كلمات حب

كلام رومانسي لحبيبتي قصير ومزخرف آخر دلع

كلام رومانسي لحبيبتي

الحب، الحب هو ذلك الشعور الذي يعصف بنا مثل الأعاصير و البراكين و الزلازل، يشبه الحب البركان و الإعصار في إجتياحه لنا بكل ما فيه من قوة إحتلال غاية الروعة لما فيه من مشاعر سامية و أحاسيس راقية، حينما يحتل الكيان و يتوغل في كل أركان الوجدان لا نستطيع أن نطلب منه الإستقلال مهما حل بنا من سفر في مشواره الطويل الأصيل الأحاسيس، حينما يسيطر علينا الحب و يسكن بكل ود داخل القلب نسرح به بكل طريق و درب و يبقى هو الحنين الذي بين حنايا الكيان مغمور بالعاطفة و الإحساس النقي، كل شيئ يبدأ و ينتهي إلا الحب يبدأ و ننتهي و هو يكمل و يبقى أبد الدهر و الحياة، متابعينا الكرام من تلك المقدمة البسيطة ندرك كم هي أهمية الحب للحياة و لنا بنفس الوقت و الحال، و الحبيبة هي أغلى ركن من أركان الحب، كلام رومانسي لحبيبتي، الأنثى هي العطف و الحنان و هي الروح التي تخفف كل متاعب الحياة و تمحو أثر الآلام و لها خصصنا مقالنا هذا.

كلام رومانسي جميل لحبيبتي

  • مهمتي الأولى أن أسعدك، مهمتي الثانية أن أدللك، و مهمتي الثالثة أن أسهر على راحتك، و مهمتي الرابعة أن أبدد غيوم حياتك، و أروع مهامي أن أحبك ثمّ أحبك ثمّ أحبك يا حبيبتي.
  • حبيبتي الغالية إنّ في حضور عيناك تتلاشى الوجوه فلا أبصر سواك.
  • دعيني احبك، و أخترق مدار سماك يا أروع ما رأت عيني يا ملكه نورها غطاء السماء دعيني احبك، يا أميرة سكنت شريان قلبي، دعيني أحترق بنار هواك دعيني احبك فأنا مشتاق للحب أحتاج لعشقك يهتز إليه القلب دعيني، لأسجل معاهدة بأني لكي و أنتي لي و يشهد عليها كل المحبين و العالم أجمعين.
  • حبيبتي سأجتاح مملكة عشقك فاصمدي ان استطعت و سأحتل عاصمة نبضك و أدوب كلمات الحب و الهيام فيك و أجري فى قطرات دمك سأحتل فيك كل المدن و سأعشقك فقد أبحرت بكل مشاعري اليك و عشقت جمال انوثتك و روعة عيناك.

و شاهد أيضاً كلام رومانسي حب وغرام للحبيب والحبيبة.

 رسائل و كلام دلع لحبيبتي مزخرف

  • آنني آڪآدِ أڪوُن آسعٍدِ مخـلُِوُقٌ فُي هـذَهـ آلُِدِنيآ وُ آفُضلُِهـم حٍظًآ، فُأنت يآ حٍيآتي حٍيآتي، آنت آلُِتي آحٍبَبَتني بَصدِقٌ إحٍسآس وُ وُهـبَتني رٍوُحٍڪ.
  • أنـِِـِـتـٌـٌٌـي نـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌض شُـُـُُـُريآنـِِـِـي آلُـِـِِـِِِـِِـِـڏي أحـًـًًـًًًـًًـًـيآ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌﮩ، وُ نـِِـِـظًري آلُـِـِِـِِِـِِـِـڏي أرﮯ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌﮩ كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ جـ,ـمـْـْْـْيلُـِـِِـِِِـِِـِـ، فُـ,ـأنـِِـِـتـٌـٌٌـ حـًـًًـًًًـًًـًـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌيبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌتـٌـٌٌـي وُ كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآ أمـْـْْـْلُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُ.
  • أنتـ,يَ و̜̌بيَ̜̌بتـ,يَ ويَن لُإآ إآقۈلُ لُگ ۈ أنتـ,يَ إآلُأقرٍ̜̌ب وتـ,ﮯ ويَن أگۈن ̜̌ب۶يَﮃ أنتـ,يَ طُفَلُتـ,يَ إآلُتـ,يَ لُإآ أرٍيَﮃه̷̸̐إآ أن تـ,گ̜̌برٍ أنتـ,يَ صۈتـ,يَ إآلُذيَ لُإآ أرٍيَﮃه̷̸̐ أن يَسًٌُُگتـ, أنتـ,يَ ذلُگ إآلُقمـرٍ إآلُذيَ يَشُ۶ ̜̌بسًٌُُمـإآيَ.
  • جـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩آإلگ♥̨̥̬̩ يآإ حـ♥̨̥̬̩بـ♥̨̥̬̩يبـ♥̨̥̬̩تـ♥̨̥̬̩ي علمـ♥̨̥̬̩ني گ♥̨̥̬̩يف أختـ♥̨̥̬̩آإر آإلجـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩آإل، و گ♥̨̥̬̩يف أسبـ♥̨̥̬̩حـ♥̨̥̬̩ في بـ♥̨̥̬̩حـ♥̨̥̬̩ر ط♥̨̥̬̩ويل، و گ♥̨̥̬̩يف أتـ♥̨̥̬̩سلل إلے بـ♥̨̥̬̩يوتـ♥̨̥̬̩ آإلحـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩آإمـ♥̨̥̬̩، و لگ♥̨̥̬̩نني لآإ ألومـ♥̨̥̬̩ شعري بـ♥̨̥̬̩گ♥̨̥̬̩حـ♥̨̥̬̩يل عينيگ♥ِ̨̥̬̩، و نحـ♥̨̥̬̩ل خصرگ♥ِ̨̥̬̩، و لگ♥̨̥̬̩نّني أگ♥̨̥̬̩تـ♥̨̥̬̩في بـ♥̨̥̬̩جـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩آإلگ♥ِ̨̥̬̩، و سگ♥̨̥̬̩وتـ♥̨̥̬̩ي و عذآإبـ♥̨̥̬̩ي، و لآإ دآإعي أن تـ♥̨̥̬̩غ♥̨̥̬̩ضبـ♥̨̥̬̩ي مـ♥̨̥̬̩ني لأني لمـ♥̨̥̬̩ أقـ♥̨̥̬̩ل شعرآإً گ♥̨̥̬̩آإفيآإً في جـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩آإلگ♥̨̥̬̩.

و شاهد أيضاً كلمات حب رومانسية مزخرفة وأروع ما قيل عن العشق المجنون.

كلمات و همسات لحبيبتي قصيرة

  • عندما تسأليني حبيبتي الغالية عن أمنياتي فلتكوني على ثقة بأن قربك سيكون أولها و أهمها.
  • أحبك، كلام من قلبي يا حبيبتي، فدعيني أسقيك من بحر حبي و أرويك من نبع قلبي فحبك نار ألهبت صدري دعيني، أحترق بنار هواك دعيني، أحبك أكتب أسمك في سماء الكون و أطفىء شيء من أشتياقي إليكي دعيني، أمطر في سماء حبك أحلامي فحبك هو أختياري فلن أبالي أن أحترقت بنار هواكي فأنا أحبك و لن أحب سواكي أبداً يبدأ و لا ينتهي دعيني أحبك.
  • حياتي حبيبتي نبض قلبي حبيبة روحي و عمري المعمر أُكذب أن هناك فتاة بها نصف حسنك لم تتكبر و أؤمن أن جمالك شيء يفوق سواه و لن يتكرر و ما دمت أنت حبيبة قلبي أليس لي الحق أن أتكبر.
  • بحبك بكل ما تعبر هذه الكلمة من عبارات حب و شوق، بحبك و كلي شوق و لهفة من أجل رؤية عينك و سماع صوتك.

و شاهد أيضاً 20 رسالة صباح الخير حبيبتي وأرق كلمات صباحية للحبيبة.

خلفية رومانسية مكتوب عليها كلام حب.
كلام رومانسي لحبيبتي
خلفية رومانسية قلب أحمر و مكتوب كلام دلع و حب للحبيبة.
أجمل ما قيل في الحب للحبيبة.
قلب أحمر مرسوم و مكتوب فيه كلمات حب للحبيبة.
كلمات و عبارات رومانسية قوية.

الحب إعصار جميل الهوى راقي بكل ما فيه من نسمات القلب و الروح بها يرتوي، الحب ليست كلمات نقولها وقت الإشتياق بل هي همسات و قطرات نرويبها الحب الذي توغلنا بكل ما فيه، متابعينا الأفاضل طالما أن المقال مخصص للحبيبة فيجب معرفتنا بها أولاً، هي فتاة تركت كل أهلها والدها و والدتها و إخوتها و حتى صديقاتها و لخصت الحياة و العالم أجمع في رجل هو زوجها و حبيبها و عشيقها و والدها و أخوها و كل حياتها تلخصت به و حياته تلخصت بها، عليه المراعاة متابعها المنزلية و الأسرية و الكلمات الطيبة التي بها رومانسية الحب و الهوى الغلاب تجعل من تعبها كل الراحة و الإرتياح، رفقاً بالقوارير أيها السادة الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى