تكنولوجيا

سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي مختصر ومترجم أولى ثانوي

إن الإنترنت يحتوي على الكثير من المعلومات الهامة والمفيدة للإنسان ، هذا الاختراع وبدون مبالغة يعد على رأس أفضل اختراعات البشرية على الإطلاق ، وعلى الرغم من فوائده التي لا يمكنني حصرها إلا أن له عيوب أيضاً لا يمكنني حصرها ، فهو سلاح ذات حدين ، وعلى الشخص الفطن أن يأخذ منه ما ينفعه وأن يبتعد بقدر المستطاع عما يمكن أن يؤذيه في الدنيا والآخرة ، وفي هذا اليوم سوف نتناول معكم سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي مختصر ومترجم أولى ثانوي.

تعبير عن الانترنت بالانجليزي:

  • الإنترنت هو اختراع عظيم ولكن مثل الاختراعات الأخرى له العديد من العيوب. يسيء العديد من الأشخاص استخدام الإنترنت ويخدعون الآخرين للحصول على أموالهم عن طريق بيع منتجات مزيفة. أيضًا ، يستخدم الأشخاص الإنترنت لساعات طويلة يوميًا ويضيعون وقتهم باستخدام الإنترنت. هناك أيضًا موقع ويب على الإنترنت به محتوى سيء للغاية وغير آمن للأطفال.

the internet is a great invention but like other inventions it has many disadvantages. many people misuse the internet and trick other people to get their money by selling fake products. also, people use the internet for long hours a day and waste their time by using the internet. there are also website in the internet with very bad content that are not safe for kids.

  • يعد الإنترنت من الخدمات الرائعة لأنه يمكننا استخدامه لأشياء كثيرة. يمكنك بسهولة التقدم للوظائف وتعلم شيء جديد ومشاهدة الأفلام وقراءة الأخبار عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هناك العديد من المشكلات المتعلقة بالإنترنت. بعض الناس يخدعون الآخرين للحصول على المال. أيضًا ، بعض المحتوى على الإنترنت سيء جدًا للأطفال وقد لا ينتبه الآباء لهذه المشكلة.

The internet is a great services because we can use it for many things. you can easily apply for jobs, learn something new, watch movies, and read the news through the internet. However, there are many issues with the internet. some people trick other people to get money. also, some content in the internet is too bad for children and parents may not pay attention to this issue.

للمزيد يمكنك قراءة : بحث حول الانترنت

ايجابيات الانترنت بالانجليزي مختصر ومترجم:

  • there are millions of people use the internet everyday. people use the internet for many different reasons. some people use the internet to shop online, and some other people use it for education purposes. also people can use the internet to communicate with other people. the internet is necessary in our daily life. x

يوجد الملايين من الناس يستعملون الانترنت في كل يوم. الناس يستعملون الانترنت لأسباب كثيرة ومتنوعة . بعض الناس يستعمل الانترنت لشراء المنتجات، والبعض الاخر يستعمل الانترنت لأغراض تعليمية بحتة ، كذلك الناس يستطيعون استعمال الانترنت للتواصل مع الاخرين. الانترنت ضروري في حياتنا اليومية.

للمزيد يمكنك قراءة : الاتصال عبر الانترنت

سلبيات الانترنت بالانجليزي مختصر ومترجم:

It may cause a waste of time: Most people spend a lot of time on the Internet and this is bad, which may cause obesity in young people. In our contemporary world, some people do not use the Internet because it is not necessary for life and they see that life is easier without it. Any expression in English about the negatives and positives of the Internet also demonstrates the effect of the Internet on time and others.

  • قد يتسبب في إهدار الوقت : جُل الأشخاص يقضون العديد من الوقت على الإنترنت وهذا شيء سيء قد يسبب السمنة لدى الشباب. في عالمنا المعاصر ، لا يستخدم بعض الناس الإنترنت لأنه ليس ضروريًا للحياة ويرون أن الحياة أسهل بدونها. إن أي تعبير باللغة الإنجليزية عن سلبيات وإيجابيات الإنترنت يوضح أيضًا تأثير الإنترنت على الوقت وغيره.

It may not be safe for children: If children are allowed to use the Internet, parents may be concerned if their children are spending too much time on the Internet. This is because it contains pornographic materials and some immoral videos. So the Internet can be a really unsafe place for children. In addition, there are tools now available that can crack parental protection codes. Browsing online has also become addictive.

  • قد لا يكون آمنًا للأطفال : إذا سُمح للأطفال باستخدام الإنترنت ، فقد يشعر الآباء بالقلق إذا كان أطفالهم يقضون وقتًا طويلاً على الإنترنت. وذلك لأنه يحتوي على مواد إباحية وبعض الفيديوهات غير الأخلاقية. لذلك يمكن أن يكون الإنترنت مكانًا غير آمن حقًا للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات متاحة الآن يمكنها كسر رموز حماية الوالدين. أصبح التصفح عبر الإنترنت أيضًا إدمانًا.

خاتمة عن الانترنت بالانجليزي:

  • This is how we reached the last lines of this research, in which we dealt with a bunch of information about the Internet. I would like to emphasize in these concluding lines the importance of the Internet in human life, as it is the network that has contributed to the advancement of science. Thanks to it, the world has become a small village, and in the end, I hope to God Almighty that I have succeeded in writing this research.

هكذا وصلنا إلى السطور الأخيرة من هذا البحث ، حيث تعاملنا مع مجموعة من المعلومات حول الإنترنت. أود أن أؤكد في هذه السطور الختامية على أهمية الإنترنت في حياة الإنسان ، حيث إنها الشبكة التي ساهمت في تقدم العلم. وبفضلها أصبح العالم قرية صغيرة وفي النهاية أتمنى من الله العلي القدير أن أكون قد نجحت في كتابة هذا البحث.

للمزيد يمكنك قراءة : طرق الربح من الانترنت مجانا للمبتدئين

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى