مجتمع

علامات إخفاء الحب عند الرجل الخجول الغامض 10 علامات أكيدة

علامات إخفاء الحب عند الرجل، كثيرا من السيدات يتسألن، عن ما اذا كان الرجل الذى امامها يحبها حقا ويخفى ذلك؟، ام ان ذلك شعور وهمى لديها وهى تتخيل ذلك؟.

لذلك عزيزتى سوف نقدم لك كل الاجابات على اسئلتك، التى تؤكد لك حقيقة مشاعر الطرف الاخر تجاهك، فقط تابعينا فى الاسطر القادمة من خلال موقع احلم.

علامات اخفاء الحب عند الرجل
علامات اخفاء الحب عند الرجل

علامات إخفاء الحب عند الرجل

لكى نفهم حقيقة ما يشعر به الرجل، وخصوصا عندما يكون الرجل بارع فى اخفاء حبه، فذلك يحتاج الى جهد كبير. نظرا لان معظم الرجال تربوا منذ صغرهم على اخفاء مشاعرهم، لاعتقادهم ان اظهار المشاعر علامة من علامات الضعف.

ومع الوقت، يصبح الرجل لديه مهارة كبيرة، على اخفاء الحب، ومع ذلك فهناك الكثير من العلامات، التى تؤكد صدق مشاعره، لا يمكن ابدا اخفاءها،حتى لو حاول ذلك.

ولان المرأة لا تستطيع سؤال الرجل مباشرة، عن حقيقة مشاعره تجاهها، وخصوصا اذا كان لديها شكوك نحو حبه لها، لذا ينبغى عليها معرفة تلك العلامات، حتى يرتاح عقلها، وقلبها قليلا. فتعالى معى عزيزتى لاوضح لك تلك العلامات الخفية.

اليك اهم علامات اخفاء الحب عند الرجل:

علامات لغة الجسد:

لا يمكن ابدأ للشخص ان يخفى لغة جسده، لاننا لا نستطيع التحكم فى لغة الجسد حتى لو حاولنا ذلك، فذلك يحدث طبيعيا وفقا لم نفكر به، وكثيرا ما تكشف لغة الجسد عما نشعر به تجاه الاخرين.

ولو حاول الرجل ان يخفى لغة جسده، فلن يستطيع، مهما كانت مهارته وبراعته.

وفيما يلى بعض العلامات من لغة الجسد، التى تدل على اعجاب الرجل بكِ:

  1. عندما يرفع الرجل حاجبيه، ويحكهما عند رؤيتك، فذلك يدل على انجذابه اليك، وانك تثيريه.
  2. عندما يلمس الرجل وجهه وشفتيه بطريقة لا شعورية، فهذه علامة على توتره ربما لانه يحبك او معجب بكِ، وهى علامة من علامات انجذاب الرجل اليكى.
  3. يقوم بتعديل مظهره امامك دائما، فممكن ان يظبط قميصه لكى يبدو انيقا وجذابا ليلفت انتباهك، وفى بعض الاحيان يفتح زر قميصه ليتخلص من الطاقة العصبية.
  4. يميل للوقوف امامك لمدة طويلة، ويكون اتجاه جسده فى اتجاه جسدك، ويحاول الحديث معكى لاطول فترة ممكنة.
  5. العبث باى شىء حوله لاخراج الطاقة العصبية، مثلا بعض الرجال يلعب بنظارتة، او مفاتيحه، او فى اى شىء امامه.
  6. يجلس على حافة الكرسى ويميل باتجاهك، ليشعرك انه مهتم فعلا للاستماع والاصغاء اليكى.

علامات لغة العيون:

للعيون والنظرات لغة، من خلالها يستطيع الشخص ان يعرف ما اذا كان الطرف الاخر يحبه ومعجب به، ام لا، فهى واحدة من اهم واقوى العلامات التى تفضح اخفاء الرجل لحبه لكى:

  1. التواصل البصرى معك، فدائما يحاول النظر فى عينيكى.
  2. ينظر اليك من بعيد، وعندما تلتقى عينيكى بعينيه، يرتبك بشدة ويغير اتجاه نظراته، تلك العلامة من العلامات الواضحة على حبه لك او اعجابه بك.

علامات اخرى تدل على اخفاء الرجل حبه لك:

الغيرة الشديدة عندما يرى اى رجل حولك

تعتبر الغيرة من اكثر العلامات وضوحا على حب الرجل لك، فهى تدل على عاطفته القوية تجاهك، فهو شعور يحدث بشكل طبيعى ولا يمكن اخفاءه او محاولة ايقافه، مهما كان الرجل بارعا فى اخفاء حبه.

الرجل المحب يراقبكى بعناية، وعندما يراكى تتحدثين مع رجال اخرين، يغضب كثيرا، ويصاب بالاحباط وتتغير تعابير وجهه ويحاول ان يقاطع حديثكم.

يبذل قصارى جهده ليقدم لكى المساعدة

يحاول دائما الاهتمام بك ومساعدتك فى اى شىء حتى لو خارج تخصصه، فهو يريد ان يكون اول شخص تلجىء اليه عند حدوث اى مشكلة، يريد ان يظهر لك انه الشخص الاقوى، والافضل، والذى يجب ان تثقى به، يريد ان يقدم لك لكى العون فى اى مشكلة تواجهك وان يساعدكى لتتخطيها، فهذا حال المحب.

الابتسام والضحك عندما يكون معك

اذا كان واقعا فى حبك، فهو لا يتوقف عن الابتسام عندما يكون حولك او معك، لانه يشعر بالراحة والسعادة معك وبالقرب منك، ويريد ان يكون لطيفا امامك، كما انه يضحك على نكاتك حتى لو لم تستدعى الضحك، ولكنه يحبك.

يحدد وقت مخصص لك

اذا كان الرجل يهتم بك حقا، فسوف يخصص لكى الوقت ليكون بالقرب منك،فهذا مؤشر على حبه لك، ولا يقتصر تخصيص الوقت على المواعيد فقط، بل ايضا يتصل بك ويتواصل معك دائما، لذلك اذا خصص الرجل وقتا لك انت، فهذا ليست علامة من علامات اخفاء الرجل لحبه فقط، ولكنها الحقيقة انه يحبك فعلا.

 يتذكر الاشياء الصغيرة التى تخبرينه بها 

اذا كان الرجل يحبك حقا، فهو لن ينسى اى شىء تخبرينه به، مهما كان صغيرا، فهذه علامة توضح مدى حبه لك وتفكيره بك، فاذا تحدثتى معه عن اى معلومة عشوائية بسيطة، فسوف يتذكرها، ويهتم بالامر.

رغبته الشديدة فى التعرف عليكى 

اذا كان الرجل يحبك فسوف يكون متوترا ويجد صعوبة فى التحدث عن نفسه، ولكنه سوف يكون مستمع جيد لك، ويحاول ان يطرح المزيد من الاسئلة ليتعرف عليكى اكثر، فهذه علامة رائعة على اخفاء الرجل لحبه، والتى تعكس مدى اهتمامه بك.

حمايتك ومحاولته ان يكون بطلك الخارق

على الرغم ان المرأة ليست بحاجة الى حماية الرجل، ولكنه يحاول دائما حمايتك، فمثلا يراقبك عندما تتحدثى مع شخص غريب، او يفتح باب السيارة لك، او يتخذ الجهة المواجهة للسيارات عندما تسيروا معا، وغيرها من الاشياء التى تجعله البطل الخارق فى نظرك القادر على حمايتك.

وهنا وصلنا للختام، نتمنى ان نكون وضحنا لكم اهم علامات إخفاء الحب عند الرجل، خلال موقعنا المميز احلم، وفى انتظار تعليقاتكم واسألتكم، مع تمنياتنا لكم بحياة سعيدة مع احبابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى