العناية بالجسم

كحل الاثمد الاصلي عند عبدالصمد القرشي وسعره في السعودية

يعد كحل الأثمد واحداً من أشهر الكحل الموجود في كافة أنحاء العالم ، فيتسم بأصل وجودة وسعر ملائم للكثير من الأشخاص ، وتبحث الكثير من السيدات في الوطن العربي عن هذا النوع من الكحل ، وفي هذا اليوم سوف نتناول كحل الاثمد الاصلي عند عبدالصمد القرشي وسعره في السعودية ، فقط تابعوا معنا.

نبذة عن عبد الصمد القرشي:

  1. يعتبر السيد عبد الصمد القرشي واحداً من أبرز وأهم رجال الأعمال الموجودين في الشرق الأوسط والوطن العربي ، وبالتحديد في بلاد الحرمين الشريفين ، فهو يحمل الجنسية السعودية وعُرف كثيراً بعد أن قام بتشييد متجر القرشي ذائع الصيت.
  2. وقد تصدرت منتجاته التجميلية الرائعة كافة المحال المهتمة بالمكياج والعناية الشخصية ، وقد تم تأسيس تلك المجموعة في سنة ألف وثمانمائة واثنين وخمسون ميلادياً ، ومع مرور الوقت صار اسمها يتردد داخل قوائم أفضل منتجات العناية في العالم العربي بل في العالم أجمع.

للمزيد يمكنك قراءة : هل الكحل حرام ؟

أشهر منتجات عبد الصمد القرشي:

لقد برز اسم عبد الصمد القرشي في الكثير من المنتجات الخاصة بالنساء التي تعتني بالتعطير وأدوات التجميل ، ومن أشهر المنتجات الخاصة بمتجر عبدالصمد القرشي ما يلي :

  1. عطر فروسيه.
  2. مجموعة عطور الوداد.
  3. عطر الكعبة.
  4. عطر العنبر.
  5. مجموعة عطور رامان.
  6. مجموعة فروسيه وايت.
  7. عطر الزعيم إنرجي.
  8. الزعيم سبورت.
  9. عطر الياسمين.
  10. عطر كنوز.
  11. مخمريات الشعر.
  12. مخمريات الجسم.
  13. مجموعة منتجات جدايل للشعر.
  14. مجموعة مسك الطهارة.

ما هو كحل الأثمد الأصلي:

  1. هذا الكحل يعرف على أنه نوع خاص ورائع من ضمن أنواع الكحل الكثيرة ، وقد نال على شعبية ضخمة وانتشر بصورة كبيرة جداً بين السيدات في كافة أرجاء العالم ، وهذا يرجع لأنه النوع الوحيد الذي يجمع بين شيئين هامين للغاية يتعلقان بالعناية الشخصية للنساء.
  2. الكحل هذا يعطي المرأة منظر جذاب ورائع ويجعلها ترسم عينيها بشكل يخطف الأنظار ، وهذا بسبب سواده الداكن الذي يوضح العينين بشكل كبير ، كما أنه تمت صناعته بعناية وبصورة طبية فائقة الدقة كي لا يلحق أي أذى وضرر بالعين أو بالجفن أو بالرموش مع كثرة استعماله.
  3. ذلك وقد حث النبي محمد صل الله عليه وسلم في العديد من المواضع والأحاديث النبوية الشريفة على التكحل بالأثمد بسبب فوائدة الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى.

فوائد كحل الأثمد الأصلي:

يتسم هذا النوع من الكحل على احتوائه سلسلة ضخمة من الوظائف والفوائد للعين والجفن ، والتي تدفع العديد من السيدات لاستعماله بدلاً عن غيره من المنتجات ، ومن ضمن تلك الفوائد ما يلي :

  1. يساعد بصورة كبيرة على تنظيف الجفن من أي أتربة تتعلق فيه ، كما يساعد كذلك على تقوية أعصاب وعضلات العين.
  2. يصلح للاستعمال داخل الجفن من غير أن يؤدي أي ضرر ، كما يمكنه أن يغذي رموش العين ويساهم في تطويلها.
  3. يبرز العين ويحددها كثيراً ، ويساهم في علاج التهابات العين ، ذلك بالإضافة لمساعدته على قتل كافة البكتيريا والجراثيم التي تتعلق داخل الجفن والرمش.

طريقة معرفة كحل الأثمد الأصلي:

  1. هناك نوع وحيد من كحل الأثمد الأصلي ، ولكن مع الأسف قام الكثير من الغشاشين والنصابين بتقليد هذا المنتج الرائع الذي وضعوا عليه ذات الاسم إلا أنه يؤدي لمخاطر جمة على العينين.
  2. لهذا ننصحكم متابعينا ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يقينا شر الأمراض والأوبئة ؛ ننصح بشراء كحل الأثمد الأصلي والتي تستطيعون التعرف عليه عن طريق بعض الخطوات الهامة.
  3. فالكحل الأصلي على سبيل المثال يوجد داخل المتاجر والصيدليات على صورة خام ويكون حجر ناعم ، ولكن التقليد منه يتم صناعته من أحجار صاحبة صبغات تعطي الكحل لوناً أسود كما أنه يحتوي على الرصاص المضر للعينين.

للمزيد يمكنك قراءة : صناعة العطور والمخمرية في المنزل

أضرار كحل الأثمد غير الأصلي:

لا بد من مراعاة استعمال كحل الأثمد الأصلي ، وعلينا التركيز وتجنب استعمال منتج مقلد منه بالنظر للأضرار الجمة التي من الممكن أن تلحق بالعينين ، ومنها :

  1. استعمال كحل الأثمد غير الأصلي يؤدي لالتهاب في العينين وحساسية ، كما يؤدي كذلك لضعف في النظر وذلك مع كثرة استعماله.
  2. يعمل الكحل كذلك على سيلان الأنف بشكل مستمر ، كما يؤدي للحكة وسيل الدموع بالإضافة لتهيج واحمرار العين باستمرار.
  3. إن كحل الأثمد الغير أصلي لا يتماسك قوامه خلال طحنه وتجهيزه ، كما أنه لا يعطي لوناً أسود داكن مثل الذي يعطيه المنتج الأصلي.

سعر كحل الأثمد بالريال السعودي:

يقوم هذا الكحل برسم العيون بصورة جميلة ويضفي جاذبية رائعة على وجه المرأة ، وفي الأسفل سوف نتعرف على أسعاره في المملكة العربية السعودية :

  1. ثمن بلاك وبراون فروست : الواحد خمسمائة وخمسون ريال سعودي.
  2. ثمن الفروسية الوردية : أربعمائة ريال سعودي.
  3. ثمن عطر الكعبة : مائتين وعشرة ريال سعودي.
  4. ثمن الزعيم إنرجي والزعيم الرياضي : سبعة عشر ريال سعودي.
  5. ثمن رامان للرجال : ثلاثمائة وسبعة وستون ريال سعودي.
  6. ثمن وايت فروست : أربعمائة ريال سعودي.
  7. ثمن الوداد أو الكنز : مائة وسبعة وأربعون ريال سعودي.
  8. ثمن الخلخال الدائري : مائتين وعشرة ريال سعودي.
  9. ثمن رامان السيدات : ثلاثمائة وسبعة وستون ريال سعودي.

متابعة متجر عبد الصمد القرشي:

  1. تستطيع الحصول على منتج كحل الأثمد الأصلي من خلال شرائه أون لاين ، وذلك عبر التواصل مع حسابهم الرسمي على تطبيق الإنستا.
  2. إذ يقومون القائمين على الصفحة بتقديم العروض والخصومات المستمرة ، ومن أجل الوصول للحساب الخاص بهم بسهولة كل ما عليك هو : (الضغط هنا).

للمزيد يمكنك قراءة : طريقة وضع المكيان الخفيف للمحجبات

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى