كلام جميل

كلمات شكر وثناء لشخص قدم العطاء مميزة نادرة

كلمات شكر وثناء لشخص قدم العطاء، يبحث العديد من الناس عن كلمات وعبارات تعبر عن الشكر والثناء لاشخاص معينة ساعدوهم فى وقت محنتهم. فكل شخص يتعرض لكثير من المحن والازمات خلال حياته. وقد يرزقه الله عز وجل بأشخاص تقف بجانبه وتساعده فى تخطى تلك المحن والأزمات. قد يكون هؤلاء الاشخاص من اقاربه او اصدقائه او غيرهم من الاشخاص التى تبادر بالاحسان بدون انتظار اى اجر او شكر. فهؤلاء الاشخاص قد يغيرون مجرى حياتك الى الافضل.

لذا من الواجب علينا ان نقدم الشكر، والعرفان والامتنان، والتقدير، لأصحاب الفضل الذين وقفوا بجانبنا وقدموا لنا كل المساندة والدعم، وخصوصا انهم اصبحوا نادرين جدا فى الوقت الحالى. لذلك من خلال موقعنا  (موقع احلم) سنعرض لحضراتكم مجموعة من اجمل العبارات المتعلقة بتقديم الشكر والثناء لكل من قدم لنا العطاء بدون انتظار اى مقابل، والذين لهم كل الاحترام والتقدير، فهيا بنا لنبدأ.

كلمات شكر وثناء لاصحاب الفضل علينا
كلمات شكر وثناء لاصحاب الفضل علينا

كلمات شكر وثناء لشخص قدم العطاء مميزة نادرة

ينبغى علينا ان نقدم الشكر والثناء لاى شخص قدم لنا المساعدة والدعم . ووقف فى ظهرنا فى اوقات الحزن، والمرض. ولم يتركنا نواجه تلك الصعاب بمفردنا. وكان سبب فى انقاذنا من تلك المحن الشديدة. وايضا من ساندنا فى فى اوقات فرحنا بكل ما اوتى من قوة. فاولئك لهم فى القلب كل الحب والتقدير والاحترام. ويجب ايضا علينا ان نعبر عن ذلك الامتنان بكلمات وعبارات الثناء الجميلة. فأليكم اجمل عبارات وكلمات الشكر والثناء المميزة:

  •  يا من ساعدتنى بدون انتظار ثناء او شكر. وكان وقوفك بجانبى خالصا لوجه الله. لا يمكننى ابدا ان انسى جميلك وفضلك علىّ. اقدم لك كل الاحترام والامتنان والتقدير.
  • قد نقابل الكثير من الناس فى حياتنا، والناس معادن منها النفيس الغالى، ومنها الحقير البالى. وانت كنت المعدن النفيس الذى لم يتركنى او يتخلى عنى وقت شدتى. فمهما قدمت لك من شكر وعرفان، فلن اوفيك حقك يا افضل انسان قابلته فى حياتى، شكرا جزيلا.
  • ان احب الناس الى الله عز وجل انفعهم للناس. فانا فى اشد السعادة لانك من بين اولئك الناس، يا من ساعدتنى وما بخلت علىّ ابدا، وكنت سندى وداعمى، وساعدتنى فى الخروج من تلك المحنة العصيبة. شكرا لك واذا كان هناك ما هو اكبر واعظم من الشكر لقدمته لك.
  • اود ان اشكرك جدا على وقوفك بجانبى فى محنتى. ووالله لن يكفى ابدا مهما قلت او فعلت، فانا اكن لك كل الاحترام والتقدير، فانت من خير الناس، فخير الناس انفعهم للناس، شكرا جزيلا.
  • شكرا لك على كل شىء قدمته لى. يا من ساندتنى وازرتنى وكنت الاخ والصديق والسند، اكن لك كل الحب والتقدير والاحترام.
  • اتقدم لكم بخالص الحب والشكر والتقدير على ما قدمتموه لى من المساندة والدعم بدون انتظار مقابل. شكرا احبائى.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على كلام لطيف لشخص تحترمه وتقدره – 30 تويتة مدح وشكر

أجمل كلمات الشكر لاصحاب الفضل

احيانا نمر فى حياتنا بمواقف كثيرة مؤلمة وصعبة. وفى تلك المواقف تظهر اصول الناس ومعادنهم. فمنهم كالذهب يلمع، ومنهم كالحديد يصدأ. فالواجب علينا ان نشكر اى انسان كان فى حياتنا كالذهب، الذى جعل حياتنا جميلة ولامعة. فلولاهم ما كان ذلك حالنا اليوم. ومن اجمل كلمات الشكر والامتنان والعرفان ما يلى:

  • ايها الغالى على قلبى، ايها الصديق الوفى الامين، اشهد الله انى احبك فيه. اشكرك بكل جوارحى على وقوفك معى فى محنتى، دون انتظار اجر او شكر. شكرا حبيبى الغالى.
  • قد رأينا منكم الكثير من العطاء بدون انتظار اى مقابل، ووالله ما زادنا فيكم الا حبا واحتراما ومودة، فلكم جزيل الشكر.
  • يا من كنت لى رمزا للعطاء والكرم والخلق الرفيع، يسعدنى ان اقدم لك كل الشكر والتقدير والاحترام، شكرا لعطائك الدائم، احبك فى الله.
  • انت الهدية التى اهداها الله لى، يا من وقفت بجوارى تؤازرنى فى محنتى وشدتى. ادعو الله لك دائما يا صاحب الفضل عليا، شكرا جزيلا على وقوفك معى.
  • يا من فرجت عنى همى وحزنى وغمى. اشكرك من كل قلبى ونفسى، والله مهما شكرتك او اثنيت عليك لن يكفيك.

قد يهمك ايضا كلام لشخص جاب لك هدية 50 دعاء وعبارة شكر انتقي منها ما يعجبك

أفضل كلمات الشكر والتقدير لمن ساعدنى فى محنتى  

عندما يكون الانسان فى محنة او فى كرب ولا يستطيع مواجهته وحده، يحتاج فى ذلك الحين من يقف بجانبه ويقدم له المساعدة سواء كانت معنوية او مادية. وحين يجد ذلك الشخص الكريم الوفى الاصيل يشعر وكأنه ملك العالم باثره، وان الله عز وجل سخر له ذلك الشخص ليخرجه من هذا الهم الذى يؤرقه بالليل والنهار بدون أى مقابل فهو لا ينتظر الجزاء من الناس ولكن ينتظره من الله عز وجل. فالمحن تكشف لك من يحبك ويريد لك السعادة، ومن يبغضك ويتمنى لك الهلاك والدمار. لذا ينبغى علينا ان نعبر عن شكرنا وامتناننا لهؤلاء الاشخاص الصالحين الذين مدوا لنا يد العون وانقذونا من تلك المحنة بعبارات جميلة مميزة ، ومن بين تلك العبارات ما يلى:

  • اشكرك جزيل الشكر من كل قلبى. فانت الشخص الذى اثبت لى ان الدنيا مازالت بخير. فلقد انقذنتى من تلك المحنة ولم تنتظر منى اجرا او شكرا.
  • اهديكم اجمل كلمات الشكر والامتنان والثناء، مع باقة من الورد المعطر بالمسك. ولن استطيع ان اوفيكم حقكم، لكم جزيل الشكر.
  • شكرا لكم على مساندتكم ودعمكم لنا. وكلمة شكرا بسيطة جدا ولا تعبر على ما نكن لكم من الشكر والاحترام والتقدير. جزاكم الله كل خير.
  • شكرا لكم على وقوفكم بجانبنا، فانتم مثال للاخلاص والوفاء والأخلاق والعطاء والكرم، ومهما عددنا من كلمات لن نوفيكم حقكم، حفظكم الله أحبابنا الكرام.
  • فلطالما كنتم لنا الشموع المضيئة لليالينا المظلمة التى تهدينا دائما، شكرا لكم من القلب.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على 20 رسالة شكر للمعلمة على جهودها جاهزة للمشاركة

عبارات شكر وتقدير لمن وقف بجانبى

هناك انسان يكون لديه ما يكفى من الشهامة والاصالة ليقف دائما بجانب من يحتاجه. فهؤلاء الاشخاص كنز نادر يجب الاحتفاظ به وعدم التفريط فيه. ولكن طبعا يجب علينا ان نقدم لهم الشكر والثناء لكى يشعروا بقيمة ما قدموه من دعم ومساعدة. ومن احلى كلمات الشكر والثناء التى يمكن تقديمها لمن وقف بجانبنا وقت الشدة ما يلى:

  • كم انا محظوظ لوجود شخص مثلك فى حياتى، أيها الوفى الاصيل المخلص، أشهد الله أنى احبك فيه، شكرا لك على وقوفك بجانبى فى محنتى.
  • اشكرك جدا على دعمك لى فى محنتى،انا ممتن جدا لانك بحياتى، فانت تستحق كل تقديرى وثقتى.
  • شكرا لك أيها الاصيل الوفى على كل ما قدمته لى من دعم ومساعدة، يا سندى وظهرى، انا أشكر الله دائما لوجودك بحياتي.
  • بسببك تمكنت ان اتغلب على محنتى، فلولاك كان مصيرى مختلفا، اشكرك من كل قلبى، وادعو الله لك دائما ان ينعم عليك بالخير والفضل والنعمة.
  • لقد اصبحت حياتى رائعة بوجود شخص رائع مثلك، بعد ان عانيت كثيرا فى حياتى، شكرا جزيلا.
  • شكرا لك أيها الجوهرة الثمينة، التى منحتنى الوقوف مرة اخرى بعد الهزبمة، التى انتشلتنى من قساوة الناس، فانت كالعملة النادرة التى تزداد قيمتها يوما بعد يوم.

يمكنك ايضا عزيزى القارىء قراءة 10 عبارات شكر للمعلمات المتميزات جاهزين للنشر والمشاركة الآن

والان وصلنا الى الختام اعزائى المتابعين والمتابعات، بعد ان قدمنا لحضراتكم مقالنا عن كلمات شكر وثناء لشخص قدم العطاء مميزة نادرة. واوضحنا لحضراتكم اجمل الكلمات والعبارات الجميلة التى تعكس مدى حبنا وتقديرنا لمن لهم الفضل علينا فى حياتنا، ومن كانوا دائما سندا ودعما لنا. ولا ننسي فى النهاية ان نشكر اباءنا وامهاتنا على ما بذلوه من مجهود وتضحية وعطاء منذ ولادتنا حتى تلك اللحظة. فهم اصحاب المنة والفضل علينا بعد الله عز وجل. نتمنى ان ينال المقال اعجابكم ورضاكم. وفى انتظار تعليقاتكم وارائكم عن اجمل عبارة شكر اعجبتكم. دمتم فى امان الله وحفظه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى