حالات واتس اب

10 عبارات للواتس دينيه تجلب لك الطمأنينة والسكينة

عبارات للواتس دينيه

ما أجمل ان يشعر الانسان بالقرب من الله سبحانه وتعالي دائماً ، هذه هي السعادة الحقيقية التي يمكن أن يعيشها الانسان طوال حياته، والتقرب من الله عز وجل يكون بالدعاء والذكر والعبادات والاعمال الصالحة مثل التصدق والصلاة والصيام والقيام واخراج الاموال في سبيل الله ومساعدة الغير ابتغاء وجه الله دون انتظار مقابل من اي مخلوق، ويسعدنا ان نستعرض معكم اليوم في هذه المقالة عبر موقع احلم مجموعة رائعة من عبارات للواتس دينيه اسلامية تجلب للقارئ السعادة والطمأنينة والشعور بالامان والسكينة، استمتعوا معنا الآن بقراءة ومشاركة هذه العبارات والادعية الدينية من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي واتس اب حتي تعم الفائدة والثواب باذن الله تعالي، وللمزيد من اجمل الموضوعات الدينية للواتس اب تابعوا موضوعاتنا اليومية عبر قسم : حالات واتس اب .

فاذكروني اذكركم
فاذكروني اذكركم

ادعية دينية جميلة للواتس

  • قال ابن القيم رحمه الله:- «فإذا اضطرب القلب وقلق فليس له ما يطمئن به سوى ذكر الله»
  • ما انتقم أحد قَطُّ لنفسه إلاّ أورثَه ذلك ذُلاًّ يجده في نفسه، فإذا عَفا أعزَّه الله تعالى، وهذا مما أخبر به الصادق المصدوق حيث يقول: “ما زاد الله عبدًا بعَفْوٍ إلاّ عزًّا”. [ابن تيمية]
  • روى #البخاري أن النبي عليه الصلاة والسلام قال : (إن الله لا يقبض العلم انتزاعاً ينتزعه من العباد ، ولكن يقبض العلم بقبض العلماء ، حتى إذا لم يُبقِ عالماً اتخذ الناس رءوساً جهالاً ، فسئلوا فأفتوا بغير علم ، فضلوا وأضلوا).
  • قُل الحمد لله للحَياة التي لا زالت تسِري في عُروقك للعافِيه التي تتَردد بينَ جنبَيك … وللأمنِ الذي يجعلك تُغمض جفنيَك مطمئنًا..
  • صباح السعَادھہ من ربّ كريمَ : إن طلبٺہَ أكرمَك وإن عصَيٺہ أمهَلك وإن أستغفرتہَ غفَر لك .♡♡
  • ﴿ يُدَبِّرُ الْأَمْرَ ﴾ . من الأوراد التي نرددها في كل الأمور ، ولها أثر عجيب
  • لعلها خير .. لعلها خيرة .. قلها بـ صدق عند كلّ أمر أصاب قلبك .. فـ ربّك لن يخذلك أبداً
  • رسالة اليوم : احمد الله على النعم الواسعة في حياتك على الرزق على التوفيق على الأصدقاء على إيمانك على مشاعرك الطيبة نحو أي شخص
  • قال الإمام الشافعي رحمه الله : إذا انكشف الغطاء يوم القيامة عن ثواب أعمال البشر ، لم يروا ثوابًا أفضل من ذكر الله تعالى ، فيتحسر عند ذلك أقوام فيقولون : ما كان شيء أيسر علينا من الذكر .
  • { إِلَىٰ رَبِّهَا نَاظِرَةٌ } .. يا لها من لحظة مميّزة ونظرة شريفة .. اللهم أرزقنا لذّة النظر إلى وجهك الكريم ..
  • “إذا ماتَ الحياءُ بقلبِ أُنثى فتبّاً ثم تبّاً للجمـالِ .. وإن عاشَ الفتى للعِرْضِ ذِئبٌ فَعارٌ أن يُعدّ من الرجال”.
الحمد لله رب العالمين
الحمد لله رب العالمين
  • ﴿ يدبّر الأمر ﴾،﴿ وما من دابة في الأرض إلا على الله رزقها ﴾،﴿ سيجعل الله بعد عسر يسرًا ﴾ آيات تُضفي عليك هدوء وخشوع مهما ضاقت بك الدنيا.
  • عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : كان رسولُ اللهِ ﷺ يسيرُ في طريقِ مكةَ . فمرَّ على جبلٍ يُقالُ له جُمْدانُ . فقال سِيروا . هذا جُمْدانُ . سبقَ المُفرِّدونَ قالوا : وما المُفَرِّدونَ ؟ يا رسولَ اللهِ ! قال الذَّاكرون اللهَ كثيرًا ، والذَّاكراتُ رواه البخاري 2676
  • تكفل الله بالنصر والتمكين للمؤمنين، فلا حزن ولا ضيق ولا خوف من مكر الماكرين،والعاقبة للمتقين. “ولا تحزن عليهم ولا تكن فى ضيق مما يمكرون”

هناك العديد من الاقوال والعبارات الدينية الرائعة التي تزرع في نفس القارئ والمستمع التقوي والايمان وتزيد من احساسه بالقرب من الله سبحانه وتعالي وترسم امامه طريق جميل مستقيم ليهتدي به ويستنير بنوره، ووسوف تجدوا لدينا في هذا المقال عبر موقع احلم اجمل خواطر وعبارات واقوال دينية جميلة يمكنكم ارسالها الي احبتكم لتعم الفائدة، خواطر وحالات دينية جميلة للواتس اب تشرح القلب وتريح النفس وتملأها بالسعادة والسكينة من اهل ما قرأت، هدانا الله وإياكم الي طريق الصواب والخير والرشاد .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى