حكم

10 عبارات قوية عن الحياة والناس فخمة جاهزة للمشاركة على الفيس بوك

10 عبارات قوية عن الحياة والناس فخمة جاهزة للمشاركة على الفيس بوك ، تعتبر الحياة رائعة وجميلة ولكن فقط لمن يعرف كيف يعيشها وأن يكون هو المتحكم فيها وليس هي ، فاليأس والإحباط والحزن والاكتئاب لا ينفع مع الحياة ، لهذا علينا أن نتعلم كيف نعيش بها ونصير فعلاً على قيد الحياة ، الأمل والسعادة والتفاؤل والحب هم سبيل العيش الوحيد ، وقد قيل في الحياة روائع وكلـمات توزن بالذهب ، تصف الحياة وتلخص تجارب عاشها السابقون ، وفي هذا اليوم يسعـدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 10 عبارات قوية عن الحياة والناس فخمة جاهزة للمشاركة على الفيس بوك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما كُتب في الحياة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

كلام واقعي عن الحياة:

  1. سيرتاح المؤمن كثيراً عندما يدرك أن الله يمتحنه بــ (الصبر) تماماً مثل (الشكر) .. فيرى بذلك أن كل ما يحدث هو (له) وليس (عليه) !! أو كما قال عز وجل : ﴿ قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ﴾ التوبة – آية 51
  2. كن نفسك .. واحترم نفسك ..وتواضع لغيرك .. واعلم أن الناس لا يهمهم من أمرك أي شيئ إلا مايعود عليهم .. اضحك وابتسم تضحك معك الدنيا ويبتسم لك الوجود .. وابّكِ تبّكِ وحدك ولن يشعر بك أحد . كلمات مضيئة على طريق رحلة حياتك .
  3. حكمة_اليوم لولا الرياح العاتية لبقيت الأوراق الصفراء إلى جانب شقيقتها الخضراء على الأشجار، تدعي الجمال والثبات.
  4. سألت للحكيم ما معنى الحياة عندك أي ما معنى الذي أعطيته للحياة؟ قال :معنى الحياة هو ايمان بالله مع أهداف نبيلة يسعى لها الإنسان وهي منسجمة مع الايمان.
  5. لا تحاول أن تستعيد المشاعر التي انتهت صلاحيتها ولا الأشخاص الذين غادروا محطاتك ولاحتى الأشياء التي لم يعد بقائها يجلب لك البهجة !!
  6. حكمة_اليوم اربعه لا تخسرهم ولا تنساهم ابد ، لانك اذا خسرتهم انت الخسران : * اللي يتحملك وقت الغضب . * اللي ينصرك ويوقف معاك وانت غايب . * اللي يقف معاك عندما يتركك الجميع . * اللي يعطيك بلا حساب ولا منه .
  7. غريب جدآ إن الانسان يعرف الحرام والحلام ويتعامل مع الإثنين معآ إلا أنه يجد مليون مبرر حتى يقنع نفسه ان الحرام هو حلال

للمزيد يمكنك قراءة : 10 حكم واقوال مأثورة

10 عبارات عن الحياة والناس قصيرة:

  1. ضع الكلب ليحرس دارك والقط ليأكل فأرك ولا تقل لبني ادم اسرارك ” #حكمه_اليوم
  2. “ألف نصيحة من غيرك لا تعادل تجربة واحدة بنفسك..”
  3. الابتسامة هي جواز سفر لتجديد الأمل في حياتنا يوميّاً ..
  4. مُرعبه فكره أن الإنسان خيبه كُبرى لإنسان أخر تخيل فقط أنك السُم الذي قتل حياة أحدهُم !!
  5. حكمه_اليوم العلاقات الصحيحه مبنيه على مبدئين: 1- تقدير اوجه التشابه 2- أحترام الاختلافات
  6. كلّما تأخرت في كتابة أهدافك بيدك، تأخرت في تحقيق إنجازاتك في حياتك.
  7. كتبت كثيرًا عن الامتنان ، والصَبر ، والتخطي ، والرِّضا … وحين مسّني الألم نسيت كل ما كتبته، وبكيت.
  8. لا يواسي الغير بشيىء إلا من كان بحاجة إليه.. فنواسي غيرنا بكلام نحن بحاجة إليه
  9. حكمة_اليوم البلاد التي تحكمها المليشيات تعتبر محتلة وان غابت عنها الجيوش الأجنبية .!
  10. حكمة_اليوم لا يُمكنك أن تصح في نفس البيئة التي جعلتك مريضاً..،،، عليك المغادرة على الفور.

عبارات فخمة عن الحياة:

  1. حكمة_اليوم الإفراط في التسامُح يُعلم الناس التهاون في حقك كُن كريماً جداً جداً ومتسامحاً مع من يستحق فقط
  2. إلا النوايا،،،،،،،،،،،،،،،،لا تلمسها ألعب على الظاهر المكشوف ماكل هرجه،،،،،،،،،،،، تصدقها مادام لك عين فيها تشوف
  3. حاول تعود نفسك على العيش بمفردك لأنك في زمن المزاجيه والاستغناء والتخلي بسهوله.. #حكمة_اليوم وكل يوم
  4. أَ لم تَرَ إلى الذين أُوتُوا نصيباً من#الكتاب يدعون إِلی‌ #كتاب الله#ليحكم بينهم ثم يتولى فريق منهم وهم معرضون) أن التبريرات الواهية والتعصب والتحاكم الى النصوص #الموروثة في أمور النزاع والاختلاف والإعراض عن#حكم الله تعالى في #كتابه أحدى أهم أسباب شقاء الأمم وتخلفهم
  5. #حكمة_اليوم مو مطلوب منك إلا أن تكون إنسان طيب وإعرف أنه ما حّد ناقص وجع قلب إهتم بالناس قدر ما تقدر واضحك بوجه الكل ولا تكون عصبي ما فيه أحد ينتظر كلمة تضايقه من ع الصبح وتنغّص عليه باقي يومه الأيام تأتي ثقيلة بعض الأوقات ع البعض فحاول أن تكون خفيف لا تؤذي أحد ولا تتأذى.
  6. التجاهل مهارة ينبغي عليك أن تتدرب عليها وتتقنها جيداً … ليس من أجلهم بل لأجلك أنت ، ولصحتك وتفكيرك..! لا تعطي الأمور أكبر من حجمها فليس كل شيء يستحق الإهتمام ..!

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات فخمة حزينة 

عبارات فخمة للتصميم:

لا تحزن إذا
لا تحزن إذا
الأمل والتفاؤل
الأمل والتفاؤل
عبارات قوية عن الحياة
عبارات قوية عن الحياة

للمزيد يمكنك قراءة : 15 حكمة صباحية عن الحياة 

الكلمات القوية المكتوبة في الحياة يتم استعمالها من أجل التعبير أو شرح موقف ما لإنسان ما ، وعن طريقها نفهم الكثير من الأشياء العميقة ونأخذ العبرة والعظة ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تحدثنا فيه عن 10 عبارات قوية عن الحياة والناس فخمة جاهزة للمشاركة على الفيس بوك ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أقوى ما قيل في الحياة من خواطر وحكم وعبارات قمة في الرقي والجمال ، ففي أول فقرة جمعنا لكم كلام واقعي عن الحياة ، وفي ثاني فقرة عبارات عن الحياة والناس قصيرة ، وفي ثالث فقرة عبارات فخمة عن الحياة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات فخمة للتصميم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى