الغذاء الصحي

10 فوايد عسل رشوف للجنس وللقولون وتجارب الناس معه

يعد النظام الغذائي المتوازن والحياة الصحية هما الركيزة الرئيسية للحماية من كافة أمراض الجسد وعلى رأسها الأمراض التي يمكن أن تصيب الجهاز الهضمي ، ويعتبر عسل رشوف واحداً من أحسن وأفضل هذه المواد الغذائية التي تساهم في التخلص من السموم بالإضافة للفوائد الكثيرة الأخرى ، وينصح الدكاترة بتناول العسل على الريق ، ويعمل هذا النوع من العسل على حماية الجسم من الكثير من الأمراض الجلدية التي من الممكن أن تسببها البكتيريا التي يتعرض لها جلد الإنسان بصورة مستمرة ، وفي هذا اليوم سوف نتناول معكم 10 فوايد عسل رشوف للجنس وللقولون وتجارب الناس معه.

عسل رشوف أصلي:

  1. يثق الكثير من السعوديين بمنتج عسل رشوف ، فيعتبره الكثيرين عسل طبيعي ومضمون مائة في المائة ، وذلك بسبب إنتاجه من الغابات السوداء في القارة الأوروبية ، ولأنه أيضاً يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تجنب جسم الإنسان الإصابة بالكثير من الأمراض ، كما أنها تقوي جهاز المناعة لديهم.
  2. ويشتهر هذا النوع من العسل على أنه عسل الغابة السوداء ويعرفه الزبائن على أنه يمتلك لون أسود غامق ، ويكون داخل عبوة حجمها نصف كيلو ، والسعر المتداول لهذه العبوة في بلاد الحرمين الشريفين يبلغ مائة وتسعة وخمسون ريال للعبوة الأصلية.
  3. ويتسم هذا النوع من العسل على أنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي يمكنها أن تنقي الجسم من كافة السموم ، ويميز ذلك العسل عن عسل النحل في تبلوره بنسبة أقل من عسل النحل العادي.
  4. فضلاً لأن عسل النحل يشمل على نسبة كبيرة من الجلوكوز وذلك لو قارناه بعسل رشوف الذي يشمل على نسبة أقل بكثير ، وذلك العسل يمتلك لون أسود ، وذلك على عكس عسل النحل الذي مذاقه أكثر حلاوة بكثير من عسل رشوف.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد قرع العسل

فوائد عسل رشوف للمتزوجين:

يمتلك عسل رشوف الكثير من الفوائد وخصوصاً للأشخاص المتزوجين ، وبصورة عامة يعتقد الناس أن العسل بكافة أنواعه مفيد للصحة الجنسية عند الرجال ، ولكن يوجد أنواع كذلك مفيدة للتخلص من ضعف الانتصاب الذي يتعرض له عدد من الرجال ، وفي الأسفل سوف نتعرف على أهم فوائد هذا العسل للأشخاص المتزوجين :

  1. يمكن لعسل رشوف أن يعمل على تقوية الانتصاب عند الرجال ، وهذا لما يحتويه من خصائص فعالة في الوقاية من الأمراض الجنسية وعلاجها ، كما يعد هذا العسل من أبرز المثيرات الجنسية الطبيعية بالحضارات القديمة.
  2. هذا النوع من العسل يمكنه أن يمد جسم الإنسان بالطاقة اللازمة والقدرة ، وعليه يعمل على تحفيز الرجال عند ممارسة العلاقة الحميمية ، وذلك بفضل الفيتامينات كفيتامين بي المركب ، كما يعمل كذلك على نشر أكسيد النيتريك داخل الدم ، والذي يصبح منتشر بالدم خلال الإثارة الحميمية.
  3. إن العسل وظيفته تكمن في عمله كمنشط طبيعي للدورة الدموية عند الناس عند القيام بالعلاقة الحميمية ، كما يساعد كذلك تناوله على زيادة إنتاج هرمون الرجولة أو ما يطلق عليه اسم هرمون التستوستيرون.
  4. إن ذلك العسل يشمل مواد طبيعية تعمل عىل تنشيط الخصوبة عند الناس ، كما يمدهم كذلك العسل بعناصر بإمكانها أن تزيد من الشهوة الجنسية ، ومن ضمن فوائده للمتزوجين كذلك أنه يزيد من إثارة المرأة بسبب زيادة نشاط وحيوية الجسم.
  5. إن تناول العسل بإمكانه أن يزيد من معدلات المركب الكيميائي أوكسيد النيتريك ، الذي بدوره يساعد على رفع مستوى الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء ، كما أن من ضمن مميزاته كذلك أن له دور رئيسي بعملية توزيع الدم بالجسم ، وعليه يمكنه أن ينهي مشاكل ضعف الانتصاب.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد العسل للحوامل

أفضل وقت لتناول عسل رشوف:

  1. ينصح الكثير من الدكاترة والمختصين وخبراء التغذية بتناول العسل سواءً أكان للرجال أو للنساء على أن يكون بالصباح الباكر على الريق.
  2. وينصحون كذلك بمزج عسل رشوف مع حبة البركة أو الحبة السوداء من أجل علاج ضعف حركة الحيوانات المنوية ، أو مزجه مع الزنجبيل قبل إقامة العلاقة الحميمية من أجل زيادة الشهوة الجنسية عند الطرفين.

طرق تناول عسل رشوف:

  1. يفضل بعض الأشخاص مزج العسل مع الحبة السوداء او حبة البركة بغرض تعزيز طاقة الجسم فضلاً لزيادة سريان الدم بالجسم والمساعدة بقوة الانتصاب.
  2. إن تناول مزيج حبة البركة مع عسل رشوف على الريق يمكن أن يمد جسمك بالطاقة اللازمة فضلاً لأنه ينظف الكبد.
  3. ويتم مزج طلع النخل مع عسل رشوف يمكنه أن يعالج البرود الجنسي ، فضلاً لزيادة قوة الانتصاب.

تجربتي مع عسل رشوف:

  1. بعض الأشخاص ممن واظبوا على تناول عسل رشوف باستمرار أفادوا بأنه أقل عرضة للتبلور ، وذلك لو قارناه بالعسل العادي ، لأنه يحتوي على مستوى اقل من الجلوكوز والمحتوى المعدني به أكبر.
  2. كما أن عسل يشمل على نكهة عسل الزهرة الطبيعي الخفيف والسهل في تناوله ويحتوي على مضادات اكسدة بنسبة أكبر ومستوى نشاط مضاد للبكتيريا ، ويمتلك نكهة رائعة ومن الممكن تناوله من غير أي إضافات.

عيوب عسل رشوف:

  1. على الرغم من كل الفوائد التي نذكرها في الأعلى إلا أنه مثله مثل أي شيء آخر له فوائد وأضرار ، ويكمن عيبه الوحيد في شيء يتعلق بطريقة التخزين والتوزيع وليس في العسل ذاته.
  2. فمن المعروف أن ذلك العسل لا يؤدي لارتفاع بنسبة السكر بالدم ، إلا أنه وعند معالجته بواسطة آليات التعبئة والتعليف ترتفع نسبة السكر ، إذ ترفع المصانع درجة حرارته وتقوم بفصل عدد من مكوناته من أجل تيسير عملية التغليف فلا يصير بكامل خواصه الطبيعية بنسبة مائة في المائة.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد عسل المجرى

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى