تكنولوجيا

تحميل الفيديو من اليوتيوب اسهل طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج

موقع اليوتيوب من أشهر وأفضل المواقع العالمية للفيديوهات، والتي يدخل عليها ملايين الزوار كل يوم، لأن هذا الموقع يسمح بمشاهدة الفيديوهات بجودة عالية مهما كانت مدتها، بالاضافة الي امكانية مشاركتها بشكل مجاني، وفي الكثير من الاوقات يحتاج الناس الي تحميل العديد من الفيديوهات من اليوتيوب حتي يتمكنوا بعد ذلك من الرجوع اليها أو حفظها علي الجهاز الخاص بهم، ولكنهم يواجهون مشاكل في التعرف علي كيفية تحميل الفيديو من اليوتيوب خاصة إن كان المستخدم لديه برنامج معينه قد ينتهي تحديثها أو تتطلب تسجيل أو دفع مبالغ معينه لشراءتها وتحميل الفيديوهات، ولذلك يسعدنا أن نقدم لكم الآن في هذا المقال عبر موقع احلم اسهل طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون استخدام اي برامج خاصة وبشكل مجاني تماماً وسريع .

خطوات تحميل الفيديوهات مجاناً من اليوتيوب

  • فتح أي متصفح موجود على الجوال، مثل chrome أو internet explorer.
    من المتصفح نبحث عن اليوتيوب YouTube سيبدأ الجهاز بتحميل صفحة اليوتيوب. نختار الفيديو المراد تحميله.
  • من الرابط الموجود بأعلى صفحة الإنترنت نمسح جميع الأحرف لغاية أول نقطة كالمثال الآتي: http:// m.youtupe.com نقوم بمسح الأحرف لغاية النقطة (.http://m).
  • بعد مسح ماسبق نكتب الحرفين ss مباشرة قبل كلمة يوتيوب youtupe كالآتي ssyoutupe.com، ثم enter، ستظهر نافذة تحوي صيغ الفيديو المختلفة نختار الصيغة المناسبة حسب الجودة التي يريدها الشخص كالآتي: 360p بجودة mp3. 360p بجودة mp4. webm بجودة 360p. 240p بجودة Flv. 3gp بجودة 144p. 3gp بجودة 240p. audio mp4 بجودة 128p. .
  • ثم يختار المستخدم اي صيغة يريدها تكون مناسبة لها ويضغط علي تحميل أو داونلود ، وسوف يبدأ الجهاز فوراً بتحميل الفيديو بسرعة تتوقف علي مدة الفيديو وحجمه وجودته وسرعة الانترنت .
  • بعد انتهاء التحميل سنجد الفيديو في التطبيات أيقونة التنزيلات. تستطيع تشغيله ونقله إلى أي مكان في الجهاز. إذا لم يعمل الفيديو يكون جهازك لا يدعم صيغة الفيديو حاول تغيّر الصيغة.

طريقة آخري بدون برنامج للتحميل من اليوتيوب

  • تحتاج في البداية الي امتلاك حساباً علي يوتيوب وتسجل دخولك عليه ( يمكنك التعرف علي طريقة انشاء حساب يوتيوب بالاسفل ) .
  • الضّغط على كلمة (upload) المتواجدة في أعلى يمين الشّاشة، بعد أن تكون قد قمت بتسجيل الدّخول لحسابك على الموقع.
  • بعد ذلك سوف تشاهد امامك نافذه موجود بها زر (Browse)، حيث تستطيع من خلال الضّغط على هذا الزّر اختيار الفيديو الّذي ترغب بتحميله على يوتيوب من جهازك.
  • قم باختيار الفيديو الذي تريد تحميله، عليك الضّغط على زر (upload video) والمتواجد في نفس النّافذة.
  • سوف تظهر امامك نافذه لتعبئة البيانات الخاصة بالفيديو، مثل اسم الفيديو ومواصفاته وجودته ومعدته والصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها، عليك أن تقوم بملئ هذه المعلومات ثم الضغط علي زرّ( save changes) المتواجد في أسفل النّافذة.
  • وهكذا سوف يبدأ الفيديو مباشرة في التحميل، وبعد انتهاء مدة التحميل سوف يعطيك الموقف اشارة، وهكذا تكون قد قمت بتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون استخدام اي برامج وبأسهل طريقة ممكنة وبسيطة جداً .

موقع (Keepvid.Com)

  • نقوم بفتح موقع (Keepvid.Com).
  • ننسخ رابط الفيديو المراد تحميله، ونضعه في موقع (Keepvid).
  • نضغط Download ثم نختار صيغة التحميل.
  • من خلال النقر على صيغة التحميل بالزر الأيمن للماوس نختار Save Link as.
  • نختار المكان الذي نريد وضع الفيديو فيه، ثم نختار Save، وسيبدأ التحميل.

 

طريقة انشاء حساب يوتيوب

يمكنك الآن انشاء حساب علي اليوتيوب من خلال موقع اليوتيوب او موقع جوجل، حيث تختار كلمة تسجيل أو sign up وبعد الضغط عليها تنتقل الي صفحة اخري لتعبئة البيانات الخاصة بالمستخدم لإنشاء حساب جيميل جديد في البداية، ثم اضافة جميع البيانات المطلوب ادخالها بما فيها ادخال رقم الهاتف والايميل الحالي في حالة وجودة ، ومن المعروف أن رقم الهاتف والايميل هي خطوة مهمة واساسية جداً في تفعيل الحساب وتأمينة، حيث تحتاج الي الرجوع لهما في حالة تعرض الحساب الي السرقة أو نسيان كلمة المرور الخاصة بك، حيث يتم ارسال رمز امان علي هاتفك أو الايميل الذي قمت بادخاله وبالتالي تتمكن من استعادة حسابك من جديد، بعد الانتهاء من كافة جميع البيانات ننتقل للخطوة التالية عبر الضغط على التالي (next)، وفي هذه المرحلة قد تم إنشاء حساب جيميل جديد، ويمكن المتابعة لتجهيز معلوماتك على الحساب، أو الذهاب إلى موقع اليوتيوب للبدء باستخدام خدماته.

خطوات رفع فيديو علي موقع اليوتيوب

  • سجل دخول علي حسابك علي اليوتيوب من خلال كلمة sign in الموجودة في اعلي الشاشة، ادخل الايميل وكلمة المرور الخاصة بك .
  • من علي الشاشة يمكنك اختيار كلمة upload والضغط عليها سوف تنتقل الي صفحة لاختيار الفيديو الذي تريد تحميله من الجهاز الخاص بك ورفعه علي اليوتيوب، هناك طريقتنا لتحميل الفيديو من جهازك : استخدام خاصية السب، حيث يمكنك تضغير شاشة المتصفح ومن ثم القيام بسحب الفيديو التي تريد رفعه الي المربع الموجود علي الموقع والمخصص لوضع الفيديو، والطريقة الثانية هي استخدام النقر لتحديد الفيديو المراد رفعه حيث تظهر لك شاشة تستعرض جميع الملفات لاختيار وتحديد ملف الفيديو المطلوب.
  • بعد تحميل الفيديو يمكنك كتابة عنوانه والصف المناسب له، ثم الضغط علي كلمة نشر وهكذا يتم رفع الفيديو ونشره بنجاح علي موقع اليوتيوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى