كلمات حب

كلمات في الحب والغرام والعشق لحبيبتي

كلمات في الحب

يتم استعمال كلمات الحب من أجل التعبير عن حب إنسان لإنسان آخر ، وهناك الكثير من أنواع العبارات والخواطر والكلمات التي بإمكان الإنسان استعمالها بالتعبير عن حبه ، إذ تعد الكلمات والخواطر واحدة من ضمن الطرق التي بالإمكان استعمالها بالتعبير عن الحب ، الحب الذي يعد من أسمى وأروع وأرقى الأمور الموجودة في الكون ، فيه يتبادل الأحبة المشاعر والعواطف بصورة جميلة ، وهذا من خلال عدة طرق منها على سبيل المثال الهدايا والأفعال ، ومشاركة الكلمات الرومانسية التي تحمل بين طياتها معاني الحب والعشق والغرام ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا مقال بعنوان كلمات في الحب والغرام والعشق لحبيبتي ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة مختارة من أقوى ما قيل في الحب من خواطر رومانسية ، ومن كلمات حب ، ومن رسائل غرام مميزة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

كلمات رومانسية للأحباب:

  1. عندي قلب وعندك دقّاته..عندي الجسد وعندك حياته..عندي الحب وعندك حلاته.
  2. رأيت أنك مثالي، ولذا أحببتك.. ثم رأيت أنك لست مثاليًا وأحببتك أكثر.
  3. سأظل أحبك ولو طال انتظاري فإن لم تكن قدري فأنت اختياري.
  4. أنا أحبك ولا أريد أن أفقدك.. لأن حياتي كانت أفضل منذ اليوم الذي اكتشفت فيه ذلك.
  5. إذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات وإذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك.
  6. لا أريد أن أتوقف عن حبك.
  7. إذا أحبك مليون فأنا منهم وإذا أحبك واحد فهو أنا وإذا لم يحبك أحد فأعلم أنّي مت.
  8. أحبك مع كل نبضة لقلبي.
  9. أهديك قلبي وحبي وعمري لقد أصبحت كل شي في حياتي.
  10. أنت تريد أن تعرف من أنا مغرمة به؟ اقرأ الكلمة الأولى مرة أخرى.
  11. أنت دمعتي وبسمة حياتي أنت نبض قلبي أحلامي وآمالي أنت حبي الأول والأخير.
  12. بدونك، سأكون ضائعة جدا.
  13. أقسم أنّني لا ولن أقدر على أن أشعر وأعيش إذا كانت الحياة خالية منك.
  14. أحببتك البارحة وما زلت أحبك وسأظل أحبك دائمًا.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل العبارات الرومانسية

5 خواطر راقت لي:

  1. أريد أن أخبرك بنفسي الأخير أنني أحببتك دائمًا.. وأفضل أن أكون شبحًا، ينجرف بجانبك كروح محكوم عليها، على أن أدخل الجنة بدونك.. بسبب حبك، لن أكون أبدًا روح وحيدة.
  2. لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك..لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك..لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك.. لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.
  3. قد وقعت في حب شجاعتها وإخلاصها واحترامها لذاتها.. وهذه هي الأشياء التي كنت أؤمن بها ، حتى لو انغمس العالم كله في شكوك جامحة بأنها ليست كل ما ينبغي أن تكون عليه.. أنا أحبها وهي بداية كل شيء.
  4. إلى الإنسان الذي أحببته حباً لا يوصف..إلى من تربّع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري..إلى من يعيش ليلي ونهاري..إلى فارسي وفتى أحلامي..إلى من نقشته الأقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي وعروقي..إلى الذي تهواه الروح والجسد وإليه تركن الآهات والوئام..إلى من قضيت معه أسعد لحظات حياتي..إليك يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر إليك يا أغلى من عمري.
  5. لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كنت أحببتك في اللحظة الأولى التي رأيتك فيها، أو إذا كانت الثانية أو الثالثة أو الرابعة.. لكني أتذكر اللحظة الأولى التي نظرت إليك فيها وهي تسير نحوي وأدركت بطريقة ما أن بقية العالم بدا وكأنه يتلاشى عندما كنت معك.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب للحبيب قبل النوم

كلمات حب مصورة:

كلام للحبيب
لا يمكن لهذا القلب
خاطرة
أهل المحبة في حبهم أحياء
شعر
ابتليت بمن لا يغيب عن بالي

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب للزوج

إن كلمات الحب واحدة من أرقى الطرق التي تصف المشاعر المتأججة والعواطف المشتعلة في قلوب المحبين ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلمات في الحب والغرام والعشق لحبيبتي ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل كلمات الحب الرومانسية للحبيب الغالي ، كلمات بإمكانكم مشاركتها مع الحبيب أو الخطيب أو الزوج ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم كلمات رومانسية للأحباب ، وفي ثاني فقرة قدمنا خواطر راقت لي ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات حب مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى