كلمات حب

كلام حب اجمل كلمات واشعار الحب والغرام الرومانسية للحبيب 2017

الحب هو واسطة العقد في العالم الانساني بالكامل، فهو الصفة التي ميز بها الله عز وجل الانسان عن باقي الكائنات الاخري، فجعل للانسان قلب يحب ويشعر وجعل الناس قادرين علي التناغم والانسجام فيما بينهم، ليكونوا جنساً متناغماً قادراً على الوصول إلى أعلى درجات التّوافق فيما بينهم. والحبّ كلمةٌ صغيرةٌ بسيطةٌ لا تحتوي على أكثر من حرفين، ولكنها تحتوي علي معاني عميقة جداً، فالحب هو سو الوجود الانسان وهو السر الكامل وراء هذا الكون العظيم، فهو من أجمل المشاعر والحالات التي يمكن أن يمر بها الانسان يوماً .

وقد عبر الشعراء والحكماء عن الحب بوصفه رزق يرزق به الله عز وجل من يشاء، فهو علاقة جميلة قيمة جداً تقوم علي الوفاء والصدق والمحبة والود، والعشق هي مرحلة متقدمة جداً من الحب، يصل اليها الانسان عندما تتعدي مشاعره مجرد مشاعر الاعجاب او الاهتمام بشخص ما، فيكون عاجز تماماً عن السيطرة علي مشاعره او احاسيسه، التي تنبع بصدق وقوة من داخله دون تفكير او قصد او ارادة منه .

الحب..هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول في كل مكان ويطوف الدنيا بحثاً عن فرصته المنتظرة ليداعب الإحساس ويسحر العيون، يتسلل بهدوء الي القلب والوجدان ويستقر في داخلنا رغماً عن كل شئ، يمتلك الروح والخيال ويسيطر علي كيان الانسان بالكامل، يطوف به العالم حيث يشاء بكل احاسيسه وأفراحه وأحزانه وتجاربه التي لا تنتهي، الحب هو وباء لذيذ ينتشر ويصيب كل انسان في وقت ما بدون استثناء، فالحب له قوة مغناطيسيه ساحرة تجذب اليها كل شئ،  استمتعوا معنا الآن باجمل كلام حب جديد ورومانسي جداً للمحبين والعشاق، كلمات قوية وخواطر مؤثرة جداً عن الحب ، احلي كلام حب 2017 لا تفوتكم نقدمه لكم الآن عبر موقع احلم من قسم : كلمات حب .

اجمل كلمات في الحب

  • لعلكي تدركين جنوني بك . وهيامي بك . ولعلكي تقرأين كلمات حبٍ لم تحتضنها أسطري بعد . لتعرفي أنـــك أنت سيدة هذه الأسطر . وملهمه هذه الكلمات . ومجنونه كاتبها . باختصار . حبـيـبتي
  • قد أعـــيش يوماً . أو قد أموت دهراً . ولكني ما زلت أحبك في ذلك اليوم . وإلى نهــاية ذلك الدهــــر . نعم نعم حلفت وأقسمت أن أكتب لك كلمات أحاسيس تحفر في أعماق جسمي . تنخر عضامي المتيمه بكل شيء فيك .
  • الحب أسطورة تعجز البشرية عن إدراكها إلّا لمن صدق في نطقها ومعناها..الحب يقراء والحب يسمع..والحب يخاطبنا ونخاطبه ويسعدنا ونسعده..وهو عطر وهمس نشعر بسعادته إذا صدقناه في أقوالنا وأفعالنا..بالحب تصبح الحياة جميلة لكي نحقق أهدافاً قد رسمناها ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو احتمال أن تخبئ لهم الأقدار فراقاً لم يكن في حسبان أيّ منهم.
  • إنّي عشقتك، واتّخذت قراري فلمن أقدّم يا ترى أعذاري، لا سلطةً في الحبّ، تعلو سلطتي فالرأي رأيي، والخيار خياري.
  • أحببتك حتى الحبّ توقّف عند عينيك، أحببتك حتى نطقت كلّ قطرة من دمي بأنّي أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكّرت في بعدك، أحببتك حتّى نسيت، كلّ حياتي وأصبحت أنت حياتي.
  • رياح سماوية أتت بهذه الأفكار، التي تشتّت قبل بلوغ القمر، الأحلام لا تدوم إلّا للحظة، لتظل في قلبي كالشرنقة التي تنتظر موتها، بدموعي تحت ضوء القمر المتضائل.
  • أتعلم.. أنك أنت كل أشيائي وأشيائي كلها أنت.. أنت الروح التي بين أحشائي.. أنت النور لعيناي وينير دروبي.. أنت الهوا والأوكسجين الذي أستنشقه.. أنت عطري وقلمي وورقتي.. أنت صباحي ومسائي وفجري وظهري.. أنت الماء.. أنت الحيآة التي أريد العيش فيها دون الإبتعاد.. أنت الرقه والعذًوبه.. أنظر لعيناك أجدني أسكنك وأمتلك قلبك.. وتقول عشقك يسكنني.. أنت ملك على عرش قلبي.. أحبك بمقدار حبك لي وأكثر من ذلك بكثير.
  • قهوتي أنت حلاها، وزعلتي أنت رضاها، وعلّتي أنت دواها، ونظرتك عمري فداها.
  • يا سيِّدتي: كنتِ أهم امرأةٍ في تاريخي قبل رحيل العامْ. أنتِ الآنَ.. أهمُّ امرأةٍ بعد ولادة هذا العامْ.. أنتِ امرأةٌ لا أحسبها بالساعاتِ وبالأيَّامْ. أنتِ امرأةٌ.. صُنعَت من فاكهة الشِّعرِ.. ومن ذهب الأحلامْ.. أنتِ امرأةٌ.. كانت تسكن جسدي قبل ملايين الأعوامْ.
  • أحبّك يا جميلتي فأنت دنيتي وآخرتي بدايتي ونهايتي أحبّك يا آيةً في الجمال أحبّك يا بديعةً خلقها الرّحمن يا أحلى ما في الأكوان ويا أغلى عليّ من كل إنسان أحبّك وسأظل أحبّك مادام في قلبي نبض وخفقان يامن بهواك أنا تائه وبعشقك والله ضائع ولكلامك دائماً سامع ولرؤياك دائما ناظر وبغيابك دائماً صابر صِليني، خذيني إلى دنيا الأحلام دنيا العشق والغرام حيث لا أحد سواي وإيّاك.
  • لا يشعر المرء بالقدر الكافي من الوحدة التي تشعر بها النساء، فهو يستخدم أسلوب الكذب لإظهار قوته ولا يعلم أن هذا الأمر يسبب سلباً على الحب والعشق الناشئ بينهما.
  • توقعاتى فى حبك تفوق كل الخيالات، غايتي في حبك تفوق كل العبارات، أحبك ولا أريد إلّا أن أراك في أحسن الحالات، وأن أبعد عنك كل ما يدور حولنا من كلمات.. فكم كتبت في حبك أجمل الكلمات وعزفت بحبك لي على أوتار قلبي أعذب الألحان.
  • ما دام الفراق هو الوجه الآخر للحبّ، والخيبة هي الوجه الآخر للعشق، لماذا لا يكون هناك عيد للنّسيان يُضرِب فيه سُعاة البريد عن العمل، وتتوقّف فيه الخطوط الهاتفيّة، وتُمنع فيه الإذاعات من بثّ الأغاني العاطفيّة، ونكفّ فيه عن كتابة شعر الحبّ؟

خواطر وكلمات وعبارات حب وغرام معبرة ومؤثرة جداً، باقة مميزة من اقوي كلام الحب والاشعار والقصائد الرومانسية الجميلة التي تعبر عن الحب والاشتياق والغرام والفراق بين الاحبة، احاسيس ومشاعر جميلة ومؤثرة قدمناها لكم الآن في هذا الموضوع بعنوان كلام حب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى