كلمات

10 عبارات عن المرض والصبر تويتر

10 عبارات عن المرض والصبر تويتر ، حيث أن المرض يعد حالة خارجة عن الطبيعة ، بإمكان المرض أن يصيب أعضاء جسم الإنسان ويودي لأضرار متفرقة ، فتوقف عمل وظائفه إما بصفة مؤقتة أو لمدة طويلة ، يحس وقتها الشخص المصاب بضعف ووهن وتعب وعدم قدرة منه على أن يكمل أمور حياته بصورة سليمة كما كان الحال بوضعه الطبيعي ، ويمكنك أن تعبر عن مرضك أو مرض أصدقائك وما تشعر به من خلال عبارة أو خاطرة تحمل ما في قلبك ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 10 عبارات عن المرض والصبر تويتر ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في المرض وفي الصبر على المرض ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نتابع سوياً تلك الكلمات القوية والمؤثرة.

5 عبارات عن المرض للواتس:

  1. مابين #القوة و #الضعف و #الصحة و #المرض هناك رب يحميك ويعطيك فقط ثق بالله وسيأتيك حتى لو بصيص #الأمل ويفتح لك #نوافد الخير و #السعادة ويغير من حال الى #حال
  2. ياكرام وياكريمات/ خُصّوا من أصابهم #المرض وأحاط بهم #الهم من #الدعاء اللهم شفاءً لايغادر سقماً لكن من مسّه الضر وأنت أرحم الراحمين اللهم اشفهم بشفاك وعافهم بمعافاتك ياكاشف ضر أيوب اكشف ضرهم وعافهم من كل سوء يارب اجعل لنا ولهم من كل همٍّ فرجا ومن كل ضيقٍ مخرجا ومن كل بلاءٍ عافية
  3. #السَّلام عليكَ يا #صاحبي #يومٌ آخر من #المرض لا يعني أكثر من يومٍ آخر من #الأجر! هذه هي #المعادلة لو كنتَ تفقه: إنَّ #الله إذا أحبَّ #عبداً أصاب منه وإن كثيراً من #البلايا إنما هي لغفران #الذنب وتصحيح #الطريق، فتبصَّر #عاقبة أمرك!
  4. المرض منْك أنت المسؤول! أنت من يقدر لنفسه القدر المكتوب إنْ خيرًا فمن الله و إن شر فمن نفسك. (وأنْ ليس للإنسان إلا ما سعى) (إنّه فكّر وقدّر ،ثم قُتل كيف قدّر) (فَمَنِ اتَّبع هُدَاي فَلَا يَضِل وَلَا يَشقَىٰ) (ومن يرد ثواب الدنيا نؤته منها ومن يرد ثواب الآخرة نؤته منها)
  5. (( #المرض محطَّةٌ في طريق الحياة، تتوقَّف فيها اضطرارًا؛ لتنظر إلى نفسك والدُّنيا نظرةً أُخرى؛ فتشتدُّ محاسبتك لنفسك، ويخِفُّ لهثك وراء زخارف الدُّنيا، وإذا شُفيت تعود للعمل للاخرة باعتناءٍ أكبر لأنَّها المحطَّة الأخيرة ))

كلام عن المرض والصبر:

  1. الستر ثوب ثمين: حين تكون مريضًا لكنك تسير على قدميك: فهذا ستر من مذلة #المرض حين يكون لديك مال كاف لتنام وأنت شبعان: فهذا ستر من مذلة #الجوع حين يمكنك الضحك وأنت حزين: فهذا ستر من مذلة #الانكسار حين يكون بيدك حرفة تمنعك من مد يدك للبشر: فهذا ستر من مذلة #السؤال
  2. أثناء #المرض يكتشف الإنسان أن كل ما حوله من أمور كانت تشغل عقله وتفكيره هي أمور سخيفه لا قيمة لها في حياته حيث أن فقدان #الصحة تريك الحياة من منظور آخر #اللهم اشفي وعافي كل مريض
  3. #المرض لا يؤلم المريض فقط بل يؤلم من أحبوه أيضاً #اللهم أنت الشافي الكافي المعافي أشفي مرضانا وعافهم وأعفُ عنهم وخفف عنهم كل ألم يشعرون به وأشرح صدورهم ومرضى المسلمين يـااارب .:
  4. أخي الغالي #المرض محطَّةٌ في طريق الحياة تتوقَّف فيها اضطرارًا لتنظر إلى نفسك والدُّنيا نظرةً أُخرى فتشتدُّ محاسبتك لنفسك ويخِفُّ لهثك وراء زخارف الدُّنيا وإذا شُفيت تعود للعمل للاخرة باعتناءٍ أكبر لأنَّها المحطَّة الأخيرة.. اسأل الله العظيم لي ولكم العفو والعافيه..
  5. 3 #أمور يغيرون نظرتك للحياة ،، #المرض ،، #الغربة ،، فقدان قريب #حبيب ،،،

أدعية للشفاء من المرض:

  1. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  2. “اللهم اصرف عن بيوتنا #المرض والهموم والأحزان، ومِنَّ عليها #بالسكينة والستر والأمان.”
  3. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  4. إلهى أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافى، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين.

أدعية مصورة عن المرض:

اللهم يا من شفيت أيوب
اللهم يا من شفيت أيوب
دعاء مستجاب بإذن الله
دعاء مستجاب بإذن الله
اللهم اشف كل مريض
اللهم اشف كل مريض

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات عن التدخين

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر عن المرض 

للمزيد يمكنك قراءة : أذكار المرض

لا يعرف العبد قيمة الصحة إلا عندما يمرض ويتعب جسده ، وقتها يشعر بنعم الله سبحانه وتعالى التي لا تعد ولا تحصى ، فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء كما يقولون ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا فيه حول 10 عبارات عن المرض والصبر تويتر ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أقوى الكلمات ، وذلك ظهر واضحاً في الفقرات الأربع التي قدمناها ، ففي أول فقرة وضعنا لكم عبارات عن المرض للواتس ، وفي ثاني فقرة كلام عن المرض والصبر ، وفي ثالث فقرة أدعية للشفاء من المرض ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان أدعية مصورة عن المرض.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى