقعة في حبك وتحمل مشاعر حب ناحيتك.

تقليد الحركات:

  • إن البنت التي تحبك سوف تقوم بتقليد حركاتك بصورة ليست مقصودة ، فمثلاً عندما تقوم بتمرير يدك على شعرك وهي موجودة في نفس المكان ، فسوف تفعل نفس الحركة وتمرر يدها على خصلات شعرها.

النظر إليك:

  • إن من تحبك سوف تنظر لك أينما تذهب ، بل تراقبك في كل شيء ، وذلك ليس الهدف منه هو تعقب حياتك ، بل السبب هو أنها تحبك وتحاول أن تتقمص المناطق والأدوار والشخصيات التي تود بمقابلتها ، كما أنها تحاول معرفة أسلوبك في العيش والحياة ، كي تصل لما تريده أنت فيه.

صديقات المرأة:

  1. لو قمت بالمرور بجوار أي من صديقات المرأة التي تحبك ورأيتهن ينظرن إليك ويبتسمن ، فعليك أن تتأكد بأن المرأة قد تحدثن عنك معهن.
  2. وقد أخبرتهم بأحاسيسها وعواطفك ناحيتك ، وعليه احذر لأنك سوف تكون مراقب من كل صديقات هذه المرأة التي تحبك.

الغيرة عليك:

  1. إذ أن علامات الغيرة تبرز على المرأة الواقعة في حبك ، وهذا عندما تقوم بالحديث والكلام مع امرأة أخرى أو مدح امرأة أخرى أمامها ، فمن الممكن استقصاء مشاعرها من المدح على أحد الفتيات أمامها ورؤية ردة فعلها.
  2. مع العلم بأن تلك الطريقة من الممكن أن تؤثر بالسلب على الموقع وتحسسها بإهانة ما ، فيستدعى هذا من المرأة التي تحبك أن تبتعد عنك في بعض الحالات.

المواصفات التي تحبها الفتيات في الشباب:

يوجد الكثير من الصفات التي تعشقها البنت في الشاب ، وفي التالي سوف نذكر البعض منها :

  1. الشخص القوي : حيث تنجذب الفتاة للشخص القوي جسمانياً وشخصياً والتي تجعل منه ملاذ آمن لها.
  2. الشخص الواثق في نفسه : حيث تعتبر الثقة بكل نواحيها واحدة من أكثر الصفات التي تفضلها المرأة في شريك الحياة ، إذ تظهر الأبحاث بأن الشخص الواثق من ذاته لديه قدرة كبيرة على قول الحقيقة والتصرف على طبيعته من دون تصنع وكذب.
  3. الشخص الفكاهي : وذلك لأن الفتاة تحب الشخص الضحوك والذي لديه حس فكاهي ويقوم بإلقاء نكات ذكية ولطيفة بدون تجريح ، فلو أراد الشخص أن يكتسب حب الفتاة فعليه أن يمتلك روح الدعابة حتى يرسم الابتسامة على وجهها.
  4. الشخص المخلص والمتفاني : فمما لا شك فيه بأن النساء تحب الرجال المخلصة ، رجل يكون مستعد للتفاني بالعلاقة ، شخص يظهر ولائه للمرأة التي سيرتبط به شخص على خلق رفيع.
  5. الشخص المغامر : وذلك لأن النساء عموماً تفضل الارتباط بشخص يعشق المغامرة ، ويحاول باستمرار أن يفاجئها برحلات جديدة أو مغامرة شيقة تثير إعجابها وتجدد المتعة بالعلاقة.
  6. الشخص الطموح : وذلك لأن الفتاة تحب الشخص الطموح الذي يسعى باستمرار لأن يحقق كل أهدافه وأمنياته ، كما أنه يكون حريص على أن تصبح فتاته مستقلة وطموح مثله.

للمزيد يمكنك قراءة : علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد

للمزيد يمكنك قراءة : كيف تعرف من يكرهك

للمزيد يمكنك قراءة : كيف تعرف موهبتك

إن الحب ما هو إلا مزيج معقد للغاية من الأحاسيس والعواطف والمشاعر التي اختلف الكثير من الأشخاص بوصفها ، إلا أنه يتمثل بصورة كبيرة بالرغبة الشديدة في العطاء وإسعاد وإدخال السرور على قلب الآخر ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام مقال الليلة وقد تعرفنا فيه على كيف تعرف ان الفتاة تحبك وتخفي حبها لك في علم النفس بـ10 علامات.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى