كلمات حب

كلام قصير عن الحب 50 عبارة قوية جاهزة للمشاركة والنشر

كلام قصير عن الحب 50 عبارة قوية جاهزة للمشاركة والنشر ، ففي بعض الأوقات يبحث العشاق والمحبين والأزواج والمخطوبين عن بعض الكلمات المؤثرة التي تعبر عن مشاعرهم وتعبر عن كل هذا الحب والغرام المكنون في داخلهم ، كلمات وعبارات تصف مقدار العواطف والأحاسيس المتأججة في الأفئدة ، عبارات بإمكانها أن تصل مقدار الشغف والشوق والوله الذي وصل له الأحباب كي يرسلوه لأحبتهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها من التطبيقات أو عبر الهاتف ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا مقال بعنوان كلام قصير عن الحب 50 عبارة قوية جاهزة للمشاركة والنشر ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أروع ما قرأت في الحب ؛ عبارات ورسائل وخواطر قمة في الرقي والجمال ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة تلك الكلمات.

10 عبارات عن الحب قصيرة:

  1. بعيدًا عن عينيك وجاذبيتها قلبي وبوصلته يشيران إلى الضياع.
  2. أحيان ترقد مشاعرنا في قلب أحدهم تبيت لما!!؟ ” لإن البعض سكن بروحك وبلطافة حديثك “
  3. أنا ماعيش من دونك.. واشوف الدنيا بعيونك وبكامل عقلي مجنونك وهاااايم بيك
  4. اخذتي روحي اعيش انا بجسد عاق اعطني خدكِ اقبله او بعض عناق
  5. الأنثى لديها قلب حنون بحجم وطن فقط كن لها القائد لتكون لك كل الجمهور .
  6. ملئ هاتفي بتفاصيله صوته …كلماته …وملامح وجهه لكني ماازلت اطمع اكثر ان نكون معا
  7. حادثني اليوم فرأيت بعيناه اضواء ونجمة وأفلاك وشهب أناروا في فؤادي كل عتمه
  8. . ” وتبسّمي… للشمس ألفُ طريقةٍ لتزورنا منها تبسّمُكِ النّقيْ “
  9. إرسميني بألوان الفجر بَسمة طفل .. واطبعيني على خد الصباح ضحكة وأحلام وقُبل .
  10. بتوقيت الجنون ضمني .. حتى يرتوي شرياني من نبض قلبكَ نبضاً #و كأنما يسقيه من دمه دماً ..!

كلمات حب قصيرة وقوية:

  1. “حلان لاثالث لهما أما أن أحيا فيك فلا ..أموت أو أموت فيك فأبعث للحياة من جديد
  2. يمكن لّلريح أن تحمل معها كل شيء إلا رِياح الهوى تحمل معها كثير من الحب والشوق والحنين والهيام..
  3. سأبقى كما عَهدَّتِينَني دائماً ظِلاً على كُل حرفً قد خذلكِ وآذاقكِ ويلاتُ الأنين والحنين ، أنا فقط.! مَن يَنبضُ قلبك إلى يومً يبعثون..|♤°..
  4. تعالي لعتمة الليل باقي كل الهوى ما غاب هنا زرنا المكان واعتلت الأشواق هنا اظلم علينا اليوم وكثرة حيل شهقاته
  5. تقرا من ابياتي وانـــــا ميتن فيك وتقول مٌبدع في صياغت حروفك تدري بشعري مادريت إني اغليك مع إني اكتب من جمايل وصوفك
  6. صرخةُ غرامٍ تضربُ عُنق الغياب ورواياتُ عشقٍ سكنت رحِم الحنين فُتحت أبوابُ مدينةِ الإشتياق وتهاوى النظرُ بين لهيبٍ وجمر وجفّ الشعر بين أشواكِ الورود انتظارٌ ينحتُ الوجد ويعلنُ الإنهزام وللأسف..! نقفُ على حـوافِ الذكريات

كلام عن الحب والعشق:

  1. مُنذَ أن تَمسكت بِيِّ !! مَرَّغت روحها بمسامات العِشق جائت كالنسمة اللطيفة تَمسحُ الحرمان ،غمرتني وطوقتني بالياسمين.. فرفعتُها وألهمتُها وذوبتُوها كحبَّات سكر ، سَرتّ في دمي فأصبحت بعضاً مني وكلي..||♤°..
  2. سرمديٌّ العشق نُورها كَبهاء الَّشمس المُغناج بين الغيم ،وبين كل المُتَع التي تسكبها ،تتمايلُ القَّسوةُ من البعيد تَسلبني ما كان بي من النَّعيم وتتركني حطاماً في زمننا التَّعيس وتَجلسُ هي زَعيمتاً على كَومة الخراب ،ومع كل الدمار أعتَبرتُها الخراب الكبير.||♤°
  3. كُنت أرتَدي فُصول العام كَمعطفً تتَماوج بِيّ ألازمانُ كخرير الَّماء على صفحات عمري الهزيل تقٌبلُ حُروفي جفاف الأرض فيرتوي ظمؤها ويصدحُ صدى الحُب في مساحات الروح المتَعتقة بسواد الأيام..||♤°..
  4. سأل فنجاني وسكتُ أنا.!! تسلل الصوت كاشفاً متحدياً أمسك القلمَ عنوةً ، وأرسم ملامح وجهكَ بلون سماءٍ صافية ، وأطبع على جَبينك أسطورةَ ربيعٍ لم تعرفه.||♤°.
  5. كُتب على رفوفاً مصفوفةَ حَوت أيامي التي عشتها أراقبُ من نافذة الأنتظار ما قد تأتي به الأقدار لي معها موعدً كُل مساء، أغازل معها حافةَ فنجان أميل به ذهاباً وإياباً ليتماوجَ شرابي سائلاً إلى متى السكون! أتمد الرماد على عتبات السنين أم باتت فراشتي لا تعرف زهرة السوسن
  6. كان الموعدفي 9:00مساءًا وكانت تخشى ضوءالنهار أن يطول… من أول خيط نور.. أغلقت عينيها لترى طاولة اللقاء والمقاعد وربما شمعة وكأس نبيذ لا..تخاف أن تثمل ستطلب فنجان قهوة ليطول السهر معه أكثر غادرت الشمس يومها ونُسِي الظلام بعينها مضى العمر بترتيب موعد ضيوفه الأجفان..
  7. #اعتقـلي_قـلبي أنـا وأنـتِ ! روايـةُ تُتـلى بين آهٍ ودمـوع تراتيـلٌ تُحكـى بين آخٍ وزفـرات رسائـلٌ تُـروى بين لقـاءٍ وعنـاق ونظـراتٌ تُـشفى بين شـوقٍ وحنـين أنـا وأنـتِ ! رحـلةُ غـرامٍ بـ عنــوان : قـد نلتـقي بـ أحـلام السـراب .. ؛ وآهٍ ياقـلبي

كلمات عن الحب الحقيقي:

كلمات حب وغرام
رسائل رومانسية
صورة بها قلب ومكتوب عليها وما الغيرة إلا لمن تحب
كلام قصير عن الحب
خواطر غزل العيون.
غزل العيون تويتر

للمزيد من كلمات الحب يمكنك قراءة : كلمات جميلة في الحب أرق 30 اقتباس رومانسي

للمزيد من كلمات الحب يمكنك قراءة : كلام عن الحب والرومانسية 50 خاطرة للعشاق

للمزيد من كلمات الحب يمكنك قراءة : اجمل ما قيل في عيد الحب للعشاق 2022

مما لا شك فيه بأن الحب هو الشعور الأجمل في الحياة ؛ وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تحدثنا فيه عن كلام قصير عن الحب 50 عبارة قوية جاهزة للمشاركة والنشر ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قاله الشعراء والفلاسفة والأدباء والعشاق في الحب ، وذلك من خلال أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة عبارات عن الحب قصيرة ، وفي ثاني فقرة كلمات حب قصيرة وقوية ، وفي ثالث فقرة كلام عن الحب والعشق ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات عن الحب الحقيقي.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى