تكنولوجيا

كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج 2022

الموقع العالمي يوتيوب يضم أعداد لا حصر لها من الفيديوهات التي نستطيع من أي هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر مشاهدتها مجاناً ، إلا أنه وفي بعض الأوقات نحتاج لتحميل وحفظ تلك الفيديوهات على أجهزتنا لمشاهدتها في وقت لاحق أو عند عدم وجود اتصال بالإنترنت ، وصار تحميل الفيديوهات سهل ويسير من أي وقت سابق ، ولو كنت تريد تحميل أي مقطع فيديو من على موقع أو تطبيق يوتيوب ، فسوف تحتاج لأحد المواقع التي تهتم بتحميل الفيديوهات ، ولحسن حظك يوجد الكثير من هذه المواقع مما تسمح لك بفعل هذا الأمر ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج 2022.

موقع سيف فروم:

في الخطوات التالية سوف نوضح لكم كيفية تحميل مقاطع الفيديوهات من موقع يوتيوب باستخدام موقع سيف فروم :

  1. أولاً عليك بفتح اليوتيوب واختيار الفيديو الذي تريد تحميله ، ويمكنك الوصول لليوتيوب بسهولة من خلال : (الضغط هنا) ، ومن ثم اذهب للفيديو الذي تريد تحميله وقم بنسخ عنوان URL الخاص به ، والذي سوف يبرز أمامك بشريط عنوان التصفح.
  2. قم بفتح موقع سيف فروم ، وتستطيع الوصول إليه بسهولة من خلال : (الضغط هنا) ، ومن ثم قم بلصق عنوان الفيديو الذي تريد تحميله عن طريق وضع شارة الماوس في الخانة الخاصة بعنوان URL.
  3. وبعدها قم بالضغط على مفتاحي Ctrl+V وسوف تجدهما بلوحة المفاتيح ، وقم باختيار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها والدقة ، ونشير هنا لأنه من الممكن اختيار صيغة إم بي ثري لتحميل الصوت فقط من غير صورة ، وأخيراً قم بالضغط على تنزيل حتى يظهر الفيديو أمامك ضمن مجلد التنزيلات.

موقع كيب فيد:

تستطيع تحميل أي فيديو تريده عن طريق موقع كيب فيد ، وتستطيع الوصول لهذا الموقع بسهولة تامة من خلال : (الضغط هنا) وسوف نوضح لك في التالي طريقة التعامل على ذلك الموقع من أجل تحميل أي فيديو من على اليوتيوب لجهازك :

  1. أولاً قم بفتح أي مقطع فيديو تريد تحميله من على موقع يوتيوب ، وقم بنسخ عنوان URL الخاص بهذا الفيديو ، وبعدها قم بالانتقال لموقع كيب فيد من خلال أي متصفح موجود على جهازك.
  2. تضغط على شريط إدخال عنوان URL الذي سيظهر لك على الشاشة ، ومن ثم ألصق العنوان الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله ضمن المربع الذي ضغط داخله.
  3. اضغط الآن على رمز التحميل الذي سيظهر عبر شاشة الموقع ، وقم باختيار جودة التحميل التي تريدها ، وأخيراً قم بالضغط على كلمة تحميل أو داون لود.

موقع كليب كونفريتر:

في الخطوات التالي سوف نوضح لك بالتفصيل طريقة التحميل من موقع اليوتيوب من خلال استخدام موقع كليب كونفريتر :

  1. أولاً عليك الذهاب لليوتيوب واختيار الفيديو الذي تريد تحمله ، وبعدها قم بنسخ عنوان  URL الخاص بالفيديو ، وقم بفتح أي متصفح وادخل على موقع كليب كونفريتر ، وتستطيع الوصول له بسهولة من خلال (الضغط هنا).
  2. الآن قم بلصق العنوان الخاص بالفيديو داخل الخانة الموجودة بموقع كليب كونفريتر ، واختار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها ، ونشير هنا لأنك تستطيع أن تحمل جزء من مقطع الفيديو فقط.
  3. وذلك من خلال تحديد نقطة البداية والنهاية للجزء الذي تريد تنزيل ، وبعد الانتهاء قم بالضغط على كلمة تحميل التي ستظهر أمامك.

استخدام موقع يوتيوب إم بي فور:

في النقاط التالية سوف نوضح لك طريقة تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب لجهازك الخاص من خلال موقع يوتيوب إم بي فور :

  1. أولاً عليك اختيار مقطع الفيديو الذي تريد تحميله وقم بنسخ العنوان الخاص به ، ومن ثم افتح أي متصفح وتوجه لموقع يوتيوب إم بي فور ، وتستطيع الوصول له بسهولة من خلال : (الضغط هنا).
  2. قم الآن بوضع العنوان الخاص بالفيديو في الخانة الموجودة على الموقع ، وانتظر حتى يتم تجهيز رابط التحميل الخاص بك.
  3. وأخيراً قم بالضغط واختار الصيغة والدقة التي تريد تحميل الفيديو بها ، وقم بالضغط على كلمة تحميل.

استخدام موقع YTmp3:

هذا الموقع الرائع يتيح لمستخدميه إمكانية تحميل أي مقطع فيديو من موقع يوتيوب بصيغة إم بي ثري ، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً عليك الذهاب لمقطع الفيديو الذي تريد تحميله من على موقع يوتيوب ، وقم بنسخ العنوان الخاص بالفيديو كما شرحنا في السابق ، وقم بالتوجه لموقع YTmp3 ، وتستطيع الوصول له بسهولة من خلال : (الضغط هنا).
  2. ثم قم بوضع العنوان الخاص بالفيديو في الخانة التي ستظهر أمامك ، واضغط على زر التحويل إلى إم بي ثري ، وبعدها سيتحول الفيديو لصيغة الصوت ، وأخيراً قم بالضغط على كلمة تحميل.

طريقة التحميل من اليوتيوب عن طريق الهاتف:

أننا نستطيع تنزيل الفيديوهات على موقع يوتيوب نفسه لنراها في أي وقت نريده من غير الحاجة للاتصال بالإنترنت ، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً علينا فتح تطبيق اليوتيوب على هاتفنا ، ومن ثم نقوم باختيار أي فيديو نريد تحميله ونضغط على كلمة تحميل أسفل الفيديو.
  2. وأخيراً نقوم باختيار الجودة التي نريدها ، ونضغط على كلمة موافقة ، وسوف يتم تنزيل الفيديو على التطبيق وليس الهاتف.

برامج للتحميل من اليوتيوب من الهاتف:

هناك الكثير من البرامج التي تمكنك من تحميل الفيدوهات عبر الهاتف ، وسوف نذكر في التالي أهم خمس برامج :

  1. Videoder
  2. TubeMate
  3.  InsTube
  4. SnapTube
  5. NewPipe

للمزيد يمكنك قراءة : كيفية تسريع التحميل

للمزيد يمكنك قراءة : تحميل فيديو من تويتر

للمزيد يمكنك قراءة : تعريف اليوتيوب

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى