رسائل عتاب

10 رسائل عتاب وحب وشوق رومانسية للزوج

رسائل عتاب وحب

إن الأحبة نود ألا نفارقهم أبداً ، وذلك لأن واحدة من أصعب المشاعر وأكثرها إيلاماً هو الاشتياق الدائم والحنين للأيام التي كنا معه فيها ، فنحاول بكافة الطرق أن نصل لمن نحبهم من أجل إخماد نيران الاشتياق الملتهبة في القلوب ، فالحب يا سادة أحد أروع وأجمل وأنقى وأرقى المشاعر الموجودة في الدنيا ، إنه من يعبر عما بداخل الأفئدة من عواطف جياشة ومشاعر مرهفة ، إنه فيض كبير من الأحاسيس الملتهبة التي يحس بها الشخص تجاه الطرف الآخر حتى أنه يصبح على أتم استعداد لفعل أي شيء من أجل من يحبه ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل الأحبة وكل متابعينا في كل مكان مقال بعنوان 10 رسائل عتاب وحب وشوق رومانسية للزوج ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أحدث الرسائل وأقوى كلمات العتاب الممزوجة بالحب والاشتياق واللوم.

مسجات حب واشتياق جميلة:

  1. سامحني إن كنت معك قسيت أو صديت عنك وجفيت أو وعدتك ونسيت أو طال الزمن واختفيت أو عاتبتك وهجيت أوإني بكلامي سبيت أوكنت معك ماوفيت أو أخطيت ومادريت لكن تأكد فيني طبع إذا خاويت خاويت.
  2. في غيبتك تثقل علي الدقايق والوقت مع غيرك ماعاد ينطاق. ربطتني مابين عهد ووثايق وخليتني بس للقصايد والأوراق واليوم أقولك دون الخلايق: ماعيني لغيرك من الناس تشتاق
  3. جربت نسيانك وجربت ذكراك واحترت مابين الوهم و اشتياقي إن جيت أببعدك يابعد عيني ألقاك أنت الوحيد اللي بهالقلب باقي.
  4. صورتك في عيني وفي القلب طاريك تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟) ان جيت كل دقات قلبي تحييك وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟) وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك)
  5. أدري تحسبني نسيتك يابعد حالي وتحسب إن البعد ينسيني هواك أسمع ترا بقولها بصوت عالي أحبك وعمر القلب ماينسى غلاك ونسيت أقولك أسف على قلة سؤالي بس أعرف أن المشاعر على طول وياك.
  6. مشتاق” صدقيني لشوفك ولقياك وكل العيون بلا عيونك ممله اسمك على لساني وشوقي لملقاك ورسمك ترى بوسط قلبي محله كل املي تجمعني الايام “وياك” يامالك “القلب” مع العقل كله
  7. ما هو جفا لو شفتني عنك أبطيت عمر الجفا ما راود النفس يمك باسم الغلا ساكن وبالقلب حليت بقصى خفوقي مسكنك يوم ضمك لا ما اتخلا عنك لو غبت وابطيت غلاك يسري بي مثل ما سار دمك.
  8. أنا ودي تعرف إني شربت المر بـ أسبابك ألا ياليت لو تلطف وتروي قلبي العطشان وأنا مدري متى يرتاح بالي ثم يهنابك وأنا مدري متى يصبح خفوقي بـ اللقا طربان وأنا طالبك لا تقسى على شخص ٍ تهقوابك كتّبك قصهٍـ روعهـ جعلها للهوى عنوان !

للمزيد يمكنك قراءة : أقوي رسائل اشتياق

رسائل عتاب مؤثرة:

  1. رغم كل الظروف ما زلت أحبك رغم كل ما قلتيه يا حبيبتي فستظلين حبيبتي رغم كل التجريح فما زلت أحبك هم انقول وينها.
  2. إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
  3. اكثر شيئ مؤلم في هذه الحياة هي أن تشتاق إلى احد وتريد أن تحادثه بشدة ثم تغير قرارك فجأة لإنك تشعر بأنه لم يعد يحتاج إليك أو إلى حديثك.
  4. للموت صور عديدة ليس فقط بتوقف القلب ولكن الملل موت و الانتظار موت و اليأس موت والمستقبل المجهول موت.
  5. نقف في منتصف الطريق نعشق حضورهم و نخشى غيابهم و تنتفض الأماني و الهواجس داخلنا تارةً تثور و تارةً تهدأ و نبقى نحن ساحة لهذه الفوضى تجتاحنا فوضى الحواس.
  6. في الحب أنت لا تحب حين تختار ولا تختار حين تحب فأنت مع القضاء والقدر حين تولد وحين تحب وحين تموت.

للمزيد يمكنك قراءة : عتاب حبيب قاسي

رسائل مصورة:

خاطرة
قد يمنحك القدر
عتاب
رسائل عتاب وحب
حب
رسائل حب للحبيب

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب وغزل وشوق

يوجد أنواع عديدة من الرسائل الرومانسية الخاصة بالأحبة ، فينتهي منها الشخص أجملها وأحدثها ويقوم بمشاركتها مع من يحبه على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف ، وإلى هنا أيها المتابعين الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 رسائل عتاب وحب وشوق رومانسية للزوج ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الكلمات الرومانسية ورسائل الحب والعشق والغرام ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة ، وضعنا في أول فقرة مسجات حب واشتياق جميلة ، وفي ثاني فقرة رسائل عتاب مؤثرة ، وختمنا حديثنا بفقرة رسائل مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى