كلام جميلكلمات

كلمات عن الام جميلة تعبر عن شدة حبنا لاحن انسانة

كلمات عن الام جميلة

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع الكلمات و العبارات التي تعبر عن حبنا و امتناننا للام ، فالام هي اساس الحياة و هي الملجأ الذي نهرب اليه هربا من قسوة الايام و الليالي ، فالمرأة الوحيدة التي تحب ان ترى ابنائها افضل منها هي الام ، و بدون الام تشعر وكأنك في دوامة لا نهاية لها ، فهي التي تعطي بدون مقابل و هي التي لا تدخر اي جهد في سبيل راحة المنزل بأكمله ، و مهما تحدثنا و تكلمنا فلا يمكن ان نوفي حق الام علينا ، فهي التي قضت عمرها في خدمتنا بدون كلل او ملل ، ولم تشتكي يوما من التعب او الارهاق ، فعندما تمرض تجدها بجانبك طول الليل داعية الله ان يُبعد عنك السوء و ان يشفيك ، و هي اكثر الاشخاص فرحا بنجاحك ، و بالتالي اقل ما يمكننا ان نقدمه لها هي كلمات نعبر بها عن حبنا و شكرنا للام ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع العبارات الجميلة عن الام ، فنتمنى ان تنال هذه العبارات اعجابكم.

 

عبارات جميلة عن الام

 

  • لا شيء في هذه الحياة قادر على اعادة الفرح و السرور الى قلوبنا سوى همسات من الام الغالية ، فعندما تضربنا الهموم و الاحزان تبقى الام الى جانبنا لكي تمحو عنا هذه الاحزان و الآلام.
  • اعتذر اليك ايها الجبل لان امي هي الشموخ بحد ذاته.
  • ان اعذب و احلى الاتغام وارق الالحان لا يقدر على عزفها سوى قلب الام.
  • الام عبارة عن شمعة مقدسة قادرة على اضاءة ليل الحياة في تواضع و رقة و حب لا نهاية له.
  • الام عبارة عن كلمة ذات حروف قليلة و لكن هذه الكلمة تحمل اجمل و ارقى معاني الحب و العطاء و التضحية و الحنان ، فهي اشبه بالنهر الذي لا يجف ولا يتعب ولا يمل.

 

اقرأ ايضا : عبارات رائعة عن الام مؤثره وحالات للواتس اب والفيس بوك

 

كلمات روعة في حب الام

 

  • اذا سألتني عن الحب فسأقول لك جملة مكونة من كلمتين ( قلب امي ).
  • سألوني ايهما اجمل القمر ام امك ؟ فقلت لهم ان رأيت القمر تذكرت وجه امي ، و ان رأيت امي نسيت القمر.
  • يا الله لا تجعلني عاقا لامي ولا تجعلني اصيبها بالحزن فهي دائما حنونة ، و ادخل السرور و البهجة الى قلبها فهي تستحق اكثر من ذلك.
  • يمكنك دائما شراء اي شيء تريده بالمال ماعدا الام لا يمكنك تعويضها.
  • يد الام دائما جميلة حتى لو ضربت.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : اجمل كلام عن حنان الام بالعامية قصير

 

كلام جميل لامي الغالية

 

  • يقع في داخل كل ام ملكة ، هذه الملكة بمجرد ان تطلب من جلالتها ستحقق لك كل ما تريده و تطلبه.
  • الام هي اشراقة النور الذي يضيء لنا الحياة ، فهي الرحمة التي اهدانا الله عز وجل اياها و بدونها نحن تائهون في هذه الحياة.
  • مهما تكلمت و مهما تحدثت فلا يمكنني ان اوفيك حقك يا امي الغالية فانتي التي سهرتي بجواري ليالي كثيرة كنت فيها متعبا ، و انتي التي لم تدخري اي جهد فقط في سبيل اسعادي ، فيا الله احفظ لي امي.
  • المدينة التي تخلو منكي يا امي مدينة لا يوجد بها اي شكل من اشكال الحياة ، و الاشجار التي فيها لا تنبت ابدا كما ان جدرانها تصبح ملونة بالوان الحزن و الالم.
  • اجمل الاوقات هو الوقت الذي اقضيه الى جوارك واستمع الى حكاياتك ، حينها اشعر اني امتلكت الحياة باكملها.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : كيف ابر امي في حياتها و بعد مماتها و أفضل صيغة دعاء لها

 

عبارات عن الام
عبارات عن الام

 

كلمات عن الام
كلمات عن الام

 

كلمات تصف روعة الام
كلمات تصف روعة الام

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل و اروع الكلمات و العبارات التي نهديها لاغلى الاحباب وهي الام الغالية على القلب ، فالام هي طوق النجاه في هذه الحياة و هي الجدار الذي نستند عليه عندما تصيبنا الحياة بالاحباط و الحزن ، و هي التي ترشدنا نحو الطريق الصحيح في هذه الحياة ، فهي لا تريد شيئا من هذه الحياة سوى ان ترانا بخير و نشعر بالسعادة و السرور ، و لذلك فان اقل ما يمكن القيام به هي اهداءها كلمات و عبارات جميلة نعبر بها عن فرحتنا لوجودها في حياتنا .. نتمنى ان تكون هذه العبارات و الكلمات قد اعجبتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالعبارات الجميلة عن الام من خلال موقع احلم.

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى