كلمات

كلمات حب وغزل رومانسية جداً احلي خواطر وعبارات ورسائل جديدة للحبيب والحبيبة

عندما يشعر الانسان بالحب او الانجذاب تجاه شخص ما يحاول انتقاء اجمل كلمات حب رومانسية ليتغزل فيه و يعبر له عما يدور بداخله من مشاعر وعواطف تجاهه ، فالحب هو مجموعة من المشاعر الانسانية العميقة التي تسيطر علي القلب والفكر، حتي تلازم صاحبها أينما ذهب وتجعله يشعر باشتياق دائم لحبيبه، ولا يمكنه أن يبتعد عنه مهما كان الثمن، ويجعله دائماً في حالة خوف شديد من الفراق أو البعد أو خسارة حبيبة .. وهناك العديد من الطرق الجذابة والمتنوعة للتعبير عن مشاعر الحب والغرام ، ولكن أغلب الاشخاص يفضلون كتابة وارسال كلما حب وغرام رومانسية للحبيب للتعبير عما بداخلهم ، البعض يمكنه أن يكتب ما بداخله ببساطة بكلمات جميلة ومعبرة، والبعض الآخر يقف في حيرة عاجزاً عن إيجاد الكلمات والعبارات المناسبة للتعبير عن حبه واعجابه بالطرف الآخر، فيلجئ إلي موضوعات كلمات حب رومانسية لإرسالها إلي حبيبه بشكل جذاب ورومانسي .. ولذلك جمعنا لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقع احلم تشكيلة جديدة مميزة جدا لعام 2017 من اجمل كلمات حب وغرام قمة الخيال والرومانسية، نقدمها لكم اليوم من قسم : كلمات .. ونتمني لكم قضاء امتع واسعد الاوقات مع كلمات حب 2017 .

اجمل كلمات الحب والغزل

  • سَـــأْحَضُنُ نّفْسّـــــيّ كُلَمْـــاْ . . أَشْتًقّــــــتُ إلّيَـــــــك فَـــأَنْت آنــا .
  • أكْتبّ لتعيشّ ، و إحلمّ لتتنفسّ ، و إحزنّ لتسعدّ و إبكيّ لتضحكّ و هكذا تدورُ الأرضُّ لتولدّ مشاعر و تدفن أُخرى .
  • عــن الأبتســامة اللـي بتخــرج مـــنك لمـا حــد بتحبـــه يكلــمك ويقــولك وحشتنـي .
  • يكون الانسان غريباً عندما يكون جسده في مكان وروحه في مكان آخر .
  • و تسألني ماذا أريد منك ؟ دعني أفسر لك : أريد منك أماناً وحناناً ووطناً وبيتاً وظلاً ودفئاً أريد منك حياة أريد منك ماضي وحاضري ومستقبلي أريد منك نظرة عين تخبرني أني مازلت بخير أريد لمسة يد تعيد الأمان لقلبي أريد دموعاً لا تنزل الا من شدة الفرح و آلاماً تزول بمجرد رؤياك أريدك وحسب.
  • مابين الحين والحين يداعب القلب الحنين وأحيانا يخالطه الأنين لأحبابِ تسكن الشرايين منهم من هو حاضر لكن لا تبصره العين ومنهم من هو غائب لكن حاضر بحبه في القلب سجين .
  • حين صرت أنت البحر، لم ألوّح لهم طلبًا للنجاة.. كنت أودّعهم مستمتعة … أنت إبتسامتِي حيّن أحزَن ودوائِي حّين أمرُض أنتِ الأمانُ حيّن أخاف وجميعهُم حيّن يرحلُون .
  • و تسأليني عن سيرتي الذاتية .. فبماذا أجيب غير أني يوم قابلتك كان مولدي الجديد .. أصبحتي صورتك في مخيلتي ليلاً نهاراً ..  في عملي و في راحتي .. في كلامي و في صمتي .. في فرحتي و في أشجاني .. أصبحت تجرين في عروقي .. همسات صوتك في أذني ..  بريق عينيك هو الضوء الذي يجذبني .. ضي إبتسامتك يداوي أحزاني .. كلماتك لي تطيب جروحي .. شوقـي لكي يكسر ملل حياتي ..فماذا أكتب في سيرتي الذاتية .. أنتي بها في كل الكلمات و العبارات .. حتى حروف أسمي أصبحت نغم حياتي منذ دخلتيها .. فهل تمكـثي فيها أم تغادريها راحلة تاركة سيرتي الذاتية بلا هوية .. لأنكي أنتي هويتي.
  • أهمس لك أنا أحبك .. لاجل تخفيها جوه قلبك .. كل ماضاق بك صدرك .. ترددها بهمساتي .
  • ألم تقرأي في عيناي كيف أهواكي .. أصرت أسيرا” لمحبتك و كأنك تملكين مفاتيح وجداني و ذاتي ..فكيف لي بتحرر من عشقك و قد ذابت ملامحك بداخلي فلم اعرف بدونك معنى لحياتي .
  • الحـــب مــش محــتاج تــكون مثـــالي كفــــاية تــــكون صادق .
  • جَميلْ أنْ تَشعُرْ بالسّـعاَدة؛ لِمُجردْ أنْ تَرىَ الفَرحْ في عٌيٌونْ أحدِهمْ .
  • إذا صادفت إنسان يمتلك الخوف من ” تجارب الحب ” ! فاعلم أن بداخله قلب إن أحب ” احب بصدق العالم كله ” .
  • آجمـــل الكلمـــات هــى التى تـُــقرأ فـــى العيـــــون … ولا تستطيــع أن تـُـعبر عنهـــا كــل حروف اللغات .
  • و كيف لي أن أكذب أمام عيناكي و فيهما دفء السنين .. فيهما ضي ساحر يجذب إليه الناظرين ..و أخشى عليكي من عيون الحاسدين .. و لو بيدي لأخفيتهم عن كل الحاضرين .

اذا كنت من محبي قراءة الخواطر والكلمات والعبارات الجميلة في الحب والغرام، استمتع الآن بمتابعة موضوعاتنا اليومية عبر موقع احلم حيث نقدم لكم بشكل يومي متجدد تشكيلة جميلة رائعة من اجمل ما قيل عن الحب والغرام من عبارات وكلمات وخواطر جذابة وقصائد شعر جميلة جداً تعبر عن ارقي واجمل المشاعر ، استمتعوا الآن بقراءة هذا الموضوع واتركوا لنا تعليقاتكم ورأيكم في هذه العبارات من كلام حب 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى