كلمات

10 عبارات تخرج من العسكريه بدون اسم (ضع الاسم الذي تريده)

إن بطاقات التهنئة بالتخرج من العسكرية تعتبر من الأشياء الرائعة التي تناول بكثرة واهتمام بالغ مع الفرحة التي تبعث على الفرح والسرور ، وذلك لأن التخرج من العسكرية يفتح لصاحب التخرج آفاق جديدة ، كي يكون على دراية بالحياة العامة ، ويتم مشاركة هذه الرسائل من قبل الأصدقاء والأهل والمعارف ، وهذه الكلمات بإمكانها أن تزيد من فرحة الشخص المتخرج وحضه على التفاؤل والإقبال على ما هو في انتظاره من مستقبل وتحديات كبيرة أخرى ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 10 عبارات تخرج من العسكريه بدون اسم (ضع الاسم الذي تريده) ، سوف نجمع لك في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى كلمات التخرج التي نأمل أن تعجبكم وتشاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر والإنستجرام وغيرها من التطبيقات..

عبارات تخرج من العسكرية تويتر:

  1. أنتم يا عسكريين صمّام الأمان والأمن الذي ترتقي الدولة به ومعه إلى الأحسن، وأنتم حكاية جميلة من الحُب والإخلاص والوفاء والتضحية التي تزيد معها فُرص الحياة بمجتمع صحّي وسليم بعيد عن الجريمة والعنف، نُبارك لكم مناسبة التخرّج من الدورة العسكريّة، شاكرين لكم هذه الجهود.
  2. مبارك عليك التخرج من الدورة العسكريّة يا صديقي وحبيبي، وألف مبارك على عائلتك الطّيبين ذلك النّبات الجميل الذي لن يُثمر إلّا طيب وطيباً، دمتم في رعاية الخالق جل في علاه وتوفيقه مع الحياة العسكريّة (اسم الصديق).
  3. ألف مُبارك بتخرجك يا أخي وصديقي ورفيق دربي من الدورة العسكريّة لحضرة العسكري (اسم الأخ) الذي نعتزّ به، وفيه نفخر ونشرف بالتّعرف على شخصيّته المتواضعة الجميلة، بارك الله هذه الجهود المميزة، وزادكم الخالق من فضل جوده.
  4. أخي العزيز (اسم الأخ) ، بمناسبة تخرّجك من الدّورة العسكرية، يفرحني أن أبارك لكن وأن أسأل المولى سبحانه وتعالى لكَ النجاح والتوفيق في جميع خطواتك القادمة ، في كل خطوة من خطوات دنيتك المستقبليّة، مُبارك عليك التخرج يا كفو.

تهنئة تخرج عسكري بدون اسم:

  1. أخي العسكري، إنّ فرحة نجاحك وتخرجك من الدّورة العسكريّة هي بمثابة فرحة لأي إنسان قريب وعزيز عليك، فأنتَ الأخ الوفي الذي تطيب بقربه الأيَّام وتحلو معه السنين والذّكريات، مُبارك علينا وعليك يا أعز أخ لي في الدنيا (اسم الاخ).
  2. إنّها المناسبة الأهم على الفؤاد ، هذه التي تزيد بها معايير السعادة والسّرور، فالحمد لله عز وجل على هذه النعمة، والحمد لله أيضاً على تمام نعم كثيرة منها التوفيق إلى الخير، وأن اختاركم إلى مسلك العدل والسّلام والحب ، تهانينا يا صديقي الغالي (اسم الصديق).
  3. نهنيكم ونُبارك لكم بحروف مسطرة ومعطّرة بماء الورد والياسمين، مناسبة تخرّجكم من الدّورة العسكريّة، شاكرين لكم هذه الجهود الطيبة والضخمة ، والطموحات الرائعة ، نسأل الله عز وجل لكم حُسن التوفيق في حياتكم المستقبلية وأن يرزقكم الله عز وجل بالزوجة الصالحة (اسم الصديق أو الأخ).

شعر عن التخرج من العسكرية:

  1. الا يا شعري اسمع واستمع وانصت لي الاذان =ابيك تقوم بمهمه .. وغيرك ما يسويها
  2. ابيك تجيب لي احلى المعاني باعذب الالحان =ابيك تجيب ابياتٍ تبيض وجه راعيها
  3. ابيك تغوص في بحر الفكر وتجيب لي كل دان =قصيده حروفها بماء الذهب والدر قوافيها
  4. قصيده ما كتبها قبل هذا انس والا جان =قصيده للكريم ابن الكرام اليوم ابهديها
  5. ابيك تطير في جو السما ثم تفرد الجنحان =كأنك حرٍ اشقر شاف له صيده ويبغيها
  6. ابيك تروح حق- ناصر- اخو نجلا -عظيم الشان=تقبل هامته وهذي القصيده عنده تلقيها
  7. وبارك هالتخرج له – عسى يبارك به الرحمن=ووصل له تحياتي من اولها لتاليها
  8. انا من شفت تخريجه نزل دمعي على الاوجان=دموع الفرْح زارتني وقمت اضحك وانا ابكيها
  9. اشوفه وسط تخريجه كأنه ليث في الميدان =عسف هالعسكريه ثم تعلم كل مباديها
  10. الا منه تهيأ بالسلاح يسمّع الطرشان =يشيل البندقيه والخطاوي بهون يمشيها
  11. تشوفه بالمسير بهيبه كنها هيبة السلطان =بخطوة عسكريه تهز لندن مع ضواحيها
  12. ويوم ان سيدي تاج الملوك يلبسه نيشان =تمنت هالنياشين ان في صدره يخليها
  13. اجل وشلون وما تجيب التفوق وانته كحيلان =كديش الغرب تسبقها ثم غبارك يغطيها
  14. تبي تعرف بان انته حبيب الشعر والاوزان = وان اشعاري تفرح بك اذا اسمك طرى فيها
  15. انا باقول بك شطرٍ يشيل اسمك بلا نقصان =يشيل اسمك وافاخر بك وانا شاعر واسويها

**

  1. يا مصعب الرحلة، أيام مو سهلة
  2. هان التعب كله في لحظة التتويـج
  3. مرت سنة بأيام وَتحققت الأحلام
  4. لك نرفع الأعلام، مبروك يا خرّيـج.

بوستات عن انتهاء الخدمة العسكرية:

كلمات تهنئة جميلة
كلمات تهنئة جميلة
تهنئة باسم محمد
تهنئة باسم محمد

للمزيد يمكنك قراءة : شعر مدح قائد عسكري 

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عن حب العسكري

للمزيد يمكنك قراءة : شعر غزل عسكري لحبيبته

إن التخرج يعتبر حلم وأمنية يتمناها الجميع ، وتلقى أجمل التبريكات ورسائل التهنئة تعطي الإنسان المتخرج أمل وتفاؤل بعد كد سنين طويلة في البحث والدراسة والتعليم ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيه عن 10 عبارات تخرج من العسكريه بدون اسم (ضع الاسم الذي تريده) ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أحلى الرسائل والكلمات المليئة بالفرح والسرور بمناسبة التخرج ، ففي أول فقرة قدمنا فيها عبارات تخرج من العسكرية تويتر ، وفي ثاني فقرة تهنئة تخرج عسكري بدون اسم ، وفي ثالث فقرة شعر عن التخرج من العسكرية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان بوستات عن انتهاء الخدمة العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى